آخر محتوى من قبل ولد الظفير

1. و

جاااائزه ومكااااااافأه 250 دينار لمن يأتى بالتوقع الصحيح

وينج يآ أم علي بس ================= أتوقع والله أعلم : 1- مسلم البراك 2- محمد هايف 3- عبيد الوسمي 4- مبارك الوعلان 5- طرقي سعود 6- الهطلاني 7- أسآمه المنآور 8- علي الدقباسي 9- المويزري 10- عسكر العنزي ================== والله اعلم الحين اللي توقعوا نفس...
  2. و

الدكتور عبد الرحمن السميط في العناية وحالته حرجته ..

يااااارب خذ من عمري وعطه اقسم بالله ان عيوني تدمع والله اني احب هالشخصيات
  3. و

الجهرا وخذت مع وقف التنفيذ !!

انت تقصد عنزة وظفير وشمر والا الجهرا ..!؟ اتمنى ان تخجل من نفسك بالاثنتين .. فأن كنت تقصد عسكر فعسكر ليس جهراوي وان كنت تلوم عنزة فخرج من بطنها الحربش واتمنى ان تقرا التاريخ ( الشريعان - الخليفة ) وقتها تريد مسح الكلام مصيبة اهل البعابع لا يفقهون التاريخ
  4. و

الجهرا وخذت مع وقف التنفيذ !!

للامانه ما تكلم به صاحب الموضوع قاعد اسمع فيه من خلال الدواوين والمخيمات بأن هناك تحالف عنزي شمري ظفيري .. ولكن يقولون من يتبنى هذه الفكرة .. وبالنسبه لي الشريف والمخلص هو من يستحق .. وابرز من في الظفير حالياً ( الاستاذ فهيد الهيلم ويمكن فهد سماوي ) ولو امنيتي بأن يخرج لنا خليفة لاحمد الشريعان
  5. و

أسماء الموقعين على بيان قبيلة شمر

اعتقد كلامي أزعجك والمك وفتح جرووووح كبيرة لك ولهذا سأسترجل من قلمي في المنتدى لأذهب للفراش وراي صلاة جمعة تقبل الله مني ومنك ومن جميع المسلمين وآسف اذا ضايقتك
  6. و

بن رشيد قحطاني ترا انا مو من ربع دهداري ياخوك وهالافلام اقسم بالله اعرفها وارد واكرر كلامي اللي يغلط على شمر واحده من ثنتين اما يجهل التاريخ والجنازة وبن رشيد -- او له ماضي مؤلم وغير مشرف معهم
  7. و

يحز بنفسي عندما اجد من يهاجم شمر ويغلط على اهل التاريخ ولكن اجد متنفساً حينما اقسم امام الله والجميع بأنكم واحده من اثنتان يا تجهلون التاريخ والجنازه وبن رشيد - او لكم ماضي غير مشرف معهم
  8. و

صباح الخير .. بصراحة ابدي إعجابي بصراحتك ( اقشر )

صباح الخير .. بصراحة ابدي إعجابي بصراحتك ( اقشر )
  9. و

خنفور يرحب بحل المجلس

ع حسب قبيلة الرشايدة الكريمة فهل يحمل ثقل داخلها سؤالي وسؤالك عزيزي الشمري الى المقربين منهم
  10. و

المهري :سوف تندم المعارضة على أفعالها العدائية لسمو الشيخ ناصر المحمد

ارقد ياخوي .. ماسكك مااخليك .. اخاف يموت على ايدك وتدش السجن مايستاهل :D
  11. و

خنفور يرحب بحل المجلس

ياحليله يالخنفور شبعت وسحبت ع ناصر المحمد يالله الان دور التمثيل فلاتستغرب عليهم ترحيبهم للحل فالانتخابات قادمة لا محالة وهم بحاجة الى هالكلام وبعض الدموع
  12. و

المحامي حمود فهد الهاجري يقيم حفل عشاء لتكريم أمير قبيلة العوازم الشيخ فلاح ابن جامع

يستاهل بن جامع والف شكر للمحامي وشكر لك ع نقل الخبر قبايل كريمة
أعلى