آخر محتوى من قبل بو اسماعيل

1. ب

سؤال وجواب مساعده الله يرحم شيبانكم

السلام عليكم الله لا يهينكم وزاره العدل او احد فروعها المنتشرة او فرعهم اللي بالحكومة مول يداومون الجمعه او السبت ؟؟ بغيت اسوي توكيل
  2. ب

سؤال وجواب طلبه وخريجين الجامعه العربيه المفتوحه ممكن تفيدوني

تو صكر التسجيل كان اخر يوم تسجيل 26 - 7 لأسف الدورات الخاصه ما يعادلون لهم ولا مادة التخصصات ادارة اعمال تقنية معلومات و الحوسبه انجليزي راح يفتحون باب التسجيل باذن على شهر 12 او 1 القادم مقابله لنائب مدير الجامعة العربية المفتوحة بتاريخ 31 - 7...
  3. ب

سؤال وجواب سؤال عن استشهاد عبيد الوسمي عن آية

منو انت تقيم المسلمين و تقول هذا منافق و هذا مسلم ممكن تقولي انا وين راح اكون بالجنه ولا نار والله ملطشه اللي هالاشكال قامت تقيم المسلمين هزلت و الحلو مسمي نفسه كارل ماكس يكون انا الولد مثقف :D
  4. ب

سؤال وجواب الصراف شنو قال عن دشتي ؟

قصة نجاح كويتية بعد ان فشل في الحصول على شهادة الثانوية العامة، قرر أن يحمل نجوما على كتفيه واستغلال ذلك في الحصول على ما يريد، ولكنه فشل في الشرطة فاتجه للجيش، ومع الأقدمية ترقى، وحقق حلمه واصبح ضابطا، ولكن قصة نجاحه كانت قصيرة، حيث اتهم بسرقة قطع سجاد من أحد الاحتفالات، ووقتها قرر...
  5. ب

عالم رافضي يكذب على صحيح مسلم

الكذب و التأليف و التدليس عادتهم
  6. ب

سؤال وجواب الخروج من المدنيه والدخول الي العسكريه

الداخلية يدورونكم يصير و الوضع طبيعي المهم لا تستقيل قبل تضمن قبولك بالدورة
  7. ب

سؤال وجواب شلون يصير كلامي مرتب

أختلف مع اللي يقول موهبه هذي شغله مكتسبه يكتسبها الانسان من بيئته دايم تلقى الشخص الاجتماعي يملك فن الاقناع و الحوار شلون أمتلك هذا الفن بسبب أحتكاكه مع جميع الناس بمختلف توجهاتهم تقدر تقول ياخذ من كل بستان ورده و يقعد يغرد عليها لصبح يعطيك احساس انه توب ماشاءالله الحل و انا اخوك...
  8. ب

مظاهرة شيعية في الرميثية

مكة المكرمة يسمونها الحرم الشريف النجف يسمونه النجف الأشرف :D و شتان بين الشريف و الاشرف أخواني دشوا قوقل و أكتب هالجملة [ كربلاء أفضل من مكة ] ستسمعون و تشاهدون أوصاف عجيبه غريبة فيها اهانة لمكة المكرمة اذا هم طالبوا بسحب جنسية الشيخ نواف السالم سنطالب بمنع كتب هولاء العلماء الذي وصفوا...
  9. ب

مظاهرة شيعية في الرميثية

شغالين على معاويه رضي الله عنه سب و لعن ليل نهار بالقنوات و الحسينيات تقعد بالحسينية تسمع نغزات و غمز و لمز بأهل السنه شعار يا لثارات الحسين شالمقصود منه من منو بياخذون الثآر ؟؟ أموال الخمس بالملايين الحكومة ما تعرف وين تروح مايسجلون الخطب اللي بالحسينية مثل ماهو حاصل بمساجد يسجلون خطب...
  10. ب

سؤال وجواب سؤال غريب ! ميخالف تحملوني!!

صح في ناس اشكالها بيبي فيس يصك الاربعين و شكله شكل مراهق انا أعتبرها أرزاق من رب العالمين الواحد ما يقدر يقول الا سبحانه الذي يخلق كل شيئ ولا يعجز عن اي شيئ
  11. ب

سؤال وجواب بخصوص مساعدة الطالب المتزوج

وعليكم السلام لك حق تاخذ أعانه من الشوؤن حتى لو كنت طالب بالتطبيقي المطلوب منك ياخوي تروح لأقرب فرع لشوؤن لبيتكم كلش كلش روح لوزارة الشوؤن دور قسم أسمه أسر الطلبة قولة انا متزوج و طالب شنو شروطكم لأعانه يعطونك ورق فيها 15 شرط و احتمال أكثر بتقعد اسبوعين تركض فيهم يالله تخلصهم
  12. ب

سؤال وجواب شنو صار على اعتصام موظفي الجمارك ؟

اخر كلام قاله المليفي أمس بلقاء الوطن أن كادر الجمارك مع الكوادر الاخرى ستتم دراستها خلال شهرين مع مجلس الخدمة المدنية و رئيس ادارة الجمارك و رئيس النقابه يقول أبشروا بالخير يا رجال الجمارك
  13. ب

الخرافي : محاولة اغتيال السفير السعودي !!!!!!

تذكرون قضيه الشبكة التجسسية الايرانية اللي اكتشفوها بالكويت شقالوا سفاره الايرانية قالوا ليس لنا علاقه بها و هذه مؤامرة تحاك لأيران من أجل تعكير صفو العلاقه بين ايران و الكويت و طلع لنا الدويسان يبرر عادي كاهي اسرائيل تجسس على أمريكي القضاء الكويتي العادل قال كلمته و أثبته أنها شبكة تجسسية...
  14. ب

حفظك الله يا المتبحر في حلك و ترحالك

حفظك الله يا المتبحر في حلك و ترحالك
  15. ب

سؤال وجواب ما الفرق بين أعتب عليك وأشره عليك ؟

الأولى بالفصحى و الثانيه لهجه محليه
أعلى