آخر محتوى من قبل Q8 FOR EVER

1. Q

أكاذيب طبيه ومن سابع المستحيل

ما ذكره الجاهل كلام كبير ما ذكر في البرنامج غريب عجيب وكأني ارى اشياء من وحي الخيال. النقطه الاولى : تقول سيدة سكوب بأنها قامت بالاتصال بالدكتور الحبيب تسألها عن وضع الجاهل فقالت لها بأن وضع الجاهل70 ٪ من الحالات تكون النهايه هي الوفاة. الرد: اذا كان هذا الكلام صحيح نستنتج بأن أسرار...
  2. Q

لا تطالبون في مستشفيات ... واللي عنده غير هالكلام اقوله خير انشاءالله

عزيزي انساب ازيدك من الشعر بيت اذا هالكباريه مروا على هالمريض قالوله ترى طيارتك باجر جاهزه اتوديك بره واتعالج على حساب (الدوله) ..... بس السؤال اللي يطرح نفسه المرضى المساكين الثانين اللي ما يعرفون اكباريه شراح يسوون .... ولنا في عضو مجلس الامه ابو عمه عبره (عنده طياره خاصه على حساب الدوله)...
  3. Q

اخي العزيز look انت ما استوعبت شنو قلت انا ..... الواقع شئ والأحلام شئ اخر.... انا قاعد اقولك ما فيه شئ اسمه مستشفى بالكويت وانت تقولي انت اتعالج بالخاص.... اخي العزيز كلامي هو لا يوجد شئ اسمه مستشفى كامل متكامل في الكويت لا حكومه ولا خاص يعني حتى فلوسك ما راح تنفعك اذا كنت اتدور العلاج في...
  4. Q

اخي اليعربي راح يكبرون عيالك وعيال عيالك عسى الله يحفظهم لك واحنا في مكانك راوح.. ما يسمى بمستشفى الفروانيه روح له اذا طق مطر .... راح تسمع المرضى يدعون يالله انك اتوقف المطر تدري ليش لأن المستشفى يخر ماي من كل مكان تقبل احترامي
  5. Q

اخي الفاضل انت يمكن قصدك مستوصف الجهراء لأني ما اذكر ان الجهراء فيها مستشفى... بس تعجبني وزارة الصحه لما اترقع السالفه .... الناس اتقول ماكو سراير واهم يبنون مصافط.... اتعرف اهم شي راحه السيارات والا المرضى باللي ما يحفظهم
  6. Q

بسم الله الرحمن الرحيم هذا هو الكلام الصحيح وهذا هو الواقع.... ما راح تشوفون لا مستشفيات ولا هم يحزنون كل كلام الحكومة اسمعوه من اذن وبعدين على طول طلعوه من الاذن الثانيه.... يا اخوان تدرون شنو معنى كلمة مستشفى كامل متكامل لعلم الجميع ولعلم حكومتنا الموقره بأنه لا يوجد شئ اسمه مستشفى...
  7. Q

للحقيقة يالدويلــــــة

اتوقع والله العالم بأن موضوع المواطن الدويله فيه مبالغه . انا كنت اجلس مع كبار بالسن وكانت طريقتهم كطريقه ناصر الدويله يعني ثلاث ارباع الكلام تأليف والربع الباقي منقول او يكون هناك شهود وطبعا الشهود مش حالك يعني على كل سالفه شاهدين... ولكن السؤال المهم ناصر الدويله رئيس جهاز الخطط...
  8. Q

مخدرات مسمـــوحـه ... في الكويت فقـط

شنو الغرابه في هالشي يعني هذي اول والا اخر شي يا خوي في دواء والله العظيم ثم والله العظيم ممنوع صرفه في اغلب الدول لأنه يعتبر من المخدرات وبالكويت يصرف بكل سهوله ومتوفر بصيدليات الحكومه من غير رقابه ولاهم يحزنون..... وانا لولا خوفي من الله ومن بعض النفوس الدنيئه لذكرت اسمه... وللعلم هذا الدواء...
  9. Q

للحقيقة يالدويلــــــة

من خلال متابعتي للمواطن ناصر الدويله اكتشفت بأن الشخص يعاني من مرض جنون العظمه grandiosity فهذا الرجل يحب الظهور بدور الرجل العظيم. .... من غير المعقول شخص يقوم بهذه الاعمال جميعها ولم يكن مستهدف من المافيا .... واذا كان كلام هذا الشخص صحيح انا اطالب وزير الدفاع بتعيينه استاذ في علوم الجيش...
  10. Q

هيهات يا وطني هيهات

الموووضوع جيد جدا بس اللي عجبني فيه زياده وصاار امتياز المسج ماادري الدرابيل عندهم الظاهر خربانه كتب عباس دشتي: اتفق المسلمون الشيعة على أن أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون بعد غد الأربعاء، وذلك لتعذر رؤيتهم لهلال شهر ذي الحجة يوم الأحد السابع من شهر نوفمبر الجاري. وعليه فان...
  11. Q

هيهات يا وطني هيهات

الاخ العزيز ابو عبدالرحمن عندي امنيه بأن يكون عيدنا مع عيدهم بس شكلها ما راح تتحقق هالامنيه
  12. Q

هيهات يا وطني هيهات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم هيهات يا وطن اقول هالكلام من قلبي ..... يا جماعه شصاير لماذا هذه التحيزات ولماذا هذه التفرقه ولماذا هذا الشقاق... والله يا اخوان انصدمت ابوضع بلدي ووضع حكومتنا الموقره... انا لا اتكلم على تطوير او تنميه لاني لم الاحظ أي تغيير منذ اربع سنوات وهي فترة...
  13. Q

هؤلاء لا يستحقون الوصول ....

اخي الكريم الندوة شكو ... الموضوع في العبدلي وانت في النويصيب الله يهديك... الموضوع عن أعضاء القبائل وانت همك الندوة.... بس اعتقد والله العالم ان الندوة مسويه عقده نفسيه لمجموعه كبيره من الناس... الموضوع عن ناس لا تستحق الكرسي أوصلوهم أبناء القبائل وليتحملوا ما اقترفت ايديهم من ذنب...
  14. Q

هؤلاء لا يستحقون الوصول ....

بسم الله الرحمن الرحيم من المضحك والمبكي بنفس الوقت موقف ابناء القبائل ابناء القبائل يقولون بأن الحكومه تقف ضدهم ابناء القبائل يتظلمون من سياسه الحكومه اتجاههم من من أبناء القبائل فكر بمخرجاته السياسيه ؟؟؟؟ على كثرة الاحداث المتتاليه الا أن الحكومه صاحبه أغلبيه في قاعة عبدالله...
  15. Q

المحمد لـ"السياسة": الكلام عن سحب الجنسية ليس ترفاً

اخي الكريم الموضوع اصبح يمس المسلمين جميعا المشكله اصبحت كبيره ومست جميع الدول الاسلاميه من سب السيده عائشه رضي الله عنها كويتي الجنسيه والموضوع مس جميع المسلمين واهدي لك هذه القصيده http://m.youtube.com/index?desktop_uri=%2F&gl=US#/watch?xl=xl_blazer&v=0wNiEnEWvzc وتقبل...
أعلى