آخر محتوى من قبل ابو بهمن

1. ا

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

ونعم الرجل ابو مهدي ..اقسم بالله لن تلد البيض مثلة هنيئا للشيعه بة وهنيئا للسنة به . فباي إتجاة يذهب سيجد له مناصرين وداعمين له بالصوت والكلمة والدعاء .. وأن بارت بة الايام . فابناء الدائرتين الرابعة والخامسة سيضعونه على الراس ويسيرون بة نحو القمة . نعم حسن جوهر ، أنت في قلوبنا متربع ومتسيد
  2. ا

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

حسن جوهر انت في قلب كل كويتي محب للوطن ............ حسن جوهر انت رقم صعب ............. حسن جوهر اتمنى استمرارك على قول كلمة الحق وترجيح لغة العقل على العواطف كما عودتنا ..... بارك الله فيـــــــــــــــــك يا دكتور .........
  3. ا

(حملة القسم العظيم) إن كانت كرامتك تهمك تفضل بالدخول!!!!

" أقسم بالله العظيم يميناً أحاسب عليه أن أصون أمانة صوتي فلا أمنحه لمن هانت عليه كرامتي ولم يصن الحرية والكرامة للوطن والمواطنين ولو كان أقرب الناس لي " والوعد قدام
  4. ا

معمر القذافي : أنا عنزي وخرج أجدادي من نجد لأنهم مطلوبون للدم

ونعم في عيال وايل وفخر للي ينتسب لها ليش تحرمونه حرام عليكم تلقونه غار من طلال السعيد انه لقى اصل يفتخر فيه بعد عناء كبير من سنوات الضياع http://www.bnitamem.com/vb/showthread.php?t=73419 لايوجد رد http://www.moltaqa1.com/vb/16191.html منتدى اخر لقبيلة تميم ولكن يوجد رد :eek...
  5. ا

موضوع شامل / كل ما يتعلق بقضية ياسر الحبيب : تصاريح - مواقف - تطورات !!

لله درك قاعدله :D ردك يستحق ان يكون موضوع لوحده عشان كل شوي ارفعه لا يمثل الا نفسه ياسر تحياتي :وردة: .
  6. ا

ياسر الحبيب والشيعة في الكويت

ليش يبه ليش هذا كله تازنديق كيفك بس الشيعه ليش ماخذين حلالك احنى( بالغلط) والعنه تخرج صاحبها من الاسلام يا اخي (والله اعلم ) عشان ما يصير فلم تحياتي :وردة: .
  7. ا

ياسر الحبيب والشيعة في الكويت

كفيت وعوفيت يا اخي وسلمت اناملك تحياتي :وردة: .
  8. ا

تلخيص شريط فضائــل عائـــشة رضى الله عنها للشيخ ابو اسحاق الحويني

ام المؤمنين عائشه رحمها الله ولن نسامح من يلعن امنا عائشه رضي الله عنها والله مو عموم الشيعه يلعنون او يسبون والله ان اصحاب النبي كلهم احبهم محبه لا يعلمها الا الله ولو نذكر مواقفهم ما نخلص خلاصة اللهم احشرنا مع ابو بكر ( الصديق) وعمر بن الخطاب ( الفاروق) وعثمان بن عفان (...
  9. ا

عـــــــــــــــــــــــــــــــــاجل / سمو الرئيس يزور المهري في ديوانه

مثل والله اخوي بوعركي بس انا اقول لا تعليق تحياتي :وردة: .
  10. ا

سلسلة ( اغسل إيدك ) .

اغسل ايدك مو تايد الا تنر او ميت نار من بعد الرد هذا :p ههههههههه ما راح ارد لاني عاهدت قلمي اني اكسره ;) تحياتي للي بيكسر قلمه مدري انامله :وردة: .
  11. ا

تعرف أن نجمة اسرائل في جهازك

مشالله عليك دقيق الملاحظه تحياتي :وردة: . .
  12. ا

هل ستنقلب الحكومة الآن على الشيعة بعد مغازلة أبناء القبائل ؟!

الكبير كبير يا المتبحر تحياتي:وردة: .
  13. ا

للأســــف منت ,, رجــــــــــال

هذا الكلام يختصر اشياء كثيره تحياتي :وردة: واهداء من ابو بهمن القلاف إذا المراجل لبسة شماغ وعقال قــــل للعذارى يلبسنّ العمـــايم ما عاد يفرق زول حرمه ورجال دام الفعايل تشبه البعض دايــــم المرجله ما هيب كلمه وتنـــــقال...
  14. ا

لله درك من تكتل يالشعبي

سلمت اياديكم تحياتي:وردة: .
أعلى