آخر محتوى من قبل الزعفران

1. ا

سؤال وجواب ماهي طريقة تضمين رخصة تجارية

السلام عليكم ورحمة الله لدي رخصة صالون رجالي حلاق رجالي و ابي اضمنها على شخص ماهي الطريقة لتضمين الرخصة للعامل ؟ او الشروط الواجب عملها لتضمين الرخصة وشكرا لكم
  2. ا

سؤال وجواب منع السفر و القاء القبض

السلام عليكم ورحمة الله عندي شخص اطلبة فلوس و صدر من المحكمة امر بالسداد و سويت له القاء قبض و منع سفر من المحكمة و عطوني اوراق السؤال : هل صار علي الشخص منع سفر في جميع اجهزة الدولة ؟ او انا اروح لوزارة الداخلية و اعطيهم اوراق من المحكمة بان هذا الشخص عليه منع سفر و بعدين ينزلون عليه منع سفر...
  3. ا

سؤال وجواب بخصوص عقد ايجار مكتب

السلام عليكم ورحمة الله اخواني وكلت مخاص معاملات لفتح لي رخصة مكتب وعند الانتهاء المعاملة و استلمت الرخصة وجميع الاوراق قرات عقد ايجار المكتب ووجدت بان قيمة الايجار بالعقد 400 دينار و لكن ادفع 250 دينار !!! قلت لمخلص المعاملات ليش قال لي هذي العقود الجديدة !!! و حصلت بند من العقد بان اذا اخليت...
  4. ا

سؤال وجواب احتاج الئ شخص شريك لفتح شركة في الكويت

ماهو المطلوب من الشريك ؟
  5. ا

سؤال وجواب ماذا يعني حكم المحكمة بالطلبات ؟

السلام عليكم ورحمة الله اطلب شخص مبلغ مالي و كاتب على نفسه ورقة و موقعها بخط ايده . قدمت الكتاب الى المحكمة وصدر لي الحكم بالطلبات !!! ماذا يعني ومتى استطيع عمل منع سفر و ضبط واحضار ؟ وشكرا .
  6. ا

التامينات الاجتماعية و شريحة الراتب

السلام عليكم ورحمة الله اخواني انا اعمل بالقطاع الخاص وسجلت بالتامينات الاجتماعية براتب 200 دينار في 2004 ولم استمر بتغير الشريحة مع مرور الوقت كنت مفكر بان اقدر اغير الشريحة وقت ماشاء بعد مرور اكثر من خمس سنوات رحت الى التامينات الاجتماعية و طلبت منهم تغير شريحة الراتب الى 500 دينار رفضو...
  7. ا

سؤال وجواب ماهو التأمين الصحي للمتقاعدين ؟

اشكرك على المساعدة بارك الله بك .
  8. ا

سؤال وجواب ماهو التأمين الصحي للمتقاعدين ؟

السلام عليكم ورحمة الله ماهو التأمين الصحي للمتقاعدين ؟ وشلون اعرف هل ابي له حق من هذا التامين ؟ واي شركة المسؤولة عن هذا التأمين ؟ جزاكم الله خير
  9. ا

سؤال وجواب هدم مجمع تجاري

للرفع . ...............
  10. ا

سؤال وجواب حبوب تنوم

لا تروح دكتور قبل ماتروح تنام خذ لك ساعة مشي فقط ترجع البيت حمام سباحة وتدخل الغرفة يغمى عليك للصبح . بس الساعة 10 وانت بالغرفة نايم مو تمشي متأخر . فقط نبي منك دعوة عن ظهر غيب ... تحياتي .
  11. ا

سؤال وجواب هدم مجمع تجاري

السلام عليكم ورحمة الله لدي مكتب في مجمع تجاري و صاحب المجمع اخذ حكم بهدم المجمع من المحكمة مع تعويض 3 شهور نقدا و3 شهور بدون ايجار بالمكتب رحت سويت استئناف بالمحكمة و عطوني موعد اخر شهر 10/2016 في اصحاب مكاتب اخذو تعويض سنة قيمة الايجار و طلعوا من المجمع وصاحب المجمع بدء بهدم مكاتب الناس اللي...
  12. ا

مكتب الخدم سرقني و العمالة المنزلية ....

السلام عليكم ورحمة الله رحت لمكتب بالجليب و طلبت منهم طباخة من نيبال . وصلت الطباخة الكويت و رحت المكتب و استلامتها وصلت البيت . ثاني يوم قالت انا مابي اشتغل !!! سالتها ليش قالت انا مابي اشتغل في الكويت و رفضت العمل . اتصلت بالمكتب قالوا رجعها اخذت الطباخة ورديتها للمكتب بعد يوم اتصل فيني...
  13. ا

كويت " الشعب الواحد "

جزاك الله خير على الكلام الطيب وهذا اختبار لنا للوقوف صفا واحدا ضد الارهاب والله يرحم شهداء الكويت جميعا .
  14. ا

ماهي الطريقة لرفض المحكمة اخلاء هدم مجمع

السلام عليكم ورحمة الله انا مستاجر مكتب في مجمع تجاري من 2004 تقريبا قبل سنتين باع صاحب المجمع التجاري لشخص اخر . ذهبت الى المالك الجديد لتبديل العقد طلب مني رفع الايجار قلت له من حقك ترفع . قلت كم الايجار الجديد قلت 350 دينار رفضت الايجار و قلت له راح ادفع في المحكمة . ايجاري الاول بالعقد...
  15. ا

سؤال وجواب ماهي احسن شركة انترنت DSL سرعة و الداونلود سريع و رخيصة بالاشتراك ؟

يعطيكم العافية وشكرا على الردود الجميلة .
أعلى