آخر محتوى من قبل qqgqq

1. Q

سعـدون حماد فـرق التجمـّع!!! مــا مداهم !!!

عجيب امركم والله انى اتعجب منكم ارجعو الى الوراء كم استجواب وطلب طرح ثقه صوت ضده سعدون حماد انا اتحدى اذا احد فيكم قالى استجواب واحد كان ضده سعدون حماد ليش متحاملين على الرجل الرجل ناجح بكل المقاييس ودخل مجلس الامل بأصوات الشعب من جميع اطيافه والدليل انه نجح مستقل...
  2. Q

العدوه يطعن بالدوسري

ياعزيزى انا قلت الارقام الى عند الحوت تقول ان بادى ناجح وان سعدون همه ربعه انهم ينجحون مافيها عيب ولا منقصه من قدر بادى اذا سعدون جابله حقه قبل اعلان النتيجه والدخول فى متاهات المحاكم بخبرته جابها بو حماد وانت تعرف والكل يعرف ان حصل سابقه بالانتخابات الى فاتت مع...
  3. Q

حوت الدائرة الخامسة سعدون حماد

المتبحر شكرا على انسجامك مع ذاتك اخى المتبجر واعترافك وتسطبره بالمنتدى ولكن اعترف اكثر ياريت تقولى اول واحد عرفته سعدون ام اخمد الفهد عشان نغرف من تابع لمن الناس تعرف منو سعدون لااحمد الفهد ولا الى اكبر منه يقدر يجير سعدون الرجل المجير ماييقود ينقاد...
  4. Q

العدوه يطعن بالدوسري

انا اقول القصه كلها مع احترامى احترامى احترامى لشخصك نصف حقيقيه والحقيقه ان الحوت حضر للجنه الرئيسه الساعه 6 الصبح وطلب من رئيس الجنه بوصليب اعدادت الجمه وقاله حرفيا بادى العاشر بناء على الارقام الى عندى ووافق بوصليب واعاد الجمع اكرر الجمع اكثر من مره مسألت افلان دخل...
  5. Q

المتفائلـووون اربعــــه اربـعه ماهو بثلاثــــــــــه ,,,؟؟

talyany لا اتعلمهم شنو سوى الحوووت بالجنه الرئيسيه خلهم على عمياهم يهيمون
  6. Q

قمة العداله

الف الفين عشرة الاف ومليون مره نقول لكم جيبو موقف واحد فقط موقف ل سعدون أنه بصام ابى عمت اقلوبك الكراهيه والحقد على الرجال انا اعتقد انكم اذا سمعتو اسمه تتكربون بررررررررر يكهرب قال بصام .... قال جيب دليل جان يفتح حلجه مايدرى شنو يقول صج كاسكو
  7. Q

رسالة الي سعدون حماد

انا اعتقد ان سعدون جاب رقم كبير جدا جدا 9691 لسب 1- بدون اصوات الشيعه 2- لقسم الهواجر والمطران والكنادره وسبيع والسهول القسم اثر عليه كثير جداا وقص الحق من نفسك وانت تعرف هل رقمه كبير او عادى هل سقوطه مدوى برقم 9691 قريب جدا من...
  8. Q

سعدون حماد و الضحك على الذقون ..

مساكين مجننهم سعدون شكلكم تتحلمون فيه ممكن اعرف موقف واحد فقط واحد اكرر واحد واحد لسعدون صوت فيه او شارك فيه ضد المواطن او موقف شعبى او استجواب او ى اى شى انت او هو يرى ان سعدون كان ادائه بالمجلس سىء تكفون قولولى لو موقف واحد مع...
  9. Q

تهزيئ سعدون حماد في دواوين الشيعة

عزيزى بهبهانى الكبير كبير وسعدون كبير وموقفه كبير وهذا موقف الشجعان وموقفه موقف الكويتيين كلهم والكل معاه بالسواه متى يظهر الشجاع يظهر بالازمات ممكن اتجاوبنى على سؤال واحد فقط انت زعلان انت مع طائفتك هذا اذا كانت فعلا طائفتك...
  10. Q

عيال وايل والهيلا وأخوان هيا

مشكور على التوضيح الله لايجيب الزعل
  11. Q

ازمة ثقة في تحالف الكنادرة والهواجر ومطير

الضعيف ضعيف حتى لو يشرب مشروب الطاقه تحالف بدون طعم ولا رائحه عدم ثقه بين المتحالفين لأول مره اسمع عن تحالف يأدون القسم بينهم كبيره بحق القبيله والعائله ابى تفسير للقسم والله فشله اجيب ربعى عشان يقسمون الله لا يبلانا بالخيانه والغدر...
  12. Q

عيال وايل والهيلا وأخوان هيا

تحالف قوى ومتين ولا يوجد انشقاق من بينهم واللتزام 100%100 الكويت تجمعنا خير من يمثل الاقلايات
  13. Q

خبر عاجل :: أمر ضبط وإحضار لمرشح الدائرة الخامسة ع.د

للجحيم ماتسوى عليه ممنوع من السفر وبكقاله 5000 دينار قشله والله صج وجه بن فهره لحفظ ماء وجهه ينسحب
  14. Q

سعدون سيحاول بشتى الطرق إسقاط أبو خوصة ؟؟

عزيزى بدوى واقعى يتضخ لى انك مالك اى صله بقبيلة العتبان مجرد مدعى عليهم اقصد على سعدون فرجاء الكف عن الكلام الى ماله داعى صدقنى انت ترفع من قيمة سعدون ماتنقصها لا تعتقد ان الناس اتصدق كل مايكتب قولى الصج اقسمت او لا اذا مااقسمت ابى صوت حق سعدون وهذى...
  15. Q

سعدون سيحاول بشتى الطرق إسقاط أبو خوصة ؟؟

ممكن اعرف اشلون سعدون يسقط ابو خوصه قول لنا الطريقه الى يفكر فيها سعدون فى سقوط ابو خوصه ماشاءالله عليك عرفت ان سعدون .الحوت. يبى يسقط حليفه ابو خوصه لا وبشتا الطرق بعد عطنا طريقه من الطرق هذى الى انت تعرفها لا ولا ولا هذى مو من عمال الحوت ولا فكر...
أعلى