آخر محتوى من قبل q876

1. Q

ندوة (( حقوق شعب وكرامة امة )) عند فهيد بن صقر

على القوة انشالله من مصادر في اللجنة التنظيمية ان المشاركين في الندوة هم احمد السعدون, مسلم البراك, فلاح الصواغ, خالد الطاحوس, وليد الطبطبائي, الوعلان, حميدي السبيعي, فيصل المسلم, الصيفي, وغيرهم.. كما تم توجيه الدعوه الى خالد العدوة والحويلة...وانشالله يحضرون
  2. Q

ندوة (( حقوق شعب وكرامة امة )) عند فهيد بن صقر

بيض الله وجه فهيد بن صقر.... وراح نكون من الحاضرين وانشالله تكون هالندوة وسيلة ضغط على العدوه والحويله حتى يعلنون وقفتهم ضد هالحكومه الفاسده التي تنتهك كرامات شعبها.. وبمشاركة البراك والمسلم والصواغ والسعدون والديين والفضاله والطاحوس والصيفي وغيرهم من سيشارك في هذه الندوة راح نسمع اسرار الجلسة...
  3. Q

رسالة الدكتور عبيد الوسمي لأهل الكويت قبل الإعتقال بدقائق.. شي يقطّع القلب

حسبي الله وهو نعم الوكيل اللهم فك اسره واسر الكويت من من اختطفوها
  4. Q

الدائرة الرابعة: علي سالم الدقباسي

يا اخوي ترى ذبحتنا في هالمنتدى ماعندك الا الدقباسي..... يمكن لو الدقباسي مو نائب كان ما شفناك في هالمنتدى واذا انت متخصص في الرشايدة. ترى عندك الخنفور....اللي عمره مانطق ولا قال كلمة ولا سأل ولا قدم اقتراح او قانون والله ماني من الدائرة الرابعه ولو الدقباسي عندنا والله يستاهل الصوت يكفيه انه...
  5. Q

محمد عبدالقادر الجاسم .. أجر وعافية

تعسفية وغير مقبولة انا اشوف انها تعسفية وغير مقبوله واحيي المحامي الجاسم على موقفه ورفضه دفع مبلغ الكفالة المفروض يطلع بضمان شخصي والقضاء يفصل ان كان مخطأ او لا لكن نحن للاسف نعيش في زمن الضبعه وابوجعل
  6. Q

عاجل/النواب الطاحوس و الحويله وحماد أعلنوا تبني استجواب رئيس الوزراء....!!

الى الاخ العزيز صندوق العمل من قال لك ان التلوث من المصافي؟؟؟ طيب المصافي موجوده من زمان ولا تاثروا بسببها اهل الفحيحيل والمنقف والاحمدي والصباحية. وحتى قبل لا يكون فيه مناطق هم ما تأثروا من تلوثها اهل الشعيبة والزور.... المصيبة كلها من المصانع اللي ميناء عبدالله بس الظاهر انك منت من سكان...
  7. Q

محمد عبدالقادر الجاسم يروي قصة العهد الحيدري!.

يعرف الرجال بالحق ولا يعرف الحق بالرجال بارك الله فيك.... مقال جميل وبالصميم واما بخصوص الاخ اللي مو عاجبه ويقول انه محامي الفساد... يا اخي الرجل يمكن الله هداه وتغير...واصبح ينظر للامور من منظار مختلف ويا اخي يعرف الرجال بالحق...ولا يعرف الحق بالرجال مافي اي انسان ما يخطئ او فوق النقد لكن اذا...
  8. Q

مسلم البراك و الشركة الكويتية المتحدة للاستثمار

الله يعطيك العافية يا اخ خالد.... والله يوفق النائب مسلم البراك... لانه يقوم بعمل كبير وخطير بنفس الوقت. وخفافيش الفساد تستخدم كل انواع الاسلحه(صحف-قنوات فضائية-كتاب وغيرها) لضرب الشرفاء في هذا الوطن. اما بخصوص الاخ وائل... يتحمل كل ما كتبه.. والله عيب انك تسفه اراء الاخرين وتنعتهم بصفاة سيئة...
  9. Q

في امريكا من يرفع عينه في عين اوباما يفصل من عمله وهنا يحرضون على النطام

بلاش تحريف وتزييف للحقائق يا اخي بلاش كذب وتزييف حقائق, تستشهد بامريكا "امريكا نجد ان الشخص قد يلقى القبض عليه لمجرد انه طالب بوقف الحرب في العراق وقد يفصل الموظف من عمله لانه رفع عينه في عين الرئيس اوباما" اولا هذا الكلام كذب وعاري عن الصحه....يا اخي في امريكا حرية الراي والتعبير موجوده...
  10. Q

بشرى ساره لآهل الكويت و للدائرة الخامسة

مع الاسف الخبر غير صحيح .. وانا لدي معرفة شخصية بالنائب الفاضل وهو لن يخوض الانتخابات هذة السنه. مع اني اتمنى ان يخوضها ابوخالد لاننا افتقدناه في المجلس والله......لكن هذا قراره والله يوفقه ...وشكرا
  11. Q

دميثير: سمو الأمير يحق له الحل غير الدستوري

اللي مايبي الدستور يفارق ويفكنا يا اخي دامك مو مقتنع بالدستور ولا في مجلس الامة....ليش ترشح نفسك؟؟ يا اخي فكنا وقدم استقالتك ان كنت صادق..... والله ما يتشرف المجلس ولا الكويت كلها بمثلك انت والمهري ومن يطالب بتعليق الدستور.... واللي مو عاجبة الدستور ومجلس الامة مايشوف شر الباب يوسع جمل...
  12. Q

من هو النائب الذي ستحرمه صوتك في الانتخابات القادمه

لو اقدر اصوت في مناطقهم 1- السلطان واتباعه (اعميري والعمير والكندري)...استغلوا الدين لاجل مصالحهم وشركاتهم 2-الخبير الاقتصادي السياسي الشرعي التاريخي العسكري.....الخ ناصر (الدويلة)كارجو 3- العوضي بعد..... ابو النسف طلعوا مقلب والله
  13. Q

التصويت الآن: استبيان لإختيار شخصية العام لسنة 2008 لأعضاء مجلس الأمة

انا ارشح الدكتور وليد الطبطبائي..... واكتفي بالمواقف التي ذكرها الاخوة قبلي. ومن اهما مستقل .. و ثابت .. و صاحب رأي
  14. Q

ستدوم قناة سكوب

اي حرية تتكلم عنها؟؟؟ والله لو ان الشخص اللي هاجمته القناة قريب لك او منتمي لنفس تيارك..كان سمعنا كلام اخر.. يا اخي انا ضد التهجم الشخصي على اي ان كان...سواء شيعي او سلفي او غيره...وكنت حتى ضد الهجوم اللي شنه فؤاد الهاشم على عبدالصمد ولاري واطلاقه لقب علج عليهم. لان مهما اختلفنا في وجهات...
أعلى