آخر محتوى من قبل السلام ختام

1. ا

الدغباسي يا راس عيطا مال وصفك معالم

كرم هالحشرات يا كتيبه الاعدام فالحشرات أرقى واسمى منهم جميعا
  2. ا

تقرير توني بلير والمتصل على BBC

أثار أستيائي المتصل من دولة الكويت ناصر المطيري على الاذاعة البريطانية BBC البرنامج نقطة حوار ( موضوع البرنامج تقرير توني بلير حول الكويت ) وهو برنامج له متابيع من كافه الوطن العربي وكان البرنامج يستقبل الاتصالات من المستمعين ودار نقاش حاد من كافة الوطن العربي ومداخلات من السودان...
  3. ا

وبدأت الاسر الكويتيه في الاستغناء عن الخدم .

دائما يا كتيبه الاعدام تتحفنا بمواضيعك الهادفه وأنا بعد مستغني عن الخدامه وراح نحارب الوجود الاسيوي بالكويت اقسم بالله حضرت خطبه مسجد بصلاه الجمعه والا الخطبه بالاوردو بالله شتقولون ؟ والله حرام حرم الدم تدخل بيتي خدامه وكفو يا كتيبه الاعدام وحنا معاك للنهايه
  4. ا

تعال وتعلم الكلام الهندى ههه !!!

الثقافه الكويتيه مبنيه على ثقافه عربيه اصيله بعيده كل البعد عن اي ثقافه اجنبيه _______________ والكويت امتداد للوطن العربي والكويت دوله عربيه ______________ واللغه الرسميه اللغه العربيه وبالنسبه للكلام العامي تجده عند شريحه من المجتمع مو الكل ...
  5. ا

أولا أنا مو حضري أنا رجال بدوي تكلم عن اجدادك فقط انا ما قللت من قيمه احد بس حبيت اقولك أن كل اسره لها ثقافتها وهويتها انا اعتز بهويتي العربيه وثقافتي الي نشأت بها . وانت كذلك اعتز بهنديتك وثقافتك فهذا شأنك وحدك ولكن لا تعمم على شعب بأكمله .
  6. ا

المرحله الاولى من القضاء على العماله الاسيويه

على قولت أخونا كتيبه اعدام صف مع الهنود والبنغاليه شكلك لايق معاهم هههههههههههه ولا تنسى تحمل أغنيه جمليه الهنديه من شركة زين ترى هالشركة كانت تستهدفك بالاعلان .
  7. ا

مع احترامي لك كل اسره لها ثقافتها ولها هويتها التي تميزها عن الاخرين . ثقافتنا وهويتنا عربيه وحنا نعتز بهويتنا وبلغتنا العربيه . فأذا كان طعامكم كاري أو أطعمه هنديه مثل برياني وغيره ففي اسر كويتيه تطبخ المليحيه واذان الشايب والخ .. من الاطعمه العربيه واذا انتم تقولون جب ففي اسر...
  8. ا

m.b.c والمسلسلات الهنديو واللهجة الكويتية

انا مستغرب من سؤالك توقعتك تعرف الجواب .... أنت ما تدري ان العرب يسمونا ( هنود ) وأن الخليج يطلقون عليه ( الخليج الهندي ) وان العرب يقولون أن الكويتي يتوالف مع الهندي وهم وجهان لعمله واحده . أتذكر لما كنت بالاردن في مقهى فصاحب المقهى غير القناه ويحط على مسلسل كويتي ولا هالممثله...
  9. ا

الفرق بين جيل قبل وجيل الماك شيكن‏ P:

والله انا اشوف أن كل اسره لها ثقافتها وهويتها الي تميزها عن الاخرين . اذا كنتم تجمعون على بطاط ودقوس عشان تتابعون فيلم هندي هذا شأن خاص فيكم . مع احترامي وتقديري وأنا أقول دعايه شركة زين الاخيره الهنديه من تستهدف
  10. ا

ولا تنسى بعد هالخياطيين
  11. ا

أنا أول المقاطعين دام هالطريقة تبي تخلصنا من العماله الهامشيه انا مستعد اقاطع
  12. ا

القذافي و لاري كنغ / وجها لوجه

المفروض يسمونكم العباقرة . انت بس شاطرين تذمون بالاخرين هذا مجنون هذا مو صاحي وبالاخير تطلعون انتم المجانين وانتم المتخلفيين . متربي بحضن هالخدامه وجاي تعيب على رئيس دوله (...) شر البليه ما يضحك ( عيال هالخدم يتطالون على عليا القوم )
  13. ا

الآسيويين !

أكيد قصدج يا ليت حريم الكويت مثل الي بالمقطع ومشكوره على المقطع واتمنى ان حريم الكويت استفادوا منه بدال ما تبرئ من مسؤوليتها للعيال والبيت وتخلي هالخدم بالبيت يربون عيالها وينظفون بيتها هالفلبينيه تربي والاندونسيه تنظف والهنديه تطبخ وهي بس ديكور بس شاطره ابي خدامه والله ما راح...
  14. ا

الــــــفن...رســــــــالة

الرسالة وصلت وادوها الرسل والانبياء وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم . الفن رساله هالكلام دايما اسمعه من ممثلات الدعاره . سويلهم قصه فيلم يحذرون الناس من النصاب وكم رقصه بالفيلم اصله الفن رساله . الرساله ما تجي من ناس بيئتهم قذره ونتنه بيئه الممثله الممفكه...
  15. ا

هل تعتذر تويوتا للكويت كما اعتذرت أمام الكونغرس الامريكي ؟

شركة تويوتا فكرت بالسوق الامريكي والاوروبي والصيني والشرق الاوسط والافريقي . وما فكرت بالسوق الخليجي .... لأن من زمان أردئ المواصفات توصل للخليج وأغلى الاسعار الخليج . أنا اتوقع لو شركة تويوتا نزلت سياره بدون تواير أنا اتوقع الناس بالخليج راح يشترون . أنا انصح اي واحد يبي يشتري سياره...
أعلى