آخر محتوى من قبل القبعه البيضاء

1. ا

عاجل : وقفة .. تمعن .. فبل اتخاذ القرار !!!!

الله يحفظنا ... انكشفت الاوراق ...
  2. ا

عاجل : وقفة .. تمعن .. فبل اتخاذ القرار !!!!

يجب علينا ان نقف ونتمعن ونفكر قبل اتخاذ اي قرار وان ندرسه من جميع الجوانب وليس جانب واحد ... هناك اعضاء يتعاملون بنفس طائفي ويقفون ضد استجوابات زملائهم لمصالح شخصية ومذهبيه !!! هنا ضياع للبلد وعمل خلط وضرب الادوات الدستوريه اي يستخدم الدستور ولكن !!! هناك تحريف للمواقف اي مايعادل تزوير الاراء...
  3. ا

هل انتهى سعدون حماد في قبيلته ومن ثم سياسيا ...!

هل انتهى اكلينيكيه ...! او سياسيا ....! او بين اهله وقبيلته ...! او من كل شيء ...! حيث اعلن الناطق الرسمي باسم القبيله بانه سقط من كشوف قبيلة عتيبه لانه سقط من المبدا الصحيح وسقط عندما لم يقف او يصرح او يندد من اجل ابن عمه قيصل المسلم ولم يحذوا حذوا النائب دميثير من اجل الحربش وتعلن القبيلة بان...
  4. ا

خبر عاجل : وفاة النائب سعدون حماد

خبر عاجل : وفاة سعدون حماد .... ! وفاة اكلينيكيه ...! ووفاته سياسيا ....! ووفاته بين اهله وقبيلته ...! حيث اعلن الناطق الرسمي باسم القبيله بانه سقط من كشوف قبيلة عتيبه لانه سقط من المبدا الصحيح وسقط عندما لم يقف او يصرح او يندد من اجل ابن عمه قيصل المسلم ولم يذوا حذوا النائب دميثير وتعلن...
  5. ا

انظرو ماذا يفعل الاردنين بلشعب الكويتي

السلام عليكم للتوضيح انا من الناس اللي يتردد على الاردن !!!!!! غريبه اي ضريبه ندفع 10 دنانير اردني دخول سياره بس اما السعودي في اتفاقيه بين السعودية والاردن ماياخذون منهم 10 دنانير على فكره 10 اردني = 4 دنانير كويتي واذا تقصد تامين السياره كل دول العالم تاخذ تامين واول دوله طبقته...
  6. ا

وزيرة تتلاعب بالقرارات بمباركة نواب الامه !!!

نورية الصبيح على الهجوم الكبير عليها من النواب كانت تاخذ القرار ما عليها من اي نائب ام مويضي راحت وطي الوزاره
  7. ا

وزيرة تتلاعب بالقرارات بمباركة نواب الامه !!!

هذا حال وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي الدكتوره موضي الحمود وحال غالبية الوزراء ان لم يكن الجميع الخوف من ضياع الكرسي الوزاري والتشبث به لاخر رمق ؟؟ سؤال محير لماذا هذا الانصياع والخوف من النواب والخوف من ضياع الكرسي ؟ وبالتالي يستمر مسلسل الفساد والتخبط واخذ حقوق الاخرين لاعطائها...
  8. ا

زوارة خميس ورجاله اي كلام!!

الله يعينك اذا تقول هذا واقع وتعيشه او تشوفه نحن نرى انه مبالغ فيه ولا نعيشه ولله الحمد ولا نشوف الامور هذي جميعا في حياتنا يمكن نشوف سلبيات و ايجابيات ولكن لم نرى سلبيات بالجمله ولا نرى الايجابيات نهائيا صراحه من اتعس المسلسلات وهي دمار للناس اللي تتابع وخاصه الصغار
  9. ا

وزير الخارجية يقدم استقالته لتعيين ابنته بالخارجيه

انا اقصد السياسه المحليه ووزراءنا وما قصد السياسه الخارجيه ولكن موقف خارجي اتمنى تطبيقه محليا
  10. ا

زوارة خميس ورجاله اي كلام!!

عفوا ( زبالة خميس ) ونظرته للمعاقين سبحان الله مسلسله زوارة خميس نعلم والكل يعلم ان المسلسلات يجب ان تعالج مشكله اجتماعيه ويكون الطرح بالايجابيه والابتعاد عن السلبيه ولكن الذي نراه في هذا المسلسل خيانات وسلبيات تصل في بعض الامور الى الاستحالة في التطبيق ولكن تبعث الشكوك في انفس...
  11. ا

وزير الخارجية يقدم استقالته لتعيين ابنته بالخارجيه

السلام عليكم قدم وزير الخارجية الكوري طبعا مو عربي لوصفه المحسوبيه بتعيين ابنته في الخارجيه وهذا يعد نوع من انواع الفساد وعدم المساواة ماشاءالله وزراء عندهم الشجاعه بالاستقتاه ووزراء بالكويت يحبون كراسيهم ويسوون اللي يبي الاعضاء لسلامة كراسيهم الله يصلح الوزراء لمصلحت الكويت
  12. ا

النائب سعدون حماد يخوض الإنتخابات المقبلة في الدائرة الثالثة

هههههههه صراحه ردود غريبــــــــــــــــــــــــــــــــــــه اتمنى ان ينقل ويروح الثالثه لانه انتحار انا اللي اعرفه واحد يغير دائرته اذا فشل بالوصول للكرسي اما ابوحماد من الثاني على الدائره ويخاف وينقل صعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه اتمنى الواحد يفكر عدل مو...
  13. ا

وزيرة التربية تسقط الدعيج من عرشه ليتحررابنائنا من العبوديه !!

سبحان الله .. للصدف والعشوائيه في بعض القرارات فوائد وتتحول الى اصلاحيه المظهر وتخبط المنشا ... فتحيا العشوائيه ... اخيرا سقط الامبراطور الدكتور حمد الدعيج من عرشه في الامبراطوريه الملحقيه الثقافيه بالمملكه الاردنيه الهاشميه ... يقال ان من بعض تصرفات الملوك للسيطره وحب الشعب له توزيع الشرهات...
  14. ا

مغارة علي بابا تفتح مصراعيها أمام بلاعين البيزة بوزارة التربية - أين نواب الخامسة ؟؟؟

اشهد انك ضايع عطني الدليل اني مدحت الهيم انا تكلمت عن حقائق وانه متسلسل وكاتبت انا اعارضه بامور منها انه اذا فضى رئيس قسم حط عازمي والنعم بالعوازم ومتى مدحت الحبيب انسخ واثبت للجميع اني جذاب ؟؟؟ واذا ما اثبت اني جذاب ؟؟ فعذرا واسمح لي اني اقول لج جذاب !!!!!!
أعلى