آخر محتوى من قبل حره عربيه كويتيه

1. ح

تكريم الحرس الوطني ..... بوضع شعار البهائم على صدورهم ... عاشت الكويت

إذا أنت أكـرمت الكـريم ملكتـه وإن أنت أكـرمت اللئيـم تـمردا
  2. ح

لست أنت يا جعفر رجب من يعلمنا من هم الصفوية

بعدنا ما شفنا شي منكم يا اذناب ايران يله فظحو نفسكم اكثر خل انعرفكم كلكم ترى احنا ننتظر انشوف منو بعد ما بين انتمائه ووﻻئه .
  3. ح

وجود قنابل في المطار

صحيح طيب مصدرك يا الطيبﻻ يكون بس اشاعات ومع ذلك الله يحفظ لكويت من كل شر
  4. ح

تناقض المتدين الحربش مع احد اهم الاسس الاسلامية !

اخ حمد ﻻ تدافع عن الشيعه باتهام نائب فاضل مثل الحربش والشيعه اثبتو وﻻئهم ﻻيران ولكم بلبحرين عبره يا شعب دايخ وﻻ ﻻزم يسوون فيكم مثل الي سووه في البحرين يالله تستفيقون وتصدقون واذا قلت نفس طائفي بطيخي قول ما يهمني ﻻني بعد البحرين ﻻ يمكن اصدق اي كﻻم يقال واي تجميل لمواقفهم كفى كذب ودجل وتقيه...
  5. ح

حسبي الله عليك يا دكتور خالد المذكور

اخوي انت ليش محتد هذى رأي وكل حر برأيه وأعلم انه لم يعجبك وهذا حقك والحمد لله اننا ﻻنعرف الظلم والحمد لله اننا لم نظلم احد ولم يظلمنا احد وكل الكﻻم الي انت قلته ﻻنك واثق بالشيخ وهذا حقك بس انت لم تسأل ولم تتأكد انه فعل ذلك ام ﻻ (قصدي الفتوى ) اما بالنسبه لنصيحتك بالنوم فابشر جزاك الله خير اي...
  6. ح

انا ما ادري شنو مذهبك بس انا سنيه ولله الحمد والشكر وانا قصدة انه يدعي على من ظلمه ﻻنه يرى انه ظلم ومن حقه انه يدعي ومو من حق احد يصادر رايه .
  7. ح

ترسانة عسكرية خليجية جبارة .... في قلب نجد !!!

والله الفكره حلوه طبعا اهل الحرب اخبر بحاجاتها ولكنها كبداية تفكير لتقوية الخليج العربي وجعله قادرا على الدفاع عن نفسه على اﻻقل وربط دوله ببعض وتقوية اللحمه شيء جيد
  8. ح

يا أخواني انا اعتقد ان من حق كل انسان حس انه مظلوم ان يدعي على من ظلمه ﻻ تقعدون تزيدونها على الرجال كفايه الي سواه البنك فيه واذا شيخ دين ساعد البنك بظلمه للناس فيستاهل ان يسب ويلعن حتى يتوب لله لماذا نؤله الناس اﻻيمكن ان يخطيء رجل الدين اليس من البشر .
  9. ح

البنك الوطني وجشع مابعده جشع

المفروض ان عمﻻء البنك ما يسكتون ﻻن هذا يعتبر استغﻻل شنو بالشهر 10 دنانير وﻻ بالسنه ؟؟يخرب بيت اﻻستغﻻل:mad:
  10. ح

توقعات بمغادرة القذافي ليبيا الى الكويت!!!!!!!!!!!!

هههههههههههه ﻻ ﻻ ﻻ تقولون عاد ما لقى اﻻ لكويت يعني احنا ناقصين عاهات الله يسامحكم ممممممممممممممما نبيههههههههههه :D
  11. ح

الثورة البحرينية والشماعة الطائفية بقلم .د حاكم المطيري

جزاك الله خيرا يا دكتور والله انك كفيت ووفيت انا شخصيا مالي في السياسه وهلكﻻم فهمني ما لم افهمه من قبل
  12. ح

أفتــنِ أيهــا المفتي ..!

اعتقد ان المفتي ما سمع اﻻ وجهة نظر وحده وﻻ لو كان يعرف ما يدور في هذا البلد الي تم بيعه لليهود وتجيرر كل قرارته لمصلحة اليهود واﻻمريكان ما كان هذي فتواه ولهذا السبب يجب على رجال الدين والمهتمين بالفتوى اﻻ ينفصلو عن المجتمع وان يلتحمو بابناء البلد ليعرفوا عن ما يتكلمون ويفتون هذا رأيي وارجو اﻻ...
  13. ح

كلمة حول أحداث مصر

ومِن الأمور -أيضًا- والنَّتائج السَّيِّئة: تَعميق العداوة بين الحاكِم والمحكوم. أنتَ جُزء لا يتجزَّأ مِن منظومة هذا البلد -أو ذاك-؛ أيُّهما أعظم لكَ ولِلحاكِم ولِلبلد وللنَّاحية الدِّينيَّة والاجتماعيَّة والشَّخصيَّة: أن تكون الصِّلةُ صِلةً فيها هدوءٌ واستِقرار -ولو هذا الهدوء...
  14. ح

أيها العرب الثورة طريق الحرية // الدكتور حاكم المطيري

د حاكم الله يوفقك كﻻمك صحيح 100% الثوره تحتاج جرئه وشجاعه ولكن ايضا الشعوب ﻻ تثور ﻻ بعد ان تصل الى درجة اﻻنفجار من اﻻنظمه الخبيثه المجرمه والفال لباجي الشعوب العربيه المقموعه واﻻخ الي يقول تبي شعب مثل الشعب الفرنسي عشان تثور هههههههه ضحكتني والله لقد كان الشعب الفرنسي عندها كشعوبنا مقموعا...
  15. ح

لحظة يا ثوار الانترنت !!

الله يهديك الشعب ما مده ينقسم اﻻخ حسني بعث زبانيته للمتظاهرين قبل ﻻ يطلع الفجر واي شخص تعاطف مع خطابه رجع الى وعيه بسرعه وعاد الى جانب المتظاهرين الشرفاء وكل المظاهرات التي قامت لتأييد حسني هي مظاهرات مدفوعه الثمن يعني متظاهرين مزيفين وبالنسبه للفوضى وغيره فهذا من فعل السلطه التي باتت تقول علي...
أعلى