آخر محتوى من قبل فهد 2

1. ف

للأخوان اللي ما يعرفون منو أحمد الفهد إبن الشهيد ...!!

عقب اللي صار للحين في ناس تمجد احمد الفهد شفيكم ما تقرون ؟ احمد الفهد نمر من ورق لا اكثر انكشف بالجلسة الاخيرة بانه بلاحول ولا قوة اللي يحب يطبل يروح يشوفله سوق ثاني !
  2. ف

حمد الفارس..شوف غير هالسالفه

حمد الفارس ناشط سياسي ؟ ههههههههههههههههههههههه مصخرة :)
  3. ف

عـــآجــل ضــآري فهد الاحمد .... يهدد نواف ساري واخوانه بالقتل

عادي ميانه بين ضاري ونواف شفيكم مكبرينها ؟ !!
  4. ف

السور الخامس يتجمع في الافنيوز

اسجل حضوري ان شاءالله وتحياتي للسور وافكارة :)
  5. ف

عيدية اليوبيل الفضى ؟

جريدة الشاهد تذكرني بجريدة الهدف !
  6. ف

هذا الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح .. ياقناة البوري والبأس..ومن أنتم ..؟!!

الاخ يقول انا قلت غصبا عن اللي برا الكويت فقط طيب وهذا شنو !؟ (((يبقى الشيخ أحمد الفهد الصباح ..رمز وطني كويتي غصب عن اللي بالكويت واللي برا الكويت وهذا الواقع ))) الظاهر تكتب ولا تعرف ما تكتب ولا نعرف من فينا ظهر كالعجوز :) عموما تطالب بالاثبات وهذا يؤكد بانك غير متابع للشأن...
  7. ف

هذا الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح .. ياقناة البوري والبأس..ومن أنتم ..؟!!

عند اهانة احمد الفهد في القناة استفزك الكلام وفتحلك موضوع تقوم بالدافع من خلاله على احمد الفهد طيب امنا بالله احمد الفهد شيخ ووليد شيخ وكويتي ندافع عنه ( قاعده غير صحيحه ) السؤال المطروح عند قيام احمد الفهد باهانة علم الكويت والذي تم انزالة ابان دورة الالعاب الاسيوية وبدالة من كتابة اسم...
  8. ف

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في قلوبنا حسن في...
  9. ف

هل استقالة القلاف ... خطه ..؟!! ادخل شوف توقعي وقول توقعك ...!!

الجويهيل ماله مكان بالدائرة الاولى ( ولا بالثالثة ) القوى السياسية لن تستغني عن اي كرسي ولو بسبيل الاعارة لهذا الجاهل والجويهل والمتجيهل ( الله يذكرك بالخير يا محمد هايف  )
  10. ف

حصري شبه مؤكده لصالح المقدمين لكتاب عدم التعاون :-

الروضان ما يصوت 25 صوت يسقط الحكومة
  11. ف

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل بخصوص ندوة نواف ساري

نواف ساري حكومي قح لا مجال للشك اشارة واحدة من احمد الفهد تهز كل مبادئة ( العلنية )
  12. ف

ندوة " كرامة أمة " يوم الأحد في ديوان المحامي نواف ساري المطيري

الحضور ماله داعي الحين نتمنى الانتظار حتي تبت كتلة الا الدستور بموضوع الندوات ان تستمر او تتوقف حتى يكون للندوات زخم اما مسألة نواف ساري فمعروف عنه مواقفه متلون حتى النخاع حب يستغلها من جانب اعلامي اما مسالة الحريات فهي اخر همومة
  13. ف

السبيعي يعتزم إنشاء قناة تلفزيونية

كلامي واضح قلت احمد الفهد لا تزيد ولا تعيد اظن التطبيل الزايد نعرفه وكل المحامين جزاهم الله لهم مواقف انسانيه لكن لا يطلعلي بالاعلام وانا سويت وانا عملت وهذا ماهو اتهام وانا اخوك هذا واقع للاسف وستثبتلك الايام بما لا تعلم
  14. ف

السبيعي يعتزم إنشاء قناة تلفزيونية

على اساس الحميدي السبيعي مو تابع لاحمد الفهد يا جماعة ما تشوفون تصرفات الحميدي ومواقفه !! خلوه يستريح
أعلى