آخر محتوى من قبل الشامخة

1. ا

عـــآجــل ضــآري فهد الاحمد .... يهدد نواف ساري واخوانه بالقتل

بالنسبه للي يقولون نواف ساري من فداويه الشيخ احمد الفهد عندكم دليل؟ وبالنسبه للشكوى اضن ما يصير عليها شي لان ضاري اكيد بينكر نواف ذكي اذا كان مسجل المكالمه بس ما ضنتي
  2. ا

سمران وين اختفى عن سحب عبيد الوسمي

صارلي فترة ادخل الشبكة ابحث عن سمران خصوصا ان عبيد الوسمي بالسجن بعد ما طقوه وسحبوه من رجوله ونامي المطيري بالسجن والصحفي المطيري بالمستشفى نسيت اسمه والناس تتعرض للمشاكل وسمران مختفي ما قال حرام ولا حلال ولا قال ابن الدردوني عن ابن الماموني مثل سوالفه العاده سمران الموضوع نحتاج...
  3. ا

إلى مُقدم برنامج اللوبي " جعفر محمد " خلك حقّاني

هذا طائفي ريحته الطائفية تفوح وما مال حشيمه لانه خواف يكتب تحت اسم مستعار
  4. ا

ضمير الأمة مسلم البراك , يطرد إحدى قنوات الإعلام الفاسد من ندوة الشليمي

زين يسوي فيها قناة مصاريف على الفاضي لا تنفع ولا تضر
  5. ا

عاجل بنك الدم يناشد المواطنين والمقيمين

خبر حزين بس مفرح بنفس الوقت مفرح ان المتبرعين يوصل عددهم يوميا الى 350 او 400 واحد انا مقصرة بالتبرع بحاول اكون ايجابية واروح هذا الاسبوع اتبرع بس خايفة منظر الدم يخوف :confused:
  6. ا

هذا العضــــو ,,, يشبه منــــو؟

موضوع رووعة كويتي منتف بالصميم معناته مزيون :D
  7. ا

@حصرياً للشبكة الوطنية يكتبها نبض القلم : قصة ثلاث فتيات / حسناء وجميلة و فاتنة !!

يا أخي ليش تفكيريكم يا المطاوعة كله عن الجنس وعن النساء ليش ما ترفعون عيونكم فوق وتشوفون الحياة وباقي شؤون الحياة بسكم سوالف عن الجنس ما مليتوا
  8. ا

التيار الصحوي النسونجي ..

كلامه صحيح هناك ما يعرفون الا تغطي يا حرمة واستتري يا حرمة هذي سهلة كل واحد يقدر يقولها اقدر اقولها عشر مرات استتري يا حرمةاستتري يا حرمة وبعدين هو الحرمة انا مو حرمة انا امرأة إنسانة ليش يقول لي حرمة ويحتقرني مع لحيته
  9. ا

الوشيحي الكاتب الأكثر تأثيرا والدليل منتديات السنة والشيعة

يا ناس وين اختفى سمران خنت حيلي وين وديتوه هاتوه
  10. ا

@ بل سحقا لمنهجكم يالوشيحي ...ومحشوم النائب محمد هايف المطيري.

انت صاحب مفاتيح الجنة ؟ شدراك انها اكثر مني علم اهو كلام والسلام حفظ الله فداوية شيوخنا وفداوية شيخاتنا ترى سمعت ان الشيخات بعد عندهم فداوية لهم شوارب وارد اقول الله يحفظ سمران اللي مضحكنا بغيرته وخفة دمه وهو يتصنع الالتزام
  11. ا

سمران وينك يا سمران رجاء لحد يخرب نقاشنا وياه ليش ما تهاجم نبيل الفضل ؟ >>>>> الحين يحط خمس روابط الي دايما يحطها سمران وينك يا سمران الله يشرح صدرك قول آمين مالك شغل فيهم يقولون تحلف وتوعد وتخلف بكلامك ومدري شنو مالك شغل فيهم عندك الوشيحي لاحقه لا تهده :D:D
  12. ا

@ بل سحقا لمنهجكم يالوشيحي ...ومحشوم النائب محمد هايف المطيري.

انا قاعدة اتابع ابن رشد الحفيد وهو حاكر سمران بزاوية وميتة من الضحك تبون الصج والله العظيم مطاردة سمران حق الوشيحي وتحذف بالصخر تضحكنا وتونسنا واضح انه قاعد يتصنع التدين ويغطي الغيرة بالتدين بس هم ونيس المشكلة بنورة المزعل اللي تمشي بطبل ورا اهل المناصب وتهاجم الوشيحي وتتصنع التدين...
  13. ا

سمران عنده غيرة قاتلة اذا قرأ موضوعك يمكن تصيبه سكتة قلبية ارجو اغلاق الموضوع خوفا على صحة سمران لان الوشيحي ليس كاتب فقط الوشيحي نجم مثل نجوم السينما بس على مقاس الكويت طبعا تأثيره اكبر من تاثير الجوقة الي ذكرت
  14. ا

جريدة جنوب السرة والإفتراء المحض وحبل الكذب القصير

ما اعرف جريدة جنوب السرة اول مرة اسمع اسمها بس قريت الموضوعين او يمكن الثلاث مواضيع وبانت الحقيقة وضوح الشمس اول شي اخونا جنوب السرة ما جاب طاري حمد الشرهان بالمرة مع انه صلب الموضوع وبعدين يقول انا ما قلت الشبكة الوطنية والي على راسه بطحه يحسسها وبعدين يقول انك كنت ناوي تبيعها على محمود...
  15. ا

الوشيحي يكتب عن المشعوذ الكويتي (مقال تحذيري)

سمران الله يسامحك موتني من الضحك قاعدين بالدوام بامان الله وطاحت رفيجتي على تعليقك ومتنا من الضحك تعال اسمع تعليقات البنات وشوف شلون يكركرون بس لا تحاتي بتاخذ من حسناتهم الظالمات وبعدين امي بتحج هالسنة بقوللها تدعي لك ان الوشيحي يرد عليك لو بكلمة وحدة لازم نشوف حل بطناش الوشيحي :باكي:
أعلى