آخر محتوى من قبل dnyay

1. D

أنظمه فريده وقرارات متأخره جدا ...

السلام عليكم كلام طيب كلام زين بس صدقني وردد وراي يا ليل ماطولك ... ترى ما فى الحمض احد
  2. D

قائمة بأسعار الانترنت بالكويت بعد قرار المواصلات تخفيضها 40%

السلام عليكم توه قبل ساعه مجدد اشتراكي مع كوالتي نت سنه 12 شهر ب77 دينار علي السرعه 2 ميغابت
  3. D

اقتراح لحل أزمة الاختناق المروري ( الزحمه ) والحوادث في دولتنا الحبيبه

السلام عليكم اذا انت عندك حل سليم وانا عندى حل اكيد ..... تأكد ان الحكومه عندها 1000 حل وحل ... لكن عمك اصمخ او يتصيمخ ومو مشتهى يحل هالوضع وعاجبه الحال ... انا انسان مو متخصص فى هالامور لكن بأذن واحد احد لو عندى صلاحيات خلال اشهر احل ازمه الاختناق المرورى كلها .... لكن محد حولك وما فى الرمث احد .
  4. D

يجب سحب جواخير كبد

السلام عليكم اخوى اشحارك انت ... هذا موضوع مثل كل المواضيع قابل للمناقشه وابداء الراى ... منحط عاد هذه كلمه زينه يعنى ... انت الممثل الحكومي لاملاك الدوله مثلا ... عندك جاخور وخايف يسحبونه ... الله المستعان
  5. D

يجب سحب جواخير كبد

..... اي والله .... خاف ربك يا اخوى بدر اشلون تبي يسحبون الجواخير شنو ذنب الخرفان ... وين تبيهم يروحون ... وبعدين اللي شارى علي اربعين وخمسين الف من طاقه علي مخه وقايله يشترى شي اصلا اهو من املاك الدوله ... صج من قال اهل العقول في راحه >>> الديره بكبرها يبيلها نخال وغسيل دراى كلين .. شويخ...
  6. D

مشكلة خاصه والسبب ديوان الموظفين

السلام عليكم اسمع مني هالكلمتين ان شاء الله يفيدونك وانا اخوك .... انا مريت بفس هالتجربه وانت قاعد تتكلم والله كانك تتكلم عنى ... اذا لك حاجه لا تطلبها من الناس اطلبها من رب الناس وصدق و آمن بالله ما ضاقت الا بنتفرج ... والدعاء والصدقه وبر الوالدين والله والله ذولا اهم اسباب جلب الرزق .. وان...
  7. D

عاجل : د. عبدالله النفيسي يعلن مشاركته في اعتصام يوم الاثنين في ساحة الارادة .

ان شاء الرحمن ان شاء الله بكون اول الحاضرين
  8. D

( أربعاء الشرعية بالدستور ) في ساحة الارادة (مصادمات بين القوات الخاصه والمتظاهرين)

آآآآه يا وطن والله يا جماعه لا تلومونهم من حر ما فيهم صارت هالامور ولكل فعل رده فعل ولا الدستور ينتهك فى بيت الامه ولا احد يحرك ساكن .... عموما الايام حبلي بالاحداث والله يجيب اللي فيه الخير ويهدي النفوس ... آمين
  9. D

الواقع يضرب مبادئ تقيه النائب حسين القلاف

محسوب علينا الخوف الحقيقي ان هذا اللي يدعى انه نائب الامه وهو محسوب علينا مواطن .... اذا صار ت حرب بيننا وبين دوله الارهاب ومثيرى الفتن ومصدري المذهب اللي يقول مالا تقيه له لا دين له ايران الشيطان ... تهقون منو معاه راح يوقف هذا القلابي ... ولكم فى موضوع سوريا اكبر مثل
  10. D

الراشد: من يريد السعودية بلداً له يرحل إليها وتذكرته على حسابي

السلام عليكم الشرهه موعليك الشرهه والاثم على اللى وصلك الى هذا المكان وخلاك تبنبع علينا الله يغثك ولا السعوديه ونعم والف نعم فيها وفى اهلها وما توصل مواصيلهم ولو بعد الف سنه ضوئيه يا شبيه الرجال .... السعوديه بلد الحرميين ومهبط الرساله الله اكبر عليك يا الراشد ما اقول الا حسبي الله عليك ونعم الوكيل
  11. D

نعم نحن معك يا عاشور لا نريد التدخل بشؤون البلدان الداخليه

والله انك افحمته والجمته والله صدق من قال الحق ابلج والباطل لجلج
  12. D

نهاية السيد عسكر العنزي بهذه الصورة ..

السلام عليكم اسأل عن علاقه الاثنيين ببعض وخاصه المعامله القويييييييه اللى سواها عسكر للثانى الاسبوع اللى فات راح تعرف ان صبه حقنه لبن وسلامتكم
  13. D

لا لإسقاط القروض

امبين اسلوبك اخوى Librax خالف تعرف لكن اايدك فى بعض المطالبات ومنها السكن وتقليل المدة بس يا اخوى فى اضعف الايمان لازم محاسبه البنوك وخاصه البنك المركزى على اهمالهم وعدم مراقبتهم للبنوك والدليل حجم المبالغ للغرامات اللى اخذها المركزى من البنوك .... الكل المقترضين ملتزمين فى اصل الدين وفوقها...
  14. D

(إلى متى؟!) يا الهيئة العامة لشؤون المعاقين؟ (شارك في التغيير)

السلام عليكم انا عندى اعاقه متوسطه والله يعافينا ويعافيكم قبل زمن التمار والله يا جماعه كنت اسوى كتاب تخفيف ساعات العمل بخمس الى عشر دقايق وطبعا لازم اجى بعد يوميين يكون خالص الكتاب .... ولان مده الكتاب 6 اشهر ولازم اجدده راجعتهم قبل اسبوعيين ولا شنو اشوف ....حاطين جميع المراجعين بالسرداب وشوف...
  15. D

الراشد يريد ان يكفر عن خطيئته بهذا الاقتراح

صح اى والله يبيله موضوع بروحه جاخور التعذيب ولازم الهيئه تسحب هالجاخور
أعلى