آخر محتوى من قبل ادمنتك

1. ا

فضيحة اسماء النواب القبيضة بالارقام

حسبي الله ونعم الوكيل : الله واكبر زنيفر من عقب تكسي المطار صار مليونير " لا.......... بصير عضو مجلس امه اشلوووووووووون؟:mad:
  2. ا

هنا كل ما يتعلق بجلسة مجلس الامة يوم الاربعاء 18- 5 - 2011 (هوشة النواب ) .

ابي اشتري العقل اللي لسبوا فيهن ظهوور القلاق وحكم الكلاب سابقا المطوع لانهم بالنسبه لي اغلى عقل قي الكويت
  3. ا

هنا نستقبل المباركه لتجديد الثقه بسمو الرئيس مجلس الوزراء

حقيقه الكلمات تقف عاجزه في بلعومي وغير قادره عن التعبير عن الفرح باعاده تكليف رجل المرحله ورجل المرجله بس ما ني قادر اكمل ,,,من كثر الفرح
  4. ا

مقال خطير عن رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد

الله مـــــــــير يعينكم ايها الكوايته بطنيهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله تكسرووون الخاطر
  5. ا

خبر عاجل تكليف المحمد

على قوله النوخذه اشربوا ,,,========> مايتها
  6. ا

بيت عن قصيده!!!

, لا تضيع وقتك بالانتظار،تمتع بكل لحظه من لحظات الحياة لانه وبكل بساطه ما فيه احد يستاهل.... وبس. >>>>>>:وردة_ذابلة:
  7. ا

طلال الحزين

ربعي مطير اليا حد الوقت جاني ... مطيـر حمران النواظر سلاطين مطران نبقى فوق كل الاسامــي ... ربعي اهل الطولات وصار يصير :إستحسان: والله وستين تريلون ونعم بقبيلتي مطير ولا قصور بباقي قبايل الجزيره
  8. ا

التجمع اليوم فى ديوان المالك فى ابو حليفة

اقول المالك يفزعون ومش محتاجين احد يفزعلهم هذولا ذيابه لبى والله بطن جابهم
  9. ا

هنـا>>كل مايتعلق بموضوع اقتحام مبنـى سكوب ..أسبـابه..تداعياته..مقالات..تحليلات ..آراء

اللي اعرفه ان الاعتذار صدر بالفرض لانهم اصبحوا منبوذين من الشعب الكويتي اللي عملوه مش شويه ولازم فجر وطلال يعتذرون بانفسهم
  10. ا

هنـا>>كل مايتعلق بموضوع اقتحام مبنـى سكوب ..أسبـابه..تداعياته..مقالات..تحليلات ..آراء

وين مهبل السعيد اللي ذكرتهم فجوره في لقاءها في البي بي سي صج ناس ما تجي الا بالعين الحمرا يا ما ما العين ما تعلى على الحاجب هذولا الصباح بس مشكلتكم يا السعيد انكم تقرون التاريخ من كتب العراق
  11. ا

الصرعاوي يستنكر لكن في المقابل صمت امام هذه القضية الخطيره

شي عجيب اللي قاعد يحصل في البلد حيث تجد الكتاب وبعض اعضاء مجلس الامه ما اهتزت لهم شعره حين بعض الجهال بسب ويطعن في ولاء ثلاث ارباع الشعب وما اهتزت لهم شعره وكان الامر لا يعنيهم ولم يصرحوا ...... والحين قامت قيامتهم لما لما احدى اصحاب القنوات اهينت وهي تستاهل صج ميزانهم مائل وما عندهم...
  12. ا

:إستحسان:الله يرحم الشايب اللي جابكم يا عيال المالك الصباح لكن مقيوله اللي ما يعرف الصقر يشويه.......... انا اشهد انكم تنومسون ليتني اخولكم
  13. ا

معلومة من حاضر الحدث ( سعود الورع استقبل الشيوخ فى القناة مستفسرا عن سبب القدوم ) فتلقى الاجابة بكم كف على كم فنغر فكان ردة البكاءء وتكرار كلمات مو انا مو انا مالي شغل ليتفادى الغناغر الحادة ) زين يسون فية ليتى موجود لاضحك على الفنافر والكفوف التى تلقاها هذا الورع بالنيابة عن معزبة ومعزبتة...
  14. ا

خدمات وزارة الداخلية خارج الخدمة !!

تردد قناه وصال الجديد 11585 شغال
أعلى