آخر محتوى من قبل واقعية

1. و

الصحابة منافقين!!!!!!!!!

يا اخوان اتقوا الله في الصحابة الكرام شهالعنوان ؟؟؟ يعني جذب انتباه هذا؟؟؟؟ الله المستعان
  2. و

مبروك الأعمال الممتازة يا معلمين ويا أبلات....

جبت الكلام لنفسك يالمديرة ! لو مو مصرحة بمسماك الوظيفي كان أحسن لك ! والحقيقي السنة الجاية (بيني وبينك )
  3. و

درجة الحرارة صفر مئوي فجر اليوم

يالله سترك واحد تحت الصفر ما نطلع من بيوتنا احسن لنا يبة عطونا عطلة وفكونا
  4. و

أهلا ً بك في منتداك ... فتعال و قدم نفسك للآخرين

انا منضمة من زمان ولم أر هذه الصفحة الا اليوم تصوروا ارغب في سماع رأي اهل المنتدى فيني هل انا من المرغوب فيهم والا لأ؟؟؟؟؟؟
  5. و

إذا كنت من المتجنسين حديثا فاقرأ الآتي !!

الحين شصارت هالجنسية الكويتية ؟ صك غفران لدخول الجنة ؟استغفرالله العظيم !متعجبين منها يالكويتيين !بس احنا اللي عندنا الجنسية ؟ هل ستكون جنسيتنا مرغوب فيها لو نفذ النفط منها ؟ اتمنى اسمع الردود من الإخوة الأعضاء ؟؟؟؟؟
  6. و

عسى ماشر__إختراق المنتدى وعودته

محفوظ يا منتدانا بإذن الله
  7. و

عاجل :الامير يدخل ' الاميري' لاجراء فحوصات دورية طبية

اللهم اشف كل مريض مسلم محب للإسلام والوطن ويخاف عليهم مثل ما يخاف على نفسه
  8. و

اليوم ازداد عدد الكويتيين بــ 573 كويتي !

الحين عسكريين شاركوا في تحرير الكويت وتعرضوا للموت في أي لحظة يتركونهم وغيرهم قاعد في بيته يتجنس وتجيه باردة مبردة ! هل يعقل هذا ؟ يعني شنو يبي يضر الحكومة لو جنست هذيلة؟ وأنا حقيقة توني أسمع عبارات الاستنكار من الإخوة الكويتيين اللي يخافون على جنسية البلد ويطالبون بمنحها للمستحقين ! لم نسمع...
  9. و

إستجواب نورية الصبيح اليوم 8_يناير...متابعة

لي رأي بشأن حادثة العارضية !!!!!! هذه الحادثة جاءت في صالح الوزيرة وليس ضدها , فهي تنادي دائما بتأنيث الابتدائي , فعلا نحن لانرى هذه الأفعال الا في مدارس ذات معلمين ! وحادثة اليوم أيضا مدرس هتك عرض طالب بالابتدائي الله المستعان وين قاعدين ! انا كنت معارضة التأنيث والحين مؤيدة مؤيدة مؤيدة...
  10. و

السير اسحاق نيوتن

اسحاق من اسمه يبين والله أعلم انه يهودي فلا تعظمون اليهود مهما بلغوا من علم
  11. و

الشيخ المجاهد اسامة بن لادن .. !!

ومارأيكم بما تفعله امريكا واسرائيل بالأمة الإسلامية ؟ هل تريدون أن يسكت الجميع ؟ ويجبن ؟ الجميع ؟( أليس منكم رجل رشيد ) عجيب أمر رجال هذه الأمة يرون الذل والهوان ويلعنون من يطالب لهم بالعزة والكرامة ؟صج هذا زمن الفتن !
  12. و

هل أتاك حديث الذبابة ؟

دع ما يريبك الى مالا يريبك (حديث شريف) هل وصلت الرسالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  13. و

هل أتاك حديث الذبابة ؟

كيف تقتبس عنوانك من القرآن وتغير فيه بهذه الطريقة ؟أما كان من الأفضل الابتعاد عن ذلك جذب الناس لقراءة موضوع لايكون بهذه الطريقة أصلحك الله
  14. و

المرأه وسجن "النقاب" الأسود

على راسي مضاوي:ملائكية::ملائكية: !:إستحسان::إستحسان: والله يجزيك الخير والجنة تجمعنا بإذنه تعالى ! اخت رجال صحيح !:وردة::وردة::وردة:
  15. و

شقيقة «كومار» وزوجته وفنى ديكور اردنى وسائق مصرى في طريقهما إلى الجنسية الكويتية

الجنسية موضوع شائك جدا يحل بكلمة واحدة فقط من السيادة العليا وبس والباقي سيصمت رغما عنه ونرتاح من هالقضية اللي شوهت سمعة كويتنا الحبيبة وأصبحنا احنا الكويتيون ظلمة بعين الدول الأخرى
أعلى