آخر محتوى من قبل مستر فرايدي

1. م

منع الفتيات من لبس الأحمر في يوم الحب حماية لجناب التوحيد

أول شي رجاءاً شيل صورة علم البحرين اللي حاطها بجانب معرفك أخي الفاضل علشان لا تخرب "توحيدي" ، كلش ولا توحيدي عاد .. معاك واحد موحد على سن ورمح وتوحيدي أشوسي وأقشر .. فإما أن تزيل صورة العلم الحمراء في هذا اليوم الفضيل أو صبغه تركواز وباجر رده حمر يزاك الله خير .. وبعدين شنو هالزمر والأشر...
  2. م

سؤال وجواب أبحث عن وظيفة بدوام جزئي .. Part Time .. ؟

هالكلام قبل فترة، حالياً يوجد شواغر للبارت تايمرز بالـ Call Center .. يوم الأحد هذا تم توظيف 2 كويتين .. 22411112 - اطلب التحدث مع الأخت فاطمة أو مبارك من الـ HR ، و إذا ما حاصلتهم عندك مديرة الـ Recruitment الأخت منى العبدالرزاق .. بالتوفيق ..
  3. م

أختااااااااه حلطوماااااه ما شر ما شر أختي العزيزة، بس لاهين شوي بالدنيا ومشاغلها ...

أختااااااااه حلطوماااااه ما شر ما شر أختي العزيزة، بس لاهين شوي بالدنيا ومشاغلها .. Gracias من أعماق القلب على السؤال صديقتي و إن شاء الله تكونين بخير وصحة وعافية . تحياتي الكنتاكية ..
  4. م

صور أعضاء الشبكة الوطنية

الله يلوع جبدك يا دون قول آمين .. ولك هذا جم جلسة ليزر يبيله؟ أقل شي 3000 دينار لازم يقط .. والله عبالي لابس بلوفر الملعون، أثاري شعر ايده ! ليش ماخذين عني فكرة أني غوريلا ها؟ أنا على النقيض تماماً،، هاك شووف: احنا من عيم الكاميرون، مو مشعرين أبداً .. _________ صديقي...
  5. م

صور أعضاء الشبكة الوطنية

الزميلة حلوة الكويت: الشيخ الفاضل سمران بن كنعان الميموني العبدلي الخدعاني المطيري البربهاري الخ الخ الخ : الزميل العزيز جورج واشنطن: دون كيشوت: صديقي المختصر المفيد: شرايك فيني بس وأنا أضبطك وأسويك جورج كلوني؟ يروح بعينك عاد؟ يلا ردلي الجميل وحط صورة...
  6. م

عاجل...مجلس الوزراء يحيل فؤاد الفلاح رئيس هيئه الشباب والرياضه للتقاعد

أردى قطعة شطرنج "الجندي" تم تحريكها والتخلص منها .. ما ينفع هيك .. نبي نسمع "كش ملك" أذاروايز اشرب من كاس الخيبة والفشل ..
  7. م

سؤال وجواب ما حقيقة رثاء الشيخ القرني لصدام حسين ؟

أختاااااااااااااه جوزيتِ الجنة يا أمة الله، ما قلتيه هو الصواب بعينه ولعمري أنهم في سكرة عواطفهم يعمهون، لا تلتفتي إلى عباراتهم المسمومة فلا مجال للعواطف عندما يتعلق الأمر بشرع الله، أين هم من قصة الرجل الذي قتل تسعة وتسعين نفساً ثم أخذ يبحث عن من يدله على الرحمن الذي يغفر خطاياه، فوجد راهب...
  8. م

العلمانية إلحاد .

عزيزي المختصر :وردة: .. ما بينك وبين الله، هل الإستراتيجية التي تسير عليها أنت الآن تعد انصافاً للحق سيدي الكريم؟ ماذا حصل للسمة المهمة من سمات الباحث العلمي ألا وهي الإعتماد على المصادر العلمية الموثوقة؟ ما أعرفه أن هنالك إلحاد سلبي وإلحاد إيجابي، الأول يفتقد صاحبه الحصول على أدلة تثبت...
  9. م

فَجَاءَتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءٍ ...

شخص يريد اصطحاب زوجته إلى الشاطئ "يدشدش" ويدق السبعة يعني؟ ثم أين المشكلة سواء خرج بشورت مع أو بدون زوجته إلى مكان لقضاء حاجة سريعة كالجمعية وغيره؟ طبعاً أقصد بالشورت شورتات الطلعة مو شورت سباحة .. (............)
  10. م

العلمانية إلحاد .

مرحباً صديقي المُبجل .. هل لك أن تخرجنا عزيزي الفاضل من أستار وأكنان دائرة المعارف البريطانية وتتفضل مشكوراً بتقديم شرح وجيز لمصطلح الإلحاد النظري وأخيه العلمي؟ العبد الفقير إلى الله يسألكم العون العاجل، يا حبذا لو تكرمت ببيان هذين المصطلحين مع الإستشهاد بالمصادر المعروفة والإشارة إلى أسماء...
  11. م

مرحباً بالزميل الفاضل الغرندوق ريحانة قلبي و مهجة فؤادي .. أعظم تشريف طلب صداقتكم لنا صديقي...

مرحباً بالزميل الفاضل الغرندوق ريحانة قلبي و مهجة فؤادي .. أعظم تشريف طلب صداقتكم لنا صديقي العزيز .. لك مني خالص المودة والتقدير ..
  12. م

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=383970&postcount=32 هذي صدقت جنه؟ تقولي جزاك...

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=383970&postcount=32 هذي صدقت جنه؟ تقولي جزاك الله خير وبارك الله فيك وأخي في الله .. كل هذا مومهم، اللي ماني قادر أفسره قولها (بارك الله فيك على الاضافات الي تفلت فيها) ماذا تقصد الأخت الكريمة بــ"تفلت فيها" !
  13. م

مع السلامه يا اعضاء الشبكه الاعزاء

الله المستعان .. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع و انا على فراقك يا سليل لمحزونون ... منذ اللحظة التي أعلنت فيها خبر اعتزالك المؤلم والطعام لم يعرف طريق معدتي قط، اللهم كليت نص توستة وقطعة بسكوتة صغيرة وقليل من شراب الشعير الخالي من الكحول حتى أهضم التوستة والبسكويتة .. أمي المسكينة...
  14. م

الإنسحاب من المنتدى

بعد التوكل على الله ومشاورة أبناء القبيلة قررت إعلان انسحابي من هذا المنتدى دون رجعة .. أتمنى من جميع الأعضاء أنهم يرفعولي ويساحلوني لأني أموت بالمساحل، هالله هالله بالأفلام الهندية أبي لدموع ليه الركبه، وهم بالمرة عطوني عبارات مثل (المنتدى من غيرك سلطة) و (انطفت شمعة الجلاس) و (اذا غاب القمر...
  15. م

مقالات الدكتور خالد الجنفاوي

تماماً كالذي يقدم حبة بنادول لشخص يعاني من ورم سرطاني خبيث !
أعلى