آخر محتوى من قبل عويد العنزى

1. ع

رحنا فيها المتقاعدين العسكريين

هناك لجنة تدرس تقديم حلول لمشاكل المتقاعدين وهذا رقم تلفون المنسق ,96644474
  2. ع

عليكم السلام ,الحمد لله على السلامة,التحركات ممتازة وكثيرة اتصل على اذا انت بالكويت هذا تلفونى...

عليكم السلام ,الحمد لله على السلامة,التحركات ممتازة وكثيرة اتصل على اذا انت بالكويت هذا تلفونى 99436886
  3. ع

السلام عليكم شكرا لطرحك الموضوع وللعلم كنت ولازلت اكتب عن هذا الموضوع ,ولهذا سوف نقوم بتحرك فى...

السلام عليكم شكرا لطرحك الموضوع وللعلم كنت ولازلت اكتب عن هذا الموضوع ,ولهذا سوف نقوم بتحرك فى جميع المجالات لتوحيد الجنسية ولهذا اتمنى ان تتصل فينى لتنسيق الجهود وشكرا
  4. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك,وتعليقك هو الاكثر رقيا ,تقبل تقديرى
  5. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك الطيب وتعليقك الاطيب الذى يدل على رجاحة عقل,اخى الكريم يعلم الله انننى من اشد المؤيدين لانهاء قضيه البدون الانسانية واعتبرها ظلم واجحاف يحق اجيال اذا استمرت واسال اللله ان اتنتهى بسرعه ,تقبل تقديرى
  6. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك,اولا الله وحده يعلم بالنوايا ويحاسب عليها ,كل الخوف على امن الكويت ,واسال الله ان يسهل اعطاء كل ذى حق حقه لان البدون مظلمون من اطراف كثيرة ,تقبل تقديرى
  7. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك ,كلنا نخاف على الكويت حتى اخوانا البدون بل هم اكثر منا خوفا ,بالنسبة للقرابه يوجد هناك وهذا معروف ,وتقبل تقديرى
  8. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك,انا قلت من يقود المظاهرات مجهول ,المتجمهرون المتفرجون من المنطقة كثير ,انا اقصد المنظم والمخطط ,تقبل تقديرى,
  9. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك اخى الكريم ,صحيح كلامك وهذا السبب نقول ان البدون مظلمون ويجب ان يحصلوا على حقوقهم فمن يستحق الجنسية يحصل عليها ومن لا يستحق يحصل على حقوقه الانسانية,تقبل تقديرى
  10. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك,صحيح ويجب ان يحصل المسنحق منهم على حقوقه,وتقبل تقديرى
  11. ع

بيان البدون رقم 2

شكرا لمرورك ,اهم شى رساله اخوانا البدون وصلت ,والخوف ان تتدخل اطراف لكن الحمد لله وقفت المظاهرات قبل لايتدخل احد ,وانشاء الله تنتهى المشكلة ويحصل المستحق على الجنسية والى مايستحق يحصل على حقوقه المدنية,تقبلى تقديرى
  12. ع

بيان البدون رقم 2

اقام النائب السابق خضير العنزي ندوة عن البدون في الجهراء عندما كان نائبا في مجلس الامة، وقد حضرها عدة نواب وتحدثوا عن حقوق البدون وكان اغلب الحديث عاطفي وانساني، وقد القيت كلمة في تلك الندوة قلت (ان البدون سوف يكونون ورما سرعان مايتسرطن ويكون عاملا يمزق الدولة ويدمرها ويكون مدخلا للطامعين من...
  13. ع

إلى السفيرة جونز ... أين أوباما من مجازر ليبيا

فعلا سؤال فى محله ,اين الادارة الامريكية عن المجازر فى ليبيا,ام ان القذافى فوق القانون لان النفط الليبيى غالى على الادراة الامريكية,تقبل مرورى وتقديرى
  14. ع

بيان البدون رقم 1

شكرا لمرورك ,نسال الله ان يحفظ الكويت,تقبل تقديرى
  15. ع

بيان البدون رقم 1

شكرا لمرورك ,وتسلم شجاعة عقلك الواعى ,تقبل تقديرى
أعلى