آخر محتوى من قبل بدوى وطنى

1. ب

ندوة التحالف / لماذا عدم التعاون

اللى ما يصوتلى يدش النار واعلم جدى رسول الله عليه يحليلك ادخل الجنه ونار بكيفك يبا سفيه لحد يرد عليه والله
  2. ب

سلام عليكم كتبت موضوع بعنوان ( برافو اسيل هاردلك حبابه ) وكان فيه تجاوب وشكر لاسيل ولا كان فيه...

سلام عليكم كتبت موضوع بعنوان ( برافو اسيل هاردلك حبابه ) وكان فيه تجاوب وشكر لاسيل ولا كان فيه اى اساءه من الردود تفاجاة باختفاء الموضوع وبدون لا احد يرسل لى رساله ارجو الاهتمام بالرد لانه كل المراقبين غير موجودين وقته وشكرا
  3. ب

الدوري الإيطـالي >> موسم 2010/2011م

بعرف كسانو راح يروح ميلان او اليوفى اتمنى يروح لليوفى
  4. ب

التجمع فى ساحة الأراده

يحليلك حجى نوره دام خالتك الفنانه رباب شنو ننطر منك حق الكويت وحماية الدستور ما عليكم شباب لحد ياثر عليكم
  5. ب

نتيجة الاستجواب ؟؟؟؟

عجيب ماكو ردود :باكي::باكي::باكي::باكي::باكي:
  6. ب

نتيجة الاستجواب ؟؟؟؟

مهما كانت نتيجة الاستجواب من سينتصر ومن سيخسر تبقى كرامة الامه اهى الاهم وهذى ليس اعذار مسبقه لفشل الاستجواب لان من يتابع الوضع الحالى بالساحه راح يعرف من اللى انتصر ومنو اللى خسر . الانتصار يسجل للابطال اللى يدافعون عن كرامتنا واللى لازم انصفق لهم ونقول مشكورين مشكورين على دفاعكم عن...
  7. ب

رسالة الى جريدة الصباح ورئيس تحريرها!!!!!!

للحين مو قادر اتقول شنو ثماره والله والله لو اترد بوحده من ثماره راح ارد عليك انا بثماره بس المشكله انه ما عنده ثمار الى تبيض الوجه علشان جذيه مو قارد اتقوله اتقول ما يعيبه اذا صارو جماعته وليش ما يكتبون اساميهم صح يعنى ليش حسن الميهمزى ليش مو حسن الهديبان وليش احمد بن فهد ليش مو احمد...
  8. ب

يحليلك ما عندك رد قمت اتقول الشجرة المثمرة ممكن اتقولى شى من ثماره وانا اتحداك انا بينت لك اسباب وصفه بالاعلام الفاسد وانت ما نكرت الشى هذا يعنى كلامى صحيح انه اهو وجماعته بس اللى يكتبون بالجريده يعنى صج اعلام فاسد
  9. ب

خذ بعد عواد برد الله يديم النعمه
  10. ب

مشاء الله خوش محامى المارد بس المشكله قضيتك اساسا غلط بغلط اول شى الهديبان اساس الاعلام الفاسد تبى اتعرف ليش شوف قناة الصباح وجريدة الصباح والحرية واتعرف معنى الاعلام الفاسد بس يحاربون شرفاء من النواب وكانه الباقى ملائكه والمشكله انه كتاب الجريدة ناس وهمين بالساحه الاعلاميه يعنى خرطى محد...
  11. ب

نواف ساري المحامي يكتب للصرعاوي

ذبحنا هذا فى ابوه كل شوى ابوى ابوى انا ما اعرف ابوه ولا تاريخه بس اللى سمعته انه انطق فى المجلس يعنى اكيد مثل ولده لحد يقو لنا رجالات دوله وخرابيط باجر يطلع لنا ولد احمد الربعى ويقول ابوى ولد صالح الفضاله ويقول ابوى ولد عبدالرحمن العنجرى ويقول ابوى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  12. ب

تعالوا نتحدث حول خالد الفضالة ..!!

انا ابيه يثبت التهمه الى قاله انه يعمل فى غسيل الاموال والا هذى جذبه اذا جذبه يعنى اهو جذاب جذاب جذاب انا ما اتكلم عن المحكمه انا اقصد انه قال كلام خرطى يعنى رجل المرحله القادمه كلامه اخرطى مبروك عليك
  13. ب

خــالــد الفضـالــة ( بدايــة خطـوة نحو القمـة )

ابتسم فسوف يعود لانه رفع شعار جديد لم يسبقه احد يعنى ماركه مسجله خوش شعار يتردد وينحفظ بسرعه ( ولى وطن أليت ألا أبيعه ) الله يستر معجبينه زادو ومحبينه اكثر ينتظرون ويبكون ويسهرون ويولولون اه اه كم افتقدناك افتقدنا لرجال العصر الجديد افتقدنا للجذب وطعن فى ذمم بس بشرى ساره انه الامل...
  14. ب

محمد الوشيحي يكتب : سموّه سيتحدّث... صفّق أو لا تصفّق

حاولت اعلق بس والله ما قدرت لانه كل الكلام اللى مكتوب كلام فاضى وامانى للكاتب وامنيات لربعه وخصوصا المنافسه على الاعتقال شى يفشل والله اذا الفضاله اسبقك فهو جذب يعنى اللى سبقك جذاب لا تحسف لانه يستاهل ولا اهو محسوب على سجناء الراى ولا اهو مثل الجاسم اللى فعلا كان سجين راى بس انا ما ادرى...
  15. ب

تعالوا نتحدث حول خالد الفضالة ..!!

ابو عمران الفضاله جذب مرتين اول بالندوه يقول كلام مو صحيح وبدون دليل يعنى يطعن فى ذمم الناس بدون دليل مو عيب الشى هذا لحد يقول هذى سياسه تراك غلطان لانه عمر سياسه ما اتكون بشكل هذا الا هذا جذب اشكره والمره الثانيه لما كان بالنيابه وممكن انبررله انكاره بس مو انه يقول انا ما اقصد سمو رئيس...
أعلى