آخر محتوى من قبل أبو دعيج

  1. أ

    مســـلم البـــراك وســـر صمـــت مــن يُجادلـــه ويُناظـــرة

    سبحان الله ، كأنك كاتب مشاركتك بالحبر السري . لأن محد علق عليها ، لا صاحب الموضوع ولا غيره .
  2. أ

    تطبيل .. اصحاب المنابر السياسيه الدينيه .. بدأ

    ممكن تعلق وترد على أول مشاركة لأخينا ألمان العرب في هذا الموضوع . هل تثقون بالشيخ عثمان الخميس ، أو الشيخ فيحان بن سرور الجرمان الحميداني أو الشيخ محمد الحمود النجدي ؟ أسألهم عن الأحداث الحالية . بصراحة إذا إحتجت فتوى في موضوع شرعي من تسأل ؟
  3. أ

    تطبيل .. اصحاب المنابر السياسيه الدينيه .. بدأ

    أخي المجهر وسالم88 ردوا بالدليل من القرآن أو السنة على مشاركة أخينا ألمان العرب ولا أكرمونا بسكوتكم .
  4. أ

    تطبيل .. اصحاب المنابر السياسيه الدينيه .. بدأ

    إخواني ألمان العرب ، كلينكس ، ذات الخمار بارك الله فيكم على نصرتك لأهل السنة . إذا ما تكلم أهل العلم في هذا الوقت فمتى يتكلمون ؟ أتحدى أي واحد سواء صاحب الموضوع أو مؤيدوه أن يناقشون بالدليل من الكتاب ( القرآن ) أو السنة النبوية المطهرة . يكفي الأحاديث التي أوردها أخينا ألمان العرب ...
  5. أ

    حسين مزيد مطالبا بالتهدئة:موقفي من عدم التعاون بعد الاستجواب

    شنو تسمي التصويت على سرية الجلسة ، وعدم التصويت على كتاب عدم التعاون ؟ طيب ولا ردى ؟ هل تظن إن موقف الحكومة صحيح في أحداث الصليبيخات لكي يقف معها حسين مزيد ؟
  6. أ

    ناصر المري .. .. وزيرا للمالية .. ..أم نائبا في مجلس الأمة .. ؟

    (1) بإذن الله ستحاسب على هذه الكلمة يوم القيامة يا السلطاني . (2) سبحان مغير الأحوال ، من كان أشد المدافعين عن مسلم ، اليوم أشد المناوئين لمسلم . من الذي تغير مسلم أم السلطاني ؟!!!!
  7. أ

    تفاصيل حصرية للشبكة الوطنية : كارثة إقتصادية وشيكة تتهدد شريحة كبيرة من المواطنين

    اللي أعرفه إن مجموعة الأوراق وقفت عن التصريحات بخصوص صفقة زين ، وبعدها بدأ الترويج من قبل مجموعة الخرافي لهذه الصفقة بشكل أكبر . المفروض كتابة هذا الموضوع من بداية الكلام عن الصفقة وليس بعد أن توقفت مجموعة الأوراق عن التصريحات . الكل يعلم إنك تملك علاقات مع أبناء الشيخ سالم العلي ويمكن هذا...
  8. أ

    احمد السعدون و مسلم البراك و قضية الايرانيين !!!

    نفى خبر عدم رضاه بما قام به البراك بشأن قضية الايرانيين السعدون : أتحدى أن يشيروا إلى المصدر الذي نقل عنه هذا الكلام : نفى النائب أحمد السعدون ما نشر في إحدى الصحف المحلية نقلا عنه في إحدى ديوانيات العاصمة بأنه غير راضي عما يقوم به النائب مسلم البراك في شأن قضية إبعاد الإيرانيين. وقال...
  9. أ

    محمد الوشيحي: مقالات حصرية للشبكة الوطنية الكويتية

    من المعروف إن الكاتب محمد الوشيحي يكتب في جريدة الجريدة ثلاث مقالات بالأسبوع ( كل يوم أحد وثلاثاء وخميس ) وإذا ذهبنا إلى أرشيف الكاتب في الجريدة نجد في بعض الأسابيع لا يكتب إلا مرة أو مرتين ، وأظن إن هذا الأمر ليس بسبب إنشغال الكاتب عن الكتابة ولكن لأن مقاله منع من النشر بأمر من إدارة التحرير...
  10. أ

    مشادة بين الحربش والخرافي في مكتبه: التستر على تزوير في تقرير لجنة الداخلية والدفاع

    يستاهل شعيب المويزري الإشاعات اللي تطلع عليه لأنه سبب حصول عسكر على رئاسة لجنة الداخلية والدفاع بعد ما أعطى الوعود لجمعان الحربش بالتصويت له في إنتخابات رئاسة لجنة الداخلية والدفاع .
  11. أ

    الشبكة الوطنية وسعود العصفور يقلقون راحة جريدة الدار

    ما هو سبب خروج محمد الوشيحي من جريدة الراي ؟ الكلام المثار حول هذا السؤال إن محمود حيدر إمتلك حصة كبيرة من أسهم شركة الراي للخدمات الإعلامية ، وإشترط خروج الوشيحي . ألا يستطيع من أخرج الوشيحي أن يخرج العصفور ؟ ( إذا إفترضنا صحة الكلام المذكور أعلاه ) .
  12. أ

    الان و شرف المهنه

    إذا عرف السبب بطل العجب . إذا عرفت من هم القائمين على هذه الجريدة يزول العجب . سعد بن طفلة وزايد الزيد ليبراليين حتى النخاع ولكن يلبسون ثياب الوطنية وحماية المال العام هذه الأيام .
  13. أ

    جاسم بودي .. وجريدة الرأي لسان حال .. الغرفه

    أرجو من الإخوان التعليق على النقاط المظللة من قبل كاتب الموضوع الأخ فالكون . أتمنى من جاسم بودي الرد على التقاط التي أثيرت بسبب مقابلته مع القناة الأمريكية . ما أعرفه عن جاسم بودي كرهه للدين والمتدينين ، وهذا الأمر يكفي بالنسبة لي للحكم عليه .
أعلى