آخر محتوى من قبل لوووح!

1. لوووح!

اقعـــِــد:cool: جمله انجليزيه صحيحه و حروف بدون نقط:D شكلك سيبويه أمريكي:o ماأدري وش معناتها...

اقعـــِــد:cool: جمله انجليزيه صحيحه و حروف بدون نقط:D شكلك سيبويه أمريكي:o ماأدري وش معناتها لكن إعتبر الموضوع منتهي:p
  2. لوووح!

:o تصدق عاد.. ماذبحني غير اللغه الأسبانيه! هلكتني هلاك ليما تعلمتها:D وش رآيك نتكلم أسباني عشان...

:o تصدق عاد.. ماذبحني غير اللغه الأسبانيه! هلكتني هلاك ليما تعلمتها:D وش رآيك نتكلم أسباني عشان نقهر العذّال:cool: و منها نطوّر مهارتنا في اللغه:D
  3. لوووح!

ضحكه دايمه ياحلو:o معليش أنا قصدي27عام:D ماشاءالله عليك يا صاحبي صرت راعي انجليزي بقوّه:إستحسان...

ضحكه دايمه ياحلو:o معليش أنا قصدي27عام:D ماشاءالله عليك يا صاحبي صرت راعي انجليزي بقوّه:إستحسان: لكن عندي إستفسار..وش الفرق بين: To welcome و Too welcome وتكفى لاتحرجني بالرد.. ترى كل ماأشوف ردك أدخل الشبكه! و أنا طاق ثقل هاليومين على الشبكه! خلني أتمتع بالثقل شووي:cool:
  4. لوووح!

ايه ايه تذكــّـرت:o الله ياالدنيا:باكي: 37سنه:eek: و آخرتها نلتقي في الشبكه! أنا طالبك تعشــّـى...

ايه ايه تذكــّـرت:o الله ياالدنيا:باكي: 37سنه:eek: و آخرتها نلتقي في الشبكه! أنا طالبك تعشــّـى عندي عقب8شهور قل تم:cool: والله ياأبو مناحي إني أبغضك جعلني ماأبكيك.. أشكرك جزيل الشكر لبدئك بالسلام عليّ و جزيت خيراً ياصاحبي:o
  5. لوووح!

هلا والله.. يآخي إسمك و إسلوبك مو غريب عليّ:D خاصة لغتك الإنجليزيه البحته:cool: بصراحه ماأذكرك...

هلا والله.. يآخي إسمك و إسلوبك مو غريب عليّ:D خاصة لغتك الإنجليزيه البحته:cool: بصراحه ماأذكرك بالضبط لكن حياك عموماً:o
  6. لوووح!

أغلبهم متواجد:) و أولهم صديقتك ربــّـما:o

أغلبهم متواجد:) و أولهم صديقتك ربــّـما:o
  7. لوووح!

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.. علينا و عليك يتبارك يا بنت:وردة: الديوانيه:confused: أيّ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.. علينا و عليك يتبارك يا بنت:وردة: الديوانيه:confused: أيّ ديوانيــّـه:eek: شكلك ملخبطه لكن معذوره غياب سنتين عن النت أكيد بصير فيك كذاا:mad: والله يا بنت علمي علمك راحت الديوانيه مع أدراج الرياح.. و أنا أدري إنك ماسألتيني إلا بعد ماتعبتي في البحث عنها في...
  8. لوووح!

يا هلا والله و غلا:o وينـتس يا بنت:mad: والله ما أدري عن اللي فقدوتس.. لكن أنا فقدتك و ماخليت أي...

يا هلا والله و غلا:o وينـتس يا بنت:mad: والله ما أدري عن اللي فقدوتس.. لكن أنا فقدتك و ماخليت أي جهه رسميه إلا و قدمت بلاغ فيها:cool: لكن ســُـجــِـلـــَـت جميع البلاغات بعد مرور سنتـين بلاغ(ضد مجهول):D و بائت جميع محاولاتنا بالفشل! لكن الله جابتس و ياهلا والله و مرحبا:وردة: ألف الحمدلله على...
  9. لوووح!

الحمدلله على السلامه:وردة:

الحمدلله على السلامه:وردة:
  10. لوووح!

:o اللهم آمين.. و شكراً لكِ يا.. ربـــّـما:cool:

:o اللهم آمين.. و شكراً لكِ يا.. ربـــّـما:cool:
  11. لوووح!

:( عكره:باكي: الحين مالقيتي تهديني غير أكثر شي متبطــّـح في صحرائنا العريقه:cool: بس والله...

:( عكره:باكي: الحين مالقيتي تهديني غير أكثر شي متبطــّـح في صحرائنا العريقه:cool: بس والله شي حلو إذا فيه ضبان هالوقت:D من جد ديموقراطيه حتى في فصل الشتاء تكون متواجده في شتى أنحاء المعموره قصدي البريــّـه:o هلابك يا بنت و أنا أسعد عــُـمر قلـــّـي:D قصدي أسعد بقبولك الطلب و كذلك لردكِ...
  12. لوووح!

أهب يا ربــّـما:mad: كيف أضفتيني عندك بدون ما يجيني طلب! أو حتى بدون ما أرسل لك طلب! والله...

أهب يا ربــّـما:mad: كيف أضفتيني عندك بدون ما يجيني طلب! أو حتى بدون ما أرسل لك طلب! والله إني أشك إنك مشرفــَـه:mad: >>> شكو مشرفــَـه بالسالفه:cool: اممم إختي ربــّـما.. أشكركِ لقبولك الطلب.. و صدقيني نوّر ملفي رغم إنه منوّر بوجودي:D بالله وش رايتس بالعنجهيه و الغرور:cool: امممم كل عام و...
  13. لوووح!

و إنتي بألف خير و صحه و سلامه:وردة: و أشكرك جزيل الشكر لقبولك الإستضافه:o و تبين الصراحه:o...

و إنتي بألف خير و صحه و سلامه:وردة: و أشكرك جزيل الشكر لقبولك الإستضافه:o و تبين الصراحه:o الخروف شكله مغري:o إبوي شافه قال وش هالطلي الرينبو:o قلت يـبه وش معنى رينبو:o قال يا ثور يعني قوس قزح:mad: قلت ايييييييه ماشاءالله عليك يا أ بـــَـتي تعرف إنقليزي:o المهم قال لي يالله رح إذبحه:cool: قلت...
  14. لوووح!

الله يحييك يا بنت.. و الشرف لي يا زميلتي.. و شكراً لقبولك الطلب:وردة:

الله يحييك يا بنت.. و الشرف لي يا زميلتي.. و شكراً لقبولك الطلب:وردة:
  15. لوووح!

إختي وطني الكويت لاعدمناك.. لقد أرسلت لكِ رساله طلب صداقه.. و يــُـشرفني ذلك.. و أتمنى إني...

إختي وطني الكويت لاعدمناك.. لقد أرسلت لكِ رساله طلب صداقه.. و يــُـشرفني ذلك.. و أتمنى إني أنوّر ملفك في جنب فزاعه:p مثل مانوّرتي ملفي و راح تنورينه إن شاءالله بقبول الطلب.. و أنا سمعت إنك ماتضيفين إلا بنوتات:o و تراني بنوته:oو ماعليك من الإسم المستعار:D وش بعد وش بعد ايه:cool: كل عام و أنتي...
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى