آخر محتوى من قبل تفائلوا

1. ت

الف هلا ومسهلا ومبارك عليك الشهر وشكرا علي التواصل

الف هلا ومسهلا ومبارك عليك الشهر وشكرا علي التواصل
  2. ت

تهديد صريح للكويت والسعودية لايحتمل تفسير اخر

روافض وكواوله في نفس الوقت يعني ماعندهم الا الرقص واللطم والكلام الزايد
  3. ت

كويتي يصفع عروسه في الكوشه

لو انا مكانه بالطلعه بنص الصاله اعرچبها واخليها اطيح واخلي امي تضحك عليها عاد طيحت العروس غييييير
  4. ت

رسالة عاجلة لمطير الرابعه عااااجل

انا مطيري والله العظيم بعد اللي صار في المجلس اللي طاف مو مهم عندي نطلع باربع كراسي ولا كرسي واحد كثر ماودي انطلع عشر اعضاء شرفاء سواء من مطير ولا غيرمطير مستقبل الكويت مظلم وخصوصا التوسع الفارسي النجس في بلدنا وكل شي متردي فأحنا في امس الحاجه لاعضاء لايخافون في الله لومة لائم
  5. ت

الجيش يضرب المصريين ويعري فتاة منقبة

الاوضاع في مصر محتاجة الحزم والقوه مع هالشرذمه اللي مايمثلون الشعب المصري الطيب وكل شعب فيه الزين والشين واللي متسببين بالفوضي والمظاهرات قله لاتساوي واحد بالميه من مجموع الشعب المصري اللي يبي الاستقرار والاصلاح
  6. ت

النائب السابق دميثير: من اجل الكويت اعلن ترشحي للإنتخابات المقبله

ق ....... وعينها قويه صج مايستحي راعي القمار طايح الحظ
  7. ت

كرامة ابو الفضل العباس في الكويت !!

زين دام ذابحك الدين چان لميت الجدر وحبيته جهال قاعدين ورجال واقف هذا مدرسة مو جدر الحمدالله علي نعمة العقل
  8. ت

ظهور السيد حسن نصر الله بين الحشود يوم عاشوراء

هيهات منا الذله يقولها احفاد ابوبكر وعمر الفاروق يقولها من يبحث عن الموت في سبيل الله يقولها الشهيد خطاب واصحابه المجاهدين في الشيشان وروسيا وافغانستان لايقولها من يحمي ظهر اسرائيل ويختبئ في جحرة لايقولها من يقتل المسلمين في العراق لمجرد ان اسمه عمر لايقولها من يجوع شعبة ويدعم الارهاب...
  9. ت

سؤال وجواب أستفسار بخصوص ( لانكروزر 2012 )

اشكر مرورك وافادتك
  10. ت

مشكور علي الرابط طال عمرك وعندي خبر عن هالموضوع وانا عضو في هالمنتدي ومشارك في الموضوع بس للاسف قليل مشاركات ومواضيع عن وكالة الساير وقلت اسأل هني يمكن احد من الاخوان عنده معلومه يفيدنا فيها لاهنت مرة ثانيه
  11. ت

مشكور علي النصيحة جزاك الله خير
  12. ت

انا عندي موديل 2010 واذا فيه تغيرات خصوصا الداخلية والاضاءات احتمال اخذه
  13. ت

ابي اعرف اذا احد عنده خبر او يعرف اي معلومات عن اللاندكروزر موديل2012 سمعت انه راح ينزل في بعض الاختلافات عن الموديلات اللي قبلة مثل الداخلية راح تنزل لونين نفس جيب اللكزس وراح ينزل اضاءات زينون واذا احد عندة معلومات عنه لايبخل علينا ومتي راح ينزل لانه تاخر هالسنه وتحياتي للجميع
  14. ت

طلال السعيد لصاحب السمو : فكنا من ولد أخوك !!!!!!

كلام حق يراد به باطل ولو هالكلام طالع من غير طليل قلت صح السانك بس من هالامعه شي ثاني
  15. ت

( أربعاء الشرعية بالدستور ) في ساحة الارادة (مصادمات بين القوات الخاصه والمتظاهرين)

فعلا المنظر مقزز بس مو مقزز كثر وجود الاعضاء الانبطاحيين فيه
أعلى