آخر محتوى من قبل علي73

1. ع

سؤال وجواب قطع غيار نيسان

تسلم يالغالي بس الشواف ما عنده قطع بدي وفعلا مافيه فرق واجد بس لو اعرف سكراب ثقه يمكن احسن
  2. ع

سؤال وجواب قطع غيار نيسان

مرحبا يا اخوان ممكن احد يفيدني وين احصل قطع غيار نيسان وانيت اصلي غير الوكاله حيث اسعارها مبالغ فيه جدا
  3. ع

سؤال وجواب سؤال عن منقي الهواء

شفاط مركزي نفس السبوت لايت شلون اركبه وهل اقدر اركبه وانا مركب الديكور يعني تركيبه سهل واذا تعرف احد يركبه ياليت تدلنا عليه
  4. ع

سؤال وجواب شقه في لندن

تسلم اخوي الرحيق المختوم بالنسبه لشقه غرفه وصاله كافي لان حنا اثنين
  5. ع

سؤال وجواب شقه في لندن

تسلمون يا اخوان والاخ الدائره الاخيره الرقم ادق عليه وما احد يرد
  6. ع

سؤال وجواب شقه في لندن

مرحبا يا اخوان واخوات انا في آخر هذا الشهر ساتوجه الى العاصمه البريطانيه مرافقا لشقيقي للعلاج الله يشافيه ويشافي مرضى المسلمين فاللي يعرف شقق في لندن وتكون اسعارها مناسبه ونظيفه لا يبخل علينا والله يجعلها في ميزان حسناته ان شاء الله
  7. ع

سؤال وجواب للأخوان اللي بالاوقاف سؤال

صراحه ومن وجهة نظري المفروض الوظيفه هذي يكون فيها اكتفاء ذاتي من الكويتيين مع احترامي لجميع الجنسيات الاخرى ولكن عدد الكويتيين من خريجي الشريعه والتربيه الاسلاميه كبير
  8. ع

يجب زيادة أعضاء مجلس الأمة إلي 100 عضوا

زيادة عدد اعضاء مجلس الامه يحتاج تغيير دستوري لان عدد اعضاء مجلس الامه بالدستور 50 عضو
  9. ع

توقعات الحكومه الجديده

اتمنى وجود ناصر المصري للعدل وبدر الحميدي للاشغال
  10. ع

أبناء قبيلة بني هاجر: أي بيان يؤيد الحل الأمني ولا يحمل الحكومة المسؤولية لا يمثلنا

اعتقد ان هذه رساله ليحترم الجميع وضعهم الاجتماعي ويكون ابداء الرأي السياسي يمثله شخصيا
  11. ع

الثالوث ؟؟؟ الاوحد و الدوله العجيبه

وصلت الفكره بالنسبه لي شخصيا واوافقك الراي بل ارى ان التركيبه السياسيه لدينا لن تترتب في ظل التظام الانتخابي القائم لدينا بل لابد من قيام الاحزاب او على الاقل جمعيات سياسيه مبدئيا ويكون تكوين السلطه التنفيذيه من رحم مجلس الامه او على الاقل ثلثينه مع الاستقلال التام لسلطة القضاء وهذه وجهة نظري...
  12. ع

كشف كذبه جديده من الاعلام الحكومى بخصوص عسكرى الحرس الوطنى المصاب ؟

اخوي اسير الديوان كلام صالحي 2 صحيح الاخ ناصر العتيبي تابع لحرس مجلس الامه وليس منتدب من قبل الحرس الوطني اما اللي تابع للحرس الوطني ومنتدب الى حرس مجلس الامه هو الاخ مبارك الهاجري
  13. ع

سؤال وجواب للوالد الله يحفظه , مشورة صحية بالهند

فيه مكمل غذائي اسمه موف فري وشفت البروشور مالهم واعلاناتهم وكاتبين تبدا نتائجه من اول اسبوع وحاطين رقم للطلب 99123213 كلميهم واستفسري منهم
  14. ع

سؤال وجواب علاج نهائي لمرض الربو

الربو اعتقد نوع من الحساسيه وافضل حل انك تعرف ما يثيره وتحاول الابتعاد عنه
أعلى