آخر محتوى من قبل ابو عبدالرحمن العازمي

1. ا

سؤال وجواب ودي اتعلم الحداق

يعتمد اذا عندك طراد روح الحيشان واخد معاك روبيان اخضر وابشر بالشعم اذا ما عندك طراد ما ادري عاد بس ماكو الا تقزرها تحدق على الاسكله
  2. ا

سؤال وجواب مخالفات المرور

انت تدري عن قصدي وكاتبها وانا اضحك لكن ردك هذا ماكان له اي داعي ..كلمة حق يراد بها باطل ،،،
  3. ا

الناس تدفع بالالاف وانا ٣٠٠ واقول چايده ههههههههههه طلعت حدي اليف وانا مادري ههههههههه
  4. ا

هو المبلغ بسيط ومقدور عليه الحمد لله لكن اذا السالفه فيها عباله وقصه وكلم فلان وعلان بدفع وبريح بالي بس كنت اعتقد انها بسيطه وبنغس الوقت اخلصها او باسبوع كحد اقصى مشكورين على ردودكم
  5. ا

انا مخالفاتي ٣٠٠ دينار تقريبا ٦ كاميرات قيمة الوحده ٣٠ واشارتين قيمة الوحدة ٥٠ ومخالفه تعمد عرقلة السير اعتقد ٣٠ دينار وسمعت انك تقدر ترفع قضيه تطيح المخالفه اللي قيمتها ٣٠ فما فوق وما ادري عن صحة الخبر اتمنى اذا فيه احد مجرب يفيدنا بهالشغله . وشاكرلك اخوي مقص الرقيب ولك مني
  6. ا

ممكن احد يفيدني عن موضوع اني اطيح مخالفاتي عن طريق قضيه ؟ لاني سمعت انه لك مره بالعمر تقدر تطيح مخالفاتك وانا مخالفاتي شوي چايده لان دفتري قرب ينتهي من بعد ثلاث سنوات ؟
  7. ا

سؤال وجواب افيدوني افادكم الله

السلام عليكم اخواني انا مسافر بريطانيا بإذن الله لمدة شهرين وابي تأمين صحي شلون ووين تنصحوني باي مكتب ؟
  8. ا

سؤال وجواب استفسار عن ربل صباب المكينه

ما عمري شريت سيارة وما قالي الفحص ان ربل صباب تعبان ! لازم تكون موجودة من ضمن ملاحظات الفحص !! وما عمري بحياتي بدلته  بالعربي الفصيح ( دعك منه ). بالعاميه ( خله يولي ) بالانجليزي ( سكيب ) ..!
  9. ا

سؤال وجواب أذا طاح الضرس

اذا طاح ما يرد يركب طبعا !!! اذا بتركب اسنان من اي عيادة مو شرط الدكتور نفسه !
  10. ا

اذكر لنا افضل مكان لصرف العملات في الكويت ! من تجربتك

افضل صرافين اللي بالمباركيه  من حيث السعر وفيه عملات ما حصلتها الا عندهم
  11. ا

سؤال وجواب العين ترف

تصير فيني دايما واطنش  جفني ايدي حتى مرات احس فيها بظهري  والله صج ما ابالغ ..! بس اعتقد انها عاديه ماعليها ضرر ان شاءالله
  12. ا

سؤال وجواب السلام عليكم

اووووووكي شكرا زميلي الكريم بسطويطي
  13. ا

سؤال وجواب السلام عليكم

والله ودي اطلع من الوطني يااخ بسطويطي ولكنني للاسف ( عميل مجبور تحت تهديد الاقساط ) ! بس اللي فهمته من كلامك اني اقدر اخذ قرض من بوبيان او التمويل ومعاشي ع الوطني ؟
  14. ا

سؤال وجواب السلام عليكم

مساكم الله بالخير زملائي الاكارم ،،، انا عميل وللاسف عند البنك الوطني وعلي قرض ان شاء الله قريب يخلص وبطلع منه . السؤال ، ابي قرض اسلامي شلون ؟ في جهه تعطي قروض اسلاميه ويكون معاشي ع الوطني ؟
  15. ا

سؤال وجواب اطلب نصيحتكم

افا عليك يا احلى بلد زميلك سباح اصلي  خلاص بإذن الله عزمت وبشتري مشكورين يا زملائي الكرام 
أعلى