آخر محتوى من قبل بن حنتوش

1. ب

هل أنتم رجال؟ فسروها لي..

صدقيني اختي كلام الناس بيحوشه حتى واهو مسوي الشي الصحيح وملبس ومستر زوجته ...بيقولون عنه متخلف ورجعي !!!!! معقوله ما مر عليج شي اسمه غاريه على العرض !!!؟
  2. ب

يمكن شايف فيها وايد موصفات طيبه وخصل حميده ولكن يعيبها الحجاب والعبايه ..... ويمكن يكون عندها تقبل بان تلتزم باوامر الله قبل ان تكون رغبات هذا الزوج !!! تحياتي اختي
  3. ب

زميلي aragon تدري موضوعك شنو قوي وجاه بوقته !!!!! انا شخصيا شلت فكره الزواج من مخي مع اني كنت ناوي اتزوج السنه الجايه مع ان البنت موجوده والاهل موافقين والبيت موجود لنفس الاسباب الي طرحتها باسالتك !!! اسمحلي انقلك تجربتي ومن خلالها انشالله تلاقي مطلبك خل اعطيك نبذه عن نفسي عشان تعرف شنهي...
  4. ب

المويزري ... نسأل الله يثبتك على الحق

عسى الله يوفقه يستاهل:إستحسان:
  5. ب

العلامه ابن عثيمين وكلام متين في السياسه

ما فهمت.يالغالي يعني ما يصير اقعد مع الشباب بالديوانيه واتكلم بالسياسه نورني جزاك الله خير
  6. ب

كل ما يتعلق بالترشح لرئاسة مجلس الأمه ( موضوع شامل )

اخ اسبانيول ...كلنا كويتين وارجوك وانا طالبك كاخ لا تستخدم المفردات الي تفرق بينه كشعب واتركها للمرتزقه جزاك الله خير ....ما ردنا الى ل هالارض الطاهره تقبل مروري :وردة:
  7. ب

لا يالغالي انا كنت اتكلم عن موضوع ثاني بهلمشاركه واقصد فيه وين بتصب اصوات التجار بالدائره الثانيه ومو موضوع طرد الصقر للناس من ديوانيته
  8. ب

ههههههههههه عسى الله يحفظك ويخليك ........لا والله لاني من ربع الوطني ولاهم يحزنون اصواتي شعبيه اولها كانت ل ابو حمود والخليفه وصحيح اني حضري بس اقولها بفخر اني ابن دائره لاحرار ( الرابعه ) واحمد الربعي عسى الله يبيحه رمز لا يختلف عليه اثنان بغض النظر عن فكره !!!!!! ملاحظه : اصر ...... مصدرك...
  9. ب

ولو كان في خلاف اتوقع بيكون من بعض التجار الي انت عارفهم الي نازلين بنفس دائرته وعكس الكلام الي قالوه الاخوه ان بو علي بيعطيه الصوت !!!!!
  10. ب

شوف يالغالي ...للامانه انت عطيتني الدليل....بس عن نفسي ما عرفتلكم !!!!!:confused: فواد الهاشم بالعاده تنتقدونه وتعرونه عن الصحه والحين ياي تستدل فيه !!!؟؟؟؟ ملاحظه : ما ادافع عن الصقر ولا انا من مناصرينه بس الموقف بحد ذاته صعب التصديق تقبل مروري عزيزي:وردة:
  11. ب

المصدر كثر الله خيرك بخصوص طردهم من ديوانيته ....... هو كلام وينقال جزاك الله خير !!!!
  12. ب

أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يشتري نادي مانشستر يونايتد الانجليزي

تصحيح معلومه لك اخي الفاضل برشلونه نادي لا يملكه احد........يعني تقدر تشبها بهيئه....... مؤسسه وطنيه كتالونيه تجرى فيها الانتخابات كل ست سنوات فهو ليس للبيع :)........وبخصوص الانديه الي ذكرتها .......تجار من الدول هذي اهم الي اشتروا الانديه مو حكومات او جهات تمثل حكومات باستثناء باريس سان جيرمان...
  13. ب

فرسان دولة القانون في العراق تهدد الكويت: الرد بقصف الكويت يثلج القلب والحكومة لا تمث

ماشاءالله عليك مبدا حيرت فيه العلماء :D الناس يدافعون عن الارض و وانت تدور عن حبربش تدافع عنهم ..........منو طلب منك تدافع عن القبطي........بس ما اقول الا الله يستر عليك
  14. ب

فرسان دولة القانون في العراق تهدد الكويت: الرد بقصف الكويت يثلج القلب والحكومة لا تمث

انت كل تعليق لك مضيع فيه؟؟؟؟ .....شفيه اليمني .....يالي مسوي عمرك فاهم اليمني ساس العروبه وتاريخه كبير لدرجه انك انت وربعك ما تستوعبونه....... غير لمدح الرسول صلى الله عليه وسلم له ولنسبه جايني مادري من اي جحر طالع وتشبه بالبنقالي!!!! ......ودليل على جهلك ......اول مره اسمع ان مكونات المجتمع...
  15. ب

أوزيل : هاجمت ديفيد فيا بقوة لأنه شتم الاسلام ..!!

صاحب الخبر اسمحلي بس اشفق على عقليتك:D شكلك كنت تطالع مباراة بالدوري المحلي ..... اتحداك تجيب تصريح رسمي من الاعب :إستنكار: بس تستاهل :وردة: ولا تزعل
أعلى