آخر محتوى من قبل نسكافيه

1. ن

(حملة المليون دينار ) شاركنا الرأي

ههههههههههههههههه قوووووووووووووووووويه
  2. ن

شرح طريقة التسجيل في Twitter

يا خوي جنني التسجيل وخصوصا اعادة كتابة الاحرف كل ما اكتبها يقولون غلط وانا متأكد انها صح وعادوها لي جانها 20 مره شويه زهقت
  3. ن

اشجع امرأه عربيه

الله ينصر الشعب المصري على حكومة الزفت حسني مبارك اخيرا حسوا بالظلم عقب مليون سنه ذل
  4. ن

الشعب السوري بقيادة الأحزاب المعارضة يحددون يوم الإنقلاب على النظام العلوي

تحركوااااااااااااااا يا السوريين سوربا جميله لكن نظام بعثي حقير تحرروا ياشعب سوريا من الاستعباد
  5. ن

ليش هالمكابرة يا وزارة التربية..؟؟ أعطو الناس اجازة شهر وخلاص..

انا اشهد كلامك صحيح 100% والمناهج الخايسه اشفيها مناهج مع حمد قلم والله انها طلعت دكاتره ومهندسين ومعلمين حتى الوزيره براسها ما طلعها وزيره غير مع حمد قلم لا تقعد تتفلسف علينا وكل يوم منهج جديد فيا وزيره :mad: نبي عطله
  6. ن

كل مايتعلق بالقتيل محمد المطيري هنـــا(موضوع شامل) 2

والله قهر بصراحه اذا ثبتت التهمه عليهم بيهم يتعلقون بساحة الصفاة وكل اهل الكويت يشاركون بتعذيبهم عشان بس يحسون باللي حس فيه المطيري وغيرهم يتعظون وما يفكرون يعذبون حتى القطو :قطة: وربي شي يقهر:mad: اااااااااه انتوا بس سلموني اياهم
  7. ن

سؤال وجواب شصار علي منحه الشيخ سالم العلي

بصراحه انا سمعت ان في منحه بالطريج من الشيخ سالم العلي و الشيخ نواف الاحمد وكل شي راح يبين شهر 2 يقولون شهر 2 كله مفاجآت عشان 50 سنه على الاستقلال الله كريم بسنا فلوس ياجماعة الخير بسنا فلوس :D
  8. ن

منحة الأمير للكويتيين جاهزة.. وبرلمانيون يطالبون بمكافأة للمقيمين أيضاً !

اشقلت يالاخو ؟؟؟؟ ماااااااا فهمت :mad: اولا احب افهمك انهم دافعوا بثمن والكويتيين ضحواااااا بانفسهم واستشهدوا عشان الديره بدون مقاااابل ما قعدوا فبيوتهم والوافد على العين والراس لكن يتدخل فينا لااااااااااااااااااا حدك مايعطونا شي الديره الا العيون تناقزت علينا حسبي الله...
  9. ن

منحة الأمير للكويتيين جاهزة.. وبرلمانيون يطالبون بمكافأة للمقيمين أيضاً !

والله الوافدين ما قصرت الديره فيهم عطيناهم 50 دينار زياده عشان موجة الغلا والحين ناشبونا باعيادنا :mad: ياااااااااااناس هذي اعياد تحرير دولتنا خل يروحون لحكامهم يعطونهم والوافد ياخوي يشتغل وظيفتين صبح وعصر ولو بتشوف تلقاه ملياردير مو مليونير فكونا عاد
  10. ن

وزارة التربية تنفي اطالة اجازة فبراير

ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب عطله عشان عيالنا يستانسوووووون
  11. ن

ضروري سجل تضامنك ووقوفك مع شبكتنا الوطنية الكويتيه منبر الاحرار ( جميع الاعضاء ) .

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: فعلا الملاااااااااااذ الاخير
  12. ن

عدالة كاملة ام بيدنا

الله يلعنهم شر لعنه تكفى ياخوي روووووووووووح اشهد كلم الاعضاء امثال البراك والحربش وهايف صدقني بيحمونك من هالعصابه استغفر الله حاميها حراميها
  13. ن

عدالة كاملة ام بيدنا

:إستحسان: اخوي طلال تكفى اشهد بالحق وانصر المظلوم وصدقني ربي ينصرك لا تخاااااف
  14. ن

عدالة كاملة ام بيدنا

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم ورحمك الله يامحمد
أعلى