آخر محتوى من قبل ابو عزوز العصفور

1. ا

الحرس الوطني .....والوافدون ،،،

السلام عليكم نعم يوجد بالحرس الوطني وافدين من أردنيون ومصريين وأمريكان طبعا الأردنيون هم ظباط كبار متقاعدين في الأردن والحرس مأخذهم كخبرة وأما المصريين فمنهم من كان ظباط سابق او مستشار قانوني او مستشار إعلامي او فني أو قهوجي او حمال او عامل نظافة ويوجد أمريكان وفق عقود أسلحة او آليات ثقيلة...
  2. ا

لقاءات كويتية اللقاء التاسع عشر: النائب السابق عبدالرحمن العنجري

اولا شكر الي ادارة شبكتنا الحبيبة ومراقبينها واعضائها علي عودة لقاءات كويتية ثانيا نرحب في ضيفنا (( عبدالرحمن العنجري )) الغالي علي قلب كل مخلص ومحب لهذا الوطن الغالي وحياك الله يابو مشاري بين اخوانك ومحبينك ختاما طبعا لا توجد عندي اسئلة كوني في استمرار لي لقاءات معك ومع اغلب النواب...
  3. ا

شرح خاصية @ في النظام الجديد

الف شكرا مشرفنا الفاضل فعلا جهد تشكر علية انت وطاقم الاشراف والادارة الموقرة
  4. ا

قيادات الداخليه وتقبيل الكتوف عاد من جديد ..

يحبون مسح الجوخ وهم من يريدون ارجاع زمن الاسياد والعبيد يبة والله ما يفكنا من المشاكل وعدم سرقة البلد الا امارة دستورية وحكومة منتخبة وغيره مكانك رااااااوح والا فية دولة محترمة وشعب له احترام ومجلس الوزراء فية 7 من الاسرة الحاكمة هذا ان دل علي ان الشعب ليس له اي احترام وكذالك الدستور ليس له...
  5. ا

ماذا سيكون مصيرنا بعد كساد النفط

سوف يذهبون اكثر التجار الحرامية في الدول الاوربية وايعشون اهناك وعقاراتهم موجودة وامنين احفاد احفادهم من سرقة المناقصات وثروات الكويت وكذالك اكثر الاسر الحاكمة في الخليج طبعا سوف يعيشون في امريكا وبريطانيا والدول الاوربية اهناك هم واحفادهم من بعد تامينهم من سرقة ثروات ومقدرات الشعوب تحت غطا امر...
  6. ا

المقاطعة اوجب

مقاطعون من اجل الدستور ومن اجل الكويت ومن اجل عدم التفرد بالسلطة مقاطعون مقاطعون مقاطعون
  7. ا

هل تؤيد بإيقاف الدستور الكويتي الحالي و كتابة دستور جديد؟

صباح الخير للجميع يا اخوان والله ان دستور 62 من افضل الدساتير ولكن الخلل ليس في النقص في مواد الدستور فدستور الكويت متكامل ولله الحمد المشكلة في عدم تطبيق جميع مواد الدستور هنا الخلل فقط ولو يتطبق جميع مواد الدستور كان حنا ابخير ونعمة ارد واكرر الخلل في عدم تطبيق مواد الدستور جميعها
  8. ا

البحرين: 14 أغسطس هو يوم اللاعودة لحكم الفرد

نعم مع ارادة الشعوب اينما كانت ومع مطالب الشعوب اينما كانت وكفاية الحكم الفردي بالخليج وكفاية النفاق والتطبيل لحاكم الخليج حفظ الله الشعوب اينما كانت وازال الله الحكام الظالمين اينما حكمو
  9. ا

سؤال وجواب نصيحتكم بالشهر الفضيل : اول موضوع لي بالمنتدى الطيب بشهر رمضان الكريم

اخي المحترم انا وغيري ننصحك والامر اولا واخيرا متروك لك وانت تتكلم علي امر مادي او بمعني عن افلوس وفروقات بين راتب القانوني وراتب المهندس وهذا شأنك وعلينا تقديم النصيحة والقانوني له عدة مجالات كمحاماة او عقود مع شركات كبيرة او محكم تجاري وكلها ضرباتها عن راتب عشر مهندسين مع احترامي لجميع...
  10. ا

سؤال وجواب سؤال جدا ضروري الله لا يهينكم

الحمدالله علي السلامة وخطاك السؤ ان شالله مافيك الا العافية مادام سويت اشعة وماكو نزيف داخلي غدا شرك بأذن الله وتري الراس او بمعني الجمجمة قوية وانا اعتقد ان الجرح جدا سطحي الف لا بأس عليك طهورا
  11. ا

سؤال وجواب نصيحتكم بالشهر الفضيل : اول موضوع لي بالمنتدى الطيب بشهر رمضان الكريم

صباح الخير اخي القانوني كوني قانوني ومتعنصر ههههه واهلا وسهلا بك في بيتك الثاني الشبكة الوطنية الكويتية ونورتنا في دخولك معنا كعضو جديد واما بخصوص السؤال انا انصحك نصيحة اخ اكبر منك سن ومن خلال ان الحياة علمتني انك اتكمل ماستر( وبالقانون الخاص) تحديد واتكمل الدكتوراة افضل مليون مره من الهندسة...
  12. ا

((الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6 /2013))

تقبل الله طاعتكم والف الف مبروك للفائزين ومنها واعلا يارب والحمدالله علي سلامة مشرفنا الفاضل ويعلم الله يستاهلون زملائنا الفائزين
  13. ا

مارك العربي ينتقد الإمارات و الإنقلاب على مرسي

صباحك منجا يابو حمود وتقبل الله طاعتك وهل انت تقيم الاسماء او الافكار؟؟؟ اما انا فا اقيم الافكار وليست الاسماء واقارع الحجة بالحجة والاسماء لا تعني الشئ الكثير وشكرا
  14. ا

مجلس امه مزهريه وتكملة عدد ما نبيه , انا مقاطع

واما عن رأي الشخصي مقاطع مقاطع مقاطع حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروة
  15. ا

تذكرون .... مسلم البراك

صباحك ورد يالعثماني وتقبل الله طاعتك نعم احترم ما خطة قلمك ولكن يبقي مسلم البراك رجل نظيف ويريد الاصلاح للبلاد والعباد ويبقي له رمزيه ومكانة عند محبينه ومحبين افكارة ومبأدة واما عن نقطة انه يريد ان يكون عضو مدي الحياة انا اختلف معك في هالجزية جملة وتفصيلا كون انه رجل صاحب مبأدي والدليل عدم...
أعلى