آخر محتوى من قبل الـوطـن

1. ا

الكويت:::فوق:::الجميع/اطلب من المشرف أن لا يردني

إدارة المنتدى الكريمة أنا ظلمت من خلال الايقاف النهائي وانا اقدم اعتذاري ولكن أنا كان جدولي اليومي الدخول على المنتدى من حيث الإفادة والإستفادة اتمنى من الإدارة فهم موقفي ولترى الإدارة مواضيعي أو مشاركتي من خلال الردود إن كان هناك مخالفة لي اتمنى حظر عنوان الاي بي وليس فقط الإيقاف النهائي تحياتي ...
  2. ا

اخوي الكريم هذا من حقك أولاً ثانياً أنا اقسم بالله العظيم أني ليس الكويت:::فوق:::الجميع مثل ما يعتقد البعض أنا صحيح لدي عضوية أخرى وتم إيقافي نهائي ولكن يحق لي أنا اسجل مرة أخرى إذا تم إيقافي نهائي أخي أنا شخص اكره شيئ اسمة الجويهل مع احترامي للذين يؤيدون الجويهل ولكن أنا عندي بوحمود الدنيا وما...
  3. ا

حصري للشبكة- فيديو زفة فريدة من نوعها على قناة سكوب!!

إذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنه .. وإن خليته كمدا يموت يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيبا قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم .. إن الجواب لباب الشر مفتاح والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون...
  4. ا

اخوي لا ينحدر مستوى الحوار أكثر من ذلك /أنا لا استسلم فلا تتعب نفسك معاي تحياتي وعزيز وغالي .
  5. ا

ههههههه انت مريض نفسي نصيحة من اخ إلى أخيه روح عالج عند طبيب نفسي تحياتي
  6. ا

الكويت:::فوق:::الجميع/اطلب من المشرف العام أن لا يردني سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم أكن اعلم مسبقاً بأن الزميل الكويت:::فوق:::الجميع عليها حظر لمدة اسبوعيين وقد علمت الآن لأني حديث التسجيل في المنتدى وهذا من واجبي كا زميل لها بالمنتدى " أمون ايضاً على باقي الزملاء " ان اطلب من...
  7. ا

هنا يمكن تقديم طلب تغيير المعرف

ههههههههههههههههههههه تحياتي لك
  8. ا

أخي الكريم تحدث بإحترام لأني أنا تحدثت معك بإحترام للعلم لدي اسلوب هابط أكثر من اسلوبك أرجوا أن تحترم نفسك ولا تتعدى حدودك تحياتي /
  9. ا

ههههههه الأعضاء جميعهم يعرفوني وأنت عضو جديد ولا تعرفني أنا لدي عضوية أخرى والأعضاء ربما بعضهم يعرفوني من طرحي أخي الكريم انا لا اتهرب والحقيقة أقولها ولا أخاف إلا من الله أخي الكريم اكرر مرة أخرى نحنوا الأن نتحدث أمام الجميع ولا نستطيع أن نتكلم عن أي شخص قريباً سيكون لي حديث معاك ليس بالعام لكي...
  10. ا

انتحار أحد أبناء الأسرة الحاكمة إشاعة /وفاة الشيخ فهد المبارك خلال تنظيفه سلاحه

وفاة الشيخ فهد المبارك خلال تنظيفه سلاحه انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ فهد مبارك صباح الناصر عن عمر* ‬يناهز الخمسين عاماً،* ‬وقد توفي* ‬الفقيد إثر اصابته بطلقة خلال قيامه بتنظيف سلاحه الكلاشينكوف في* ‬منزله بمنطقة الشويخ صباح أمس،* ‬كان المغفور له سلفي* ‬العقيدة،* ‬متديناً،* ‬حسن الأخلاق...
  11. ا

أخي الكريم نحنوا الان نتحاور امام الجميع ولا استطيع أن أتحدث عن أي شخص /لنا حديث أخر أخي الكريم ولي تواصل معاك تحياتي لك طويل العمر
  12. ا

يا أخوي أنا ما اقصدك أنت أقصد الأخ الفاضل ((K u w a i T))تحياتي
  13. ا

أخي الكريم اتمنى من الله أن يهدي الجميع وخصوصاً من على شاكلتك انت والأخ الفاضل الي يقول الكويت فوق الجميع وأخوي أنا أسف على ما حصل من خطأ من لدي ولكن المشاركة يجب الرد عليها لكي تعرف أنني لا اقصدك أنت فقط وإنما اقصد أن يكون المنتدى في شكل أفضل ومواضيع غير متكررة وتحياتي
  14. ا

سكوب تحتفل بزواجها الأن ((مباشر))على سكوب

.. وتهنئة مباركون بالمناسبة السعيدة المعرس متوسطا عددا من الحضور صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والشيخ مشعل الأحمد يباركون الشيخ مشعل الأحمد وفهد المعجل وفهد السعيد الشيخ د.محمد الصباح مباركا الشيخ سعود الناصر يبارك د.علي العمير...
أعلى