آخر محتوى من قبل خريطة الكويت

1. خ

علامات ظهور الرئيس المنتظر ؟؟؟

المجلس بحاجة لرئيس جديد : وليد الجرى مبروك مقدما
  2. خ

عثمان الخميس غصة في حلق كل خسيس!!!

بارك الله بالشيخ الخميس الكاشف لزيف الشيعة
  3. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

مادام فجروا بالخصومة انا اكتفى بالرد بس حبيت اتشاغا وياكم وسامحونى بقيس معزتكم للقبيلة العزيزة الممتدة جذورها الى عبق التاريخ سامحونى كلكم والله حبيت نضحك لااكثر ولا اقل تصبحون على خير يااخوان سامحونا اليوم عشر الاواخر وكلنا خطائون وخير الخطائون التوابون .وسلامتكم وتعيشون
  4. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

كل متبغيت اسكر الجهاز يطلعلى جربوع من جرابيع مطير حمران النواظر شلون قست رجاحة عقل العبدلى ساحر انت اعوذ بالله شرك هذا العمر فانى
  5. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

العبدلى و الاسد تبون الصج الصج انتم نكتة صج ضيعتوا وقتى اليوم تكفون باجر بشوفكم بستانس وياكم وسوالفكم الحلوه
  6. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

تصبحون على خير باجر دوام اشوفكم باجر انا قايل برضيكم اسبوعين برد عليكم علشان اللى بنفسكم يطيح انتم ناس حبيبين وتغشمرنا وياكم
  7. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

لا بريحك برد عليك اسبوعين علشان الموضوع يبقى متصدر الصفحة بس برضيك ماابيك تزعل انتم غالين ياالخوال
  8. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

امين جزاك الله خير دعاء طيب ماراح ازعل لاكن انتوا بعد الله يهداكم ويغفر لكم فجوركم بالخصومة قولوا امين
  9. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

مايبون ينبهون علشان يبقى الموضوع يا الخال
  10. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

ماشاء الله طلعلك لحيه وخط شاربك صرت رجال هههههههه بزران منتدى وين منتدانا بالاول
  11. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

اشعقبه تشكرنى عقب ماشلختنى الله يهداك لاكن مسموح ياالغالى
  12. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

السذج شنو شنو معنى السذج ياسرج البقر
  13. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

اشدراك انى رافضى مو انا تافه ليش راد على التوافهه مثلى يا زميلى التافه
  14. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

اشرايك تطلب تثبيت الموضوع هههههههههه ياالعبدلى خلينا نضحك على حمران النواظر هههههههههه
  15. خ

عزيزي ناصر غازي اعتذر

شدعوه يا اسد اشكرنى بعد حتى انا اعتذرت صج نحيس ههههههه
أعلى