آخر محتوى من قبل CheckPoint

1. C

التصويت للخالد السلطان حرام شرعا

الله أكبر عليك هذا إلي علمك اياه راعي الخمر والخنزير ولكن صدق من قال : الصراخ على قدر الألم ياليت لو تسأل المشايخ بالمرة يجوز الوقوف و مناصرة بياعين الخمر والخنزير أنا سمعت أنه ما يجوز ياريت تسأل من باب التحوط
  2. C

لن أكثر الكلام ملينا واحنا تردد والله حرام الي قاعد تسويه يا السلطان اترك لكم المشاهدة http://www.youtube.com/watch?v=ppJ7nS9uVYA
  3. C

الحمد لله , الله يجزيك خير ويصلح المسلمين يا رب يباعد عنهم المنكر
  4. C

الجسيس ليش الدعاء علي الله يغفرلك أدعولي الله ينور بصيرتي وينور بصيرتك وماتعمينا المصالح والأنتخابات عن قول الحق ولو على أنفسنا ضيقتوا خلقي نسأل الله السلامة والمغفرة للجميع
  5. C

والله عاذرك يا خوك صدمة تدع الحليم حيران أنا مثلك ما كنت مصدق بس المشكله إن سواته مالها طب الله يستر علينا ( والساكت عن الحق شيطان أخرس ) أقول الله يغفرلي ويغفرله
  6. C

أنا متأكد أنكم مو مستانسين بالقاعد يصير ولا نتمناكم تكونون بهذه الحالة بس طمع ابن آدم يخليه ما يتورع ولا يحط باله عن الشبهات والحرام نسيت قول رسولنا صلى الله عليه وسلم : (إن الحلال بين وإن الحـرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعـلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات فـقـد استبرأ لديـنه وعـرضه...
  7. C

الله يهديه ويهديكم والله حرام إلي قاعد يسويه بربعه أهل الدين والصلح وحفظت القرآن ما أقول الله إلا الله يغفر له وترى الرجل كان من أهل الخير نسأل الله العافيه
  8. C

اكثر شي ضايقني وغثني أن السلف أعز من أن يكون واحد مهم بياع خمر للأسف السلف ناس أهل تقوى عرفنهم وعشنا معهم مايرضون بالمنكر الله يفكم يا حبايبنا من التجمع السلفي من بياعين الخمر والخنزير والله الواحد منهم حتى تلفزيون مايحط في بيته خايف من الحرام يقص عليه بياع الخمر والخنزير على آخر زمن
  9. C

صور الخمور أعزكم الله وشرفكم
  10. C

جزاكم الله خير يا الأخوة على التفاعل كنت في المسجد قبل قليل وحصل بيني وبين المصلين نقاش حول الموضوع فقال واحد مهم إذ جبتلي فاتورة وحدة تثبت هذا الكلام صدقناك ولا راح يخذمنا ربع صوت قلتله تمام ولما شاف الفواتير بالتواريخ قال عسى الله يخيب أهل المنكر والله ما توقعناها منه اشلون سلفي...
  11. C

أخي الفاضل الفاتورة بتاريخ 26-04-2009 تدرون شنو المشكلة المشكلة أن الملايين فتنة قل من يصونها بحق أرجو أن تذهب لأقرب بقالة أو جمعية تعاونية وترا بعينك الفاتورة وتتأكد مالتاريخ والبضاعة الله من سيحاسب من سيصوت لبائع الخمر ولحم الخنزير ليس في يوم الإنتخاب السبت القادم بل في يوم...
  12. C

ألف مبروك للسلطان والعميري والمطير

حبيي اتق الله وقرأ هذا الرابط http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=62150
  13. C

اغرق المرشح خالد السلطان الدائرة الانتخابية الثانية بمنشورات ملونة بعنوان «قضيتي مع المديونيات ومركز سلطان» حاول فيها تبرير موقفه من قضية مديونيات المواطنين اضافة الى مساهمته في شركة تبيع الخمور ولحوم الخنازير في لبنان. وتمنى السلطان في منشوره «من الذين القوا التهمة علينا»، وهو يقصد صحيفة...
  14. C

حين تتحدث الوثائق والصور ... يا محمد العوضي !!

يا بدر الكويت وين رايح أخاف مضيع إلي غزى الكويت ونجس أرضنا الطاهرة هم العراقين قبل الفلسطينين ماشوفك أعترضت على زيارة ( الأخوية ) للي ذبحوا أهلنا وغزوا أرضنا وعلمهم يرفرف غصبن عليك على ثراها ما أشوفك أعترضت ولا قلت شي - حسب متابعتي على الأقل - ولا السالفة « أبوي ما يقدر إلا أمي »
  15. C

العشرة الأقوياء

العشرة الأقوياء اليوم هم جمعان الحربش جاسم الخرافي ###### هؤلاء أقرب للمراكز الأولى مرزوق الغانم =========== محمد الصقر خالد بن عيسى ####### من المركز الرابع إلى السابع دعيج الشمري علي الراشد =========== خلف دميثير محمد المطير ####### المراكز من السابع إلى...
أعلى