آخر محتوى من قبل دم نقي

1. د

استنكار احتجاز مدير منتدى فرسان البدون الزميل "بندر الفضلي"

يمكن مرتكب جريمة اخري .؟ بيع عرق . حبوب كبتي ... تلفون نوكيا . هل الامور ... بس لا تسوونه تشي غيفارا ;)
  2. د

الجهراء ( تخلى منْك ) يا أحمد المليفي...

على هونك يالسلطاني
  3. د

البدوون وماأدراك مالبدوون

(مو مثلك نايم بفراشك و ماتداوم و معاشك واصلك اخر الشهر)!!! يا ساتر تتهم الرجل وانتا حاسد :p
  4. د

الصحــافة والبــدون .. الجيــاع !!

بدون ومتعور منو يلومك ....طلَع جنسيتك ;)
  5. د

الجهراء ( تخلى منْك ) يا أحمد المليفي...

صج انك شريف يالمليفي .... ما سقط سهوا من مقالك انا اكمله لك ... ثقافات غريبه انتشرت بالجوهره ( الجهره ) عدم احترام القانون . عدم احترام البشر . الجريمه . الهوسات .بيع المخدرات والحبوب ( الكبتي ) يرجى مشاهدة جريدة الرأي الصفحة الامنيه يوميا . الاستهتار بالشوارع . وغيرها وغيرها الكثير . الله يصلح...
  6. د

هههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على عدوج . ذكرتيني بالبنغاليه اللي يدورون القواطي ..... شكرا على مشاركتج ;) على فكرة غيرت لون كتابتي صرت من اهل الدماء الزرقاء علشان ما يزعل الشاعر :D
  7. د

بسَك يالخرافي !!! ليمـتا... 111 مليووووون !!!!!!

...................... الموضوع تقرير ديوان المحاسبة لا مصادر ولا غير ;)
  8. د

30 مليون دينار لمنتسبي الحرس الوطني- إهداء من سمو الشيخ سالم العلي

يستاهلون عيالنا الحرس الوطني من أيك مباركة لي رياجيل تستاهل .... والفال لنا ..... وعلى فكره أنا أول من نوه على موضوع المنحه والمكرمه في موضوع سابق في أول يوم وصول الشيخ سالم العلي . والكثير الكثير شكك في كلامي ومصادري والحمدالله أثبتت الايام وهذا الخبر كلامي ..... ما علينا على طاريء المنحه ...
  9. د

ما ألومك ...وما ألوم أي احد يعوره المقال .... وسبحان الله ما ينكتب شي على البدون ولو كان حقيقة ظاهره كالشمس . ألا أنهليتوا عليه تهايم وشتايم من المعجم الشامي والعراقي .... يبا بس خلاص ... لا رئيس الوزراء ناصر المحمد راضي ويبيكم ولا الاعضاء ولا الدولة . والسبب والخلل هو من داخلكم ... انا اشفق...
  10. د

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?id=3912 المقال كامل لمن اراد
  11. د

بدايتاً لا بد من الوقوف على مقالة الكاتب الاستاذ في جريدة الوطن نبيل الفضل ... ويجب علينا ان لا تمر مقالته مرور الكرام .... واليكم بعض مقتطفات من بعض ما كتب لكي لا يمل القارئ مما يقرء .. ______ وهذا كشف بأسماء الصحافيين - حسب صور نشرتها الانباء - الذين حضروا ابتهاجا بفوز مسلم البراك على زميل...
  12. د

الهدر والفساد بـ «استاد جابر» !

النقل في المواضيع دوم تعليق من الناقل مخالف لقوالنين الشبكة .................... واحتفظ في حقي
  13. د

بسَك يالخرافي !!! ليمـتا... 111 مليووووون !!!!!!

اقتباس ( صحيفة الدار ) قيمة الأوامر التغييرية تجاوزت 54 مليون دينار.. والمسموح به 5 ملايين و700 ألف فقط تمثل 10 في المئة من قيمة العقد «مباراة» الهدر والفساد بـ «استاد جابر» ! قبل إقامة أي مباراة.. شباك المرمى ممزقة حالها حال الاستاد «تصوير: علي الموسى» محمد أنور: • 243 ألف دينار...
  14. د

دولــــــــه التـــــــأميـــــــنـــــات... المحـــــــتلة ..................... !!!

ههااااااااااااااااااااااا ... لا والله . بس خبرك المدافع الاول عن المال العام وحامي الثروه اهوا النائب مسلم البراك ... ولآي أنا شخصياً عارف أنه الظهر الحامي لمدير المؤسسة اهوا مسلم .
أعلى