آخر محتوى من قبل Andropov

1. A

هنا يمكن تقديم طلب تغيير المعرف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى تغيير معرفي الحالي إلى المعرف (Andropov) مع خالص الشكر والإمتنان تم تغيير المعرف من سبع القنطرة تحياتي
  2. A

هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

منقول للأمانة ، آخر أخبار المعارضة بالبحرين ، و نشاطهم هذا الأسبوع : "فعاليـات أسبـــوع تضــيـــق الــخنــاق" .. يوم الأحد : 6 مارس / آذار 2011 م : الاعتــصام أمــام مبنى رئاسة الوزراء بمنطقة القضيبية ، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً .. يوم الأحد ليلاً : 6 مارس /...
  3. A

ماشاء الله ، في دولة إسلامية داخل البحرين نفسها ؟ هذا شكله علم تنظيم القاعدة ولا أنا غلطان ؟ عالعموم نطالب الدولة الإسلامية بتفجير الملاهي الليلية و تكسير زجاجات الخمر ، و ليس فقط حماية النظام . :D
  4. A

للتذكير بس ، يعني سوالف شيعي رافضي أو ولاء خارجي للمجوس مادري شنو ، بدون التعرض للأخبار بشكل سياسي . . . راح تعرضك لوقف العضوية ، شكرا للإهتمام يا مشرفنا .
  5. A

حملة توحيد الجنسية

صح كلامك و منطقي بعد ، بالجنسية مكتوب كويتي ، و بالسجلات داخل الملفات تتحدد الجنسية و موادها .
  6. A

الى السور الخامس : نريد اسقاط القروض وتعديل الدوائر

يا يبا شلون أحاسبهم و أنا حالي من حالك ، أنت تقدر تحاسبهم ؟ روح حق العضو اللي رشحته يحاسبهم ، أنا اللي رشحتهم أكثر ناس يخافون على المال العام ، و كلهم تقريبا باللجنة المالية بالمجلس . . . بالنسبة للرزق الله الرازق أخوي ، لكن محد طقكم على إيدكم تاخذون أرض و تبنون بيت بـ 300 ألف ، و راتبكم الشهري...
  7. A

يوم 8 / 3 لاتكن سلبياً احضر ولا تنتظر غيرك

و أنا شعلي بمحمود حيدر ، أنا موظف بالحكومة و ما وصلني فلس من محمود حيدر ، بالعكس يمكن قاعد أدفع له و لشركاته فلوس و أنا مادري . . . حتى نثبت أن اللي صاير ليس نظرية مؤامرة ، عطونا إسم رئيس وزراء تتقبلونه ، مثلما فعل شباب ثورة مصر لما قدموا أسماء ، و لا تخلونها عائمة و مطاطية ، تبون رئيس وزراء ؟...
  8. A

ماهي مطالب السور الخامس؟ لكي اقرر هل اقف معهم ام لا!

وانا بعد وياكم مثل ما يقولون . . . شنهي مطالبكم و آلية عملكم ، ترى السالفة مو خبط لزق ، و يلا شباب و فوقه ! كونوا واضحين عشان إحنا نصير واضحين معاكم بعد .
  9. A

الى السور الخامس : نريد اسقاط القروض وتعديل الدوائر

أخوي هالأمور أعرفها زين و مطلع عليها عدل ، مجمل كلامك صحيح ، لكن هل الحل أنك تبوق مع البواقين و تطيح قروضك معاهم ، على قولة محمد الجويهل ( نبي ناكل معاكم ) ! ليش ما تحاسب العضو اللي رشحته ، اللي يمثل دور الرقابة على الأموال العامة و تقول له وين المحفظة المليارية و شنو سويت عشان يرجعها للشعب ، و...
  10. A

اسقاط القروض ..مقابل اسقاط الحكومة

لو أسقطوا القروض ، ماراح تخلصون ، راح تقولون إرحل يا ناصر المحمد ، و إذا رحل ماراح تخلصون . . . تبون رئاسة الوزراء شعبية ، و إذا صارت شعبية ، تبون إمارة دستورية . . . عارفين شغلكم
  11. A

أخوي يوم إنكم رشحتوا أعضاء مجلس الأمة و تشكلت الحكومة ، ليش أعضاءكم ما صوتوا ضد الثقة مع الحكومة في المجلس ، ولا على طول أبصم و أنت مغمض !!! روح حاسب العضو اللي رشحته و قول شلون قبلت بناصر المحمد يصير رئيس وزراء ، قبل ما تطلع للشارع و تبي تسقط ناصر المحمد ، روح أسقط النائب اللي رشحته و هو ما...
  12. A

هلا أخوي ، بمجرد دخولك جمعية أم الهيمان التعاونية ، أنظر فوق ( الكاشير ، و راح تشوف الأعضاء اللي تهمهم مصلحة أم الهيمان ، و الأعضاء اللي باعوا أهالي أم الهيمان عشان يموتون من القهر و المرض . . . صورهم معلقة فوق الكاشير ، و شوف لنا جم واحد يبي إسقاط القروض ؟ راح تعرف منو الإنسان الوطني اللي...
  13. A

أبورمية: حملة إسقاط القروض ستنطلق بعد 8 مارس

للمرة الثالثة عشر . . اللي أخذ قرض و إشترى أرض ب 100 ألف و بنى بيت ديلوكس و ( تدبس ) ،أو إشترى سيارات حقه و حق زوجته و عياله ، و يبي إسقاط القروض . . . ولا عليه أمر ، يروح يرجع بيته للبنك أو يرهنه أو يبيعه ، و يبيع كل سياراته ، و يكيش قرضه ، و إذا باقي مبلغ ما دفعه ، خله يصبر و يتحمل قراره...
  14. A

لا صوت يعلــو فــوق صـــــوت " إسقاط القروض "

إرفع قضية ( مثل الناشط الزامل ) عشان يرجعون الفلوس اللي أخذوها منك بشكل غير قانوني ( أكثر من 15 سنة ترجع - أكثر من النسبة القانونية للراتب % ترجع ) غير هذا ، إذا تبي يسقطون كل قرضك ، ولا عليك أمر رجع سيارتك ولا بيتك اللي شريته بالقروض و كل شي ، و أنا أتوسط لك عند الحكومة . الكويتي مال أول متى...
  15. A

يوم 8 / 3 لاتكن سلبياً احضر ولا تنتظر غيرك

أقص إيدي من ( لغاليغو ) إذا ما كان يحرككم الشيخ أحمد الفهد أو يكون هو الداعم الرسمي لتحركاتكم ، عشان هو يوصل لرئاسة الوزراء و يضبطكم مثل ما كان يضبط فيكم قبل ( أقصد القبايل ) و بعض المستفيدين . . . لو كان بيدكم جان لعبتوا بحسبة شعب الكويت ، ، ، لكن القرار بيد سمو الأمير بو ناصر :وردة:
أعلى