آخر محتوى من قبل سني راديكالي

  1. س

    متنازل عن حقي بالمطالبه برحيل ناصر المحمد

    بشرط واحد وبسيط .ان تحل المشكله المروريه والزحام الامنطقي لكافه شوارع الكويت حل مريح للشعب الكويتي والمقيمين على ارض الكويت وتفعيل دور وزاره النقل والمواصلات بتطوير محطات المواصلات ووسائل النقل (على ان لايتظرر المواطن من الحلول المطروحه لهذه المشكله) :confused:انا واثق من ان حكومه الرئيس...
  2. س

    انتو علي رضي الله عنه حاطين له صوره ومالحق على التصوير وفلاطون اكيد ماراح تغلبكم صورته لان كل...

    انتو علي رضي الله عنه حاطين له صوره ومالحق على التصوير وفلاطون اكيد ماراح تغلبكم صورته لان كل مافي مذهبكم تخيولات وتهيؤات
  3. س

    جمعيه الرقه ولعت , الشعب يريد اسقاط الرئيس

    آخر قرار حلمنتيشي لمدير جمعيه الر قه التعاونيه تسكير جميع الافرع في المنطقه من بعد صلاة العصر على الرغم من ان فتره العصر هي الفتره المناسبه للموظفين الي مايطلعون الا الظهر والطوابير في الجمعيه الرئيسيه واصله لآخر الجمعيه يعني على الفطور ان شاء الله يخلصون , الافرع وضعة لتخفيف على الجمعيه...
  4. س

    قرقور السمك وجحر الظب

    القرقور هو نوع من انواع شباك الصيد وتمتاز بحجره من الشباك ولها مدخل واحد بحيث تدخل السمكه فلا تعرف طريق العوده الى ان يلتقطها الصياد ,اما جحر الظب فيمتاز بطوله وتشعب الممرات والمخارج يعني عنده طرق طواري كثيره , هل يعقل منطقه تعج بالمباني الحكوميه والغير حكوميه يكون لها مدخل واحد , وفي منطقه...
  5. س

    بأسم هذه الثوره يدخلون الجنه

    اقرأ اقرأ في القرآن مصر بإذن الله في أمان مهما تلف ومهما تدور القرآن هو الدستور بعض هتافات اليوم من المتظاهرين في مصر تدور اليوم احداث عظيمه في مصر الاسلام مصر العزه والكرامه , لقد انقلبت مصر المستعمره والتي بقي فيها فلول الاستعمار الاجنبي الكافر ومنذ اكثر من 50 عام على النظام الشرعي لها...
  6. س

    المطففين وبقايا اصحاب شعيب عندنا في الرقه

    قادتني قدماي وبدون قصد الى جمعيه كيفان التعاونيه لاشتري بعض الاغراض لزوم البيت ,وتعجبت من الاسعار صراحتاًََ اسعار حلوه وفعلاً تنافسيه ويوزعون جدول فيه كل السلع وباسعارها قبل التنزيل وبعد التنزيل , اخذت اغراضي ولم تكن معي فلوس كافيه لجميع اغراضي ,فقلت اكمل الباجي من جمعيه منطقتي عروس المناطق(...
  7. س

    مخفر الرقه عطل مع المدارس

    انا من محافظه الاحمدي ,واسكن في الرقه , وتعتبر عندي الرقه هي جوهرة الكويت في نظري وافتخر اني من سكان هذي المنطقه ولو كنت شاعر لنظمت فيها الف بيت يعبر عن مدى حبي لها , ولو خيروني بقصر في عبدالله السالم او الشويخ السكنيه الف متر مع حديقه وحمام سباحه وقدامه دوانيه 20×10 مع ترخيص من البلديه لدوانية...
  8. س

    الحواريون العشره والاربعين حرامي

    على كثر ما قرأت في التاريخ عن الامم السابقه وعلى كثر ما قرات من القصص المعبره ,دائمً القى ان الصالحين قله والمفسدين تجدهم كثره ,ففي قصه سيدنا المسيح عليه السلام تجد ان كل عالمه المحيط به يضطهده ومن معه ويوصفون باشنع الاوصاف ولم يكن معه بعد الله سبحانه الا قله من البشر وسمو حواريون وكانو عشره ...
  9. س

    اقتراح لكي لاتكون الخامسه رأس الانبطاح

    بعد ما رئينا من اعضائنا ماسائنا وساء ابناء وطننا الكرام وبعد ان وصفنا بأننا بوابه الفساد ودمار البلاد , اقترح على ابناء دائرتي في الانتخابات القادمه ان اي مرشح يرغب في الترشح ان يوقع وثيقه وتعهد بان لايخلف برنامجه الانتخابي وان نقص ورتد على عقبيه يكون معنا دليل خيانته للامه بخط يده وان يشهر به...
  10. س

    الله ام اغفر لقومي فانهم لايعلمون

    اثبتنا كشعب باننا مو كفو ديمقراطيه, ساتحدث معكم وبدون حجي انشائي ومقدمات وكلام فاضي لاني اتكلم مع اهل ديرتي وجماعتي وكما قال المثل (مايعرف رطني الا ولد بطني)ياجماعه انا والله وبالله وتالله اني احب مسلم وحب السعدون لجرأتهم وانهم على قولت القايل ماخلون عليها تريبه يعني الي بخاطرهم يقولونه ولا...
  11. س

    الملك طهمور جم والظحاك

    كان في ماكان من قبلكم شاب اسمه طهمور آتاه الله صباحه الوجه وبسطه في البدن وملك وهو شاب يافع فقال لمن حوله اني لاجد في الملك لذه وحلاوه اهوا كذالك لكل الناس يجدونه ام انا وحدي اشعر بذالك ,فقالو كذالك الملك , فقال مالذي يقيمه لي قالو ان تطيع الله فلا تعصيه فدعا ؤناس من خيره قومه فقال كونو في حظرتي...
  12. س

    عن الشيخ ناصر الاحمد

    ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس وزراء الكويتفي المنصب7 فبراير 2006سبقهالشيخ صباح الأحمد الجابر الصباحتاريخ الميلاد1940 (العمر 70–71)مكان الميلادمدينة الكويت، الكويتالشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح (1940 -)، رئيس مجلس الوزراء الكويتي منذ 7 فبراير 2006. وهو الابن الثاني لأول وزير دفاع في...
  13. س

    السلام عليك , كتبت موضوع انت عن عيال السعيد ومنعوه الاداره ممكن تبعثه لي مع كامل الشكر وخالص التقدير

    السلام عليك , كتبت موضوع انت عن عيال السعيد ومنعوه الاداره ممكن تبعثه لي مع كامل الشكر وخالص التقدير
  14. س

    السلام عليك اخي الكريم هل تؤيد قيام خلافه اسلاميه على منهاج النبوه ؟

    السلام عليك اخي الكريم هل تؤيد قيام خلافه اسلاميه على منهاج النبوه ؟
  15. س

    عاجل جداا قبل فوات الاوان

    اراهن ان الذين سيخرجون للمظاهره بكره من فئه البدون والذين لايريدون استقرار الكويت من المخابرات الخارجيه ليبينو للعالم ان ديمقراطيه الكويت ديمقراطيه ناقصه, ويبينو للعالم ان الكويت بلد قمعي واستبدادي فاسد ,انا لا ابرء الحكومه من افعالها الشنيعه ,ولاكن الكويتين لايصطادون بالماء العكر والكويت في...
أعلى