آخر محتوى من قبل الفارس الكويتي

1. ا

موانع النهضة: الكويت دولة أم "فريج فلان"!

انا اشوف انه جانبك الصواب لان الكويت عبر التاريخ قبل ان يبنى فيها بيوت على البحر كانت مراتع للقبائل وهي جزء من اراضيهم عبر التاريخ المشكلة ان البعض ينظر للكويت على انها فريج واللي مو موجود في فريجنا مو من اهل الكويت ونسوا البعض ان كل تسميات اراضي الكويت من الشمال الى الجنوب هي مسميات...
  2. ا

المزدوجين بالمجتمع وتأثيرهم عل طلبات الاسكان

هههههههههههههههههههههههههههههههه بصراحة مت من الضحك من كلمة هربوا والله من جد مت من الضحك اغلب من خرج امن اهله والتحق بسلاح الشرف وجاء على راس الجيش في تحرير الكويت قياس الهروب والصمود عند البعض يحتاج الى توضيح كلنا نعلم انه المغزى معروف من هذا الموال واذا اردت ان تعرف اكثر راجع...
  3. ا

رشا الصباح .. أنتي كاااااذب

مايحدث في الكويت هو صراع الحق والباطل والاصلاح والفساد من لايعجبه الحق ولااصلاح يدافع بضراوة عن الباطل والفساد لانه منهم واتضح ان اهل الباطل والفساد والمنتفعين والمطبلين كثر في الكويت الله المستعان والله يحفظ الكويت
  4. ا

البراك يفتح النار على فيصل النواف

الله اعلم واتمنى ان لايكون الاتهام صحيح لاننا سنفقد مصداقيه وامانة القيادات الامنيه في الدوله
  5. ا

المزدوجين بالمجتمع وتأثيرهم عل طلبات الاسكان

انا ضد الازداوجية وبالاخص الولاء والانتماء التي تنم عن الخيانة والعمل لصالح دول اخرى واللي بانت وطالت وتشمخت في الاونه الاخيره ولم يعد هناك خجل ولاحياء ولااحترام للدوله وانتمائها العربي والخليجي ولامذهبها اما الازدواجيه الخليجية وخصوصا السعوديه فانا معها قلبا وقالبا علشان اللي يطنطن على...
  6. ا

هل تحالف مرزوق الغانم مع الجويهل بداية نهايته

اخوي هذا مو منطقي هذا الواقع يقول جذي انا رديت عليه للتوضيح فقط بان دشتي ليست عائلة بل منطقة في ايران العوضيه والكنادرة والطبطائية والحساوية ايضا ليست عوائل بل تنتمي الى اقاليم من هنا وهناك وايضا القلاف والحداد والنجار والصفار ومن هم على نفس الخط ايضا ليسوا عوائل بل حرف وصنعه هذة حقيقة...
  7. ا

الكاتب جعفر رجب ينصح الأنبطاحي مسلم البراك ويعتبر المتهمين بتفجيرالحرم المكي شهداء

هؤلاء يتبعون المؤشر الايراني كل ماارتفع ارتفعت اصواتهم وكل ماانخفض المؤشر ينطمون
  8. ا

عـــاجل تغريم طلال السعيد وقناة سكوب 500 الف دينار لصالح الشيخ المالك

وهل لقناة سكوب رأس مال مدفوع ومعروف ومداخيل اعلانية واضحة ومعلنة حتى تعلن افلاسها
  9. ا

هل تحالف مرزوق الغانم مع الجويهل بداية نهايته

للعلم قبل لاتفتي اخوي..... دشتي موعائلة هذة منطقة في ايران مع احترامي لكل المنتمين الاشراف منهم ومنهم الكثير والكثير جدا لكن هذا دشتي بكل مافيه من لسان وفعل وقول وقلب تابع لايران
  10. ا

بو سلمان رأيت الدم.. لماذا لم تنقض؟؟؟

مشكلتك يااخي الله يرحم والديك انك ماتقرأ صح انا ماتكلمت عن الوشيحي ولا هو صاحبي علشان ادافع وماهو بحاجتي الوشيحي عند لسان وقلم كالسيف يرد فيه ,انا اتكلم عن اتهامك لشخص صاحب قناة وادنته بدون وجه حق ب4 ملايين وتركت الاكبر والاسمن من امثال خليفة ومحمود ومن يتبعهم على الخط بس بصراحة اخوي سالفة...
  11. ا

والله بما انت فيك وطنية وغيره على المال العام ياريت بالمرة تدعو محمود لندوة علنية يحضرها عشرات الالاف لندوة عنوانها (ايراني يملك مليارات في خلال سنوات ويضرب البلد ويدمر شرائح البلد وينشئ قنوات فاسدة لهدم قيم البلد ويعمل لحساب دولة اخرى )وياريت تكون انت عريف الحفلة
  12. ا

شر البلية مايضحك ناس سرقت البلد بالمليارات على عينك ياقانون ويابلد وتملك اعلام يضرب البلد وفق مصالحها وفئتها وماتكلمت عنها وناس ماعندها الا 4 ملايين وتقود الحراك الوطني في البلد وجاي تتفلسف علينا وتدخل في النوايا والافتراضيات انا اقول مثل ماقال غيري عندك شئ عليها روح اشتكي على القناة...
  13. ا

من هو داعم الجويهل ؟؟

مع احترامي لك ولرأيك واستنتاجك التي تصورته على مزاجك بدون ادلة ولابراهين الموضة في الكويت الان ان احمد الفهد وراء كل الاحداث وكان البلد واقفة على هذا الرجل حتى مخلد قام يصارخ ويقول احمد الفهد يريد اسقاطي انت ساقط دايركت مايحتاج احمد الفهد يسقطك او يتدخل في التصويت علشانك مشكلة البلد انه...
  14. ا

كل ما يتعلق بمحمد الجويهل ( قرارات تصاريح - مقالات - نقاشات ) موضوع شامل

المخرجات سيئة والدعم للاسوء ومعاقبة الاحرار الوطنين منهم بصراحة ................ لازم يشوفون حل لهم ان لم يركبوا الركب الوطني ويكونوا احرار واصحاب قرارا مع الشعب والا فهم الخاسر الاكبر ولايلومون الا انفسهم وعليهم ان يطبقوا الصمت والجلوس جانبا الكويت تستوعب الاحرار فقط ومن يملك قرارة نفسة...
  15. ا

اللــــــــــــــــه يحشرك معهم

انت كذا /جي :إستحسان::وردة:
أعلى