آخر محتوى من قبل م.تركي المطيري

1. م

ياشعــب الكويـت زلزال البحـــرين .. أنتــــم مــن سيــؤجج توابـعــــه!!!

اختي نوره المزعل كلامج عين العقل واتفق معاج بكل كلمه قلتيها ولكن اللي حاصل هو توضيح موقف الكويت من اللي حاصل بالبحرين وللعلم انه في ناس واجد كويتيين شاركت مع المخربين بالبحرين ومنهم محمود حيدر وهالشي مايخفى على احد ولو كان مازار البحرين محمود حيدر شخص لايستهان فيه وعنده خدامه وفداويته واجد ...
  2. م

مبروووووك سيتم دراسة الزيادة المقترحة للفنيين مابين 50-70%

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: :وردة: وموفقين ان شاءالله
  3. م

اذا لن يخرج عبيد الوسمى .. سوف نذهب للعصيان المدنى !!!!!!!

عصيان مدني !!! اخوي قضائنا ان شاءالله عادل وشيل هالفكر من راسك
  4. م

د .الوسمي مرشح الدائرة الخامسه

انا مابي اصنف القبائل ولا ابي اكون منتمئ للقبيله اكثر من الوطن لكن شاهد آخر 4 سنوات من أداء نواب قبيله مطير ومخرجاتهم وشاهد كيف قبيلة مطير وعت القبائل والطوائف الاخرى بأخذ الكلمه وإخراج من هو يستحق وتنوير العقول انا مابي امدح بقبيلتي واكون قبلي ولكن كلمة الحق تنقال واللهم آمين يارب اللهم ارحم...
  5. م

هـل الكـويتيـون حقـا رجــال ؟ أم مجـرد كائنـات إستهـلاكيـة .!؟

ابتدي كلامي بـ الحمدلله على كل حال ماشاءالله الأخ فيكتور يتكلم بوادي والاخوان يتكلمون بوادي ثاني واحد يقول بدون والثانيه تقول رجال يعرفون بالماركات والثالث متحمس يقول نحن الرجال اذهب لسوريا ههههههههههههههههههههههه بس ماظحكني الا الاخ بو طاح حظك حسسني اني قاعد مع مجموعه من العجائز بجاي الضحى بس...
  6. م

شنو سوالكم مسلم البراك

رأيك على العين والراس والكل له وجهة نظره ولكن للأسف رأيك رأي شخص متابع للأعلام والمانشيتات فقط لا اكثر ولا اقل وماعنده براهين قويه وبراهينك مجرد براهين لـ قناة سكوب :)
  7. م

{ آللي يحب آلكويت يحب قنآة سكوب }

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: جزاك الله خير بعد مشاركتك هذي ما اظن انه في مشاركه توفي اكثر شكراً لك وشكراً لصاحب الموضوع
  8. م

من أيــــــن لكـــــم هـــــــذا يالشعبـــــــــــــي ؟

شوفي اخت نوره المرعل بختصر كلامي بجمله صدقيني لا انتي ولا غيرج يقدرون يمسكون مسلم البراك او يلوون ذراعه انا مابي اتكلم عن التكتل كافه ولكن بتكلم عن مسلم لأنج ذكرتي اسم مسلم البراك ولو مسلم البراك احد من الانبطاحيين او من الحكومه ماسك على مسلم شي مو انتي اللي فضحتيه جان اهم اللي فضحوه قبلج لأنه...
  9. م

من أيــــــن لكـــــم هـــــــذا يالشعبـــــــــــــي ؟

شوفي اخت نوره المرعل بختصر كلامي بجمله صدقيني لا انتي ولا غيرج يقدرون يمسكون مسلم البراك او يلوون ذراعه انا مابي اتكلم عن التكتل كافه ولكن بتكلم عن مسلم لأنج ذكرتي اسم مسلم البراك ولو مسلم البراك احد من الانبطاحيين او من الحكومه ماسك على مسلم شي مو انتي اللي فضحتيه جان اهم اللي فضحوه قبلج لأنه...
  10. م

أطفال الشعبي !!!

اختي على الاقل حتى لو الجيل اللي تتكلمين عنه تعصب لهالتكتل او يدافع عن هالتكتل واصبح قدوته هالتكتل فله الفخر والاعتزاز بهالشي احسن من انه يحط قدوته تكتل ثاني تكتل ماهمه الا البوق ومصلحته الشخصيه واذا انتي خايفه على الاجيال فأنا معاج خايف على اجيالنا القادمه وابي اجيالنا القادمه تطلع اجيال تخاف...
  11. م

هـــل يرضيـــكم هـــذا التصـــــرف مـــن مسلــــم البـــراك؟!!

:إستحسان::إستحسان: صح لسانج اختي وصدقتي والله
  12. م

هديه ورساله لسمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: والله انه من صدر الحكم لي اليوم ودي اقول نفس كلامك ولكن ادري بتجيني النطيحه والمترديه وبيطعن فيني لكن انا احييك على شجاعتك واحييك على صراحتك وصدقت وصح لسانك مليون وهذا الصحيح وألف حمدلله...
  13. م

مستشفى العدان ... سبحان مغير الاحوال

اولاً الف الف سلامه على الوالد ومايشوف شر ان شاءالله والله يقومه لكم بالسلامه يارب ويرجع لبيته سالم معافى وينور بيتكم ان شاءالله يارب ثانياً انا ماودي امدح بالساير واجد عشان مايقولون هذا مطيري ويدافع عن ولد عمه ولكن اترك لكم الاجواء والانتاجيه والتطورات اللي قاعد يسويها الساير اهي الدليل القاطع...
  14. م

خبر عااجل اخلاء سبيل الجااسم

الف الف الف مبروك لأخونا الكبير والكاتب القدير ابو عمر اخلاء سبيله والله يخليه لعياله واهله يارب والله خبر يثلج الصدر ويفرح القلب شكراً اخوي
  15. م

ياويله الي يسب الكويت .. ترا والله يخصمون عليه 10 ايام

لا صراحه ماقصر هالمسؤول واجد عليه اللي سواه والله ما اقول غير الله المستعان والله يفرج علينا يارب
أعلى