آخر محتوى من قبل Weaam

1. W

وصلني برودكاست منكم فقلت أمر أسلم

السلام عليكم يا جماعة :) وصلني برودكاست مع هالرابط اليوم وما قدرت أسكر الصفحة بدون ما أسلم. مشتاقة لكم :وردة:
  2. W

أهلين :) اكيد يخاف ولعدة أسباب المستقر يخاف من عدم الاستقرار لو طرق بابه حب جديد والوحداني، يهاب...

أهلين :) اكيد يخاف ولعدة أسباب المستقر يخاف من عدم الاستقرار لو طرق بابه حب جديد والوحداني، يهاب المعارك التي سيخوضها من أجل الحب واللي already في حالة حب، أو حتى اللي في حالة يأس من الحب، يخاف من أن السالفة عضوية وليست حب (وهذا وارد على فكرة)
  3. W

كل عام وأنت بخير :وردة:

4. W

5. W

6. W

7. W

8. W

9. W

10. W

11. W

12. W

13. W

شعور غريب

تحذير: أنا فاشلة جداً في متابعة المواضيع، والرد على المداخلات. لكن أحياناً، تجتاحني رغبة في التعبير. الزبدة: هل شعرتم يوماً أنكم في حالة حب لكن بدون حبيب؟ نوع من الشوق.. لكن مو لأحد أنا والله خايفه يطلع الموضوع في الأخير أرذميا (مرض يصيب القلب) إذا الشي عادي.. طمنوني.. اذا ما عمر احد صار معه...
  14. W

شكراً يا تولين على السؤال عساك ما تفقدين غالي والله وانا فاقدتكم.. زحمة شغل هاليومين.. بس تهدأ...

شكراً يا تولين على السؤال عساك ما تفقدين غالي والله وانا فاقدتكم.. زحمة شغل هاليومين.. بس تهدأ وأكيد راجعة للشبكة :وردة:
  15. W

مرحبا أسيل :) كيفك؟ من زمان عنك والله بس تدرين كنت مسافرة وبعد ما رجعت انشغلت فما صرت ادخل نت...

مرحبا أسيل :) كيفك؟ من زمان عنك والله بس تدرين كنت مسافرة وبعد ما رجعت انشغلت فما صرت ادخل نت حبيت أسلم بس :وردة:
أعلى