آخر محتوى من قبل zarat

1. Z

سؤال وجواب ابي مساعدة لشراء البيت

للرفع
  2. Z

سؤال وجواب ابي مساعدة لشراء البيت

السلام عليكم بدشلكم بالموضوع من غير مقدمات انا عندي مبلغ واحتاج زيادة علشان اشتري بيت منو يعرف احد مقتدر يشاركني لشراء البيت مع حفظ حقه وحقي عند العدل يعني مثلا اذا البيت ب٥٠٠ اهو ٢٥٠ وانا ٢٥٠ بالتسجيل العقاري يذكر ان له النص انا من فترة كان واحد من اهل الله عرض علي هالفكرة بس حزتها...
  3. Z

سؤال وجواب تغيير مسمى خادم الى سائق

السلام عليكم عندي خادم منزلي بيسافر الفيزا خادم اذا ابي اغير المسمى من خادم الى سائق شلون ؟
  4. Z

سؤال وجواب استفسار عن موقع حلاق رجالي

السلام عليكم حبيت افيدكم مكان الحلاق بالسالمية تقريبا بشارع المواساة
  5. Z

سؤال وجواب سؤال عن طريقة التعيين في الإدارة القانونية

السلام عليكمم ابي اعرف طريقة التعيين في الادارة القانونية وشنو مميزاتههم الوظيفية شلون الاجازات والاذونات ودوامهم من اي ساعة ؟ علما بأني شهادتي حقوق بكالوريوس واعمل حاليا في بنك الائتمان سؤال اخر منو يعرف متى الفتوى والتشريع تفتح ؟
  6. Z

سؤال وجواب كتب الترشيح

شلون اقدر اخذ كتاب ترشيح للديوان الاميري
  7. Z

سؤال وجواب بسرعه استفسار عاجل : عن الراتب ارجوكم دخلو

شكراً على الرد لكن ابي الخبر الاكيد
  8. Z

سؤال وجواب استفسار عن كتاب الترشيح

السلام عليكم حاب استفسر عن كتاب الترشيح شلون طريقته انا تخصص اداب انجليزي وابي اشتغل بالديوان الاميري او مجلس الوزراء اللي يعرف شلون طريقة لا يقصر
  9. Z

سؤال وجواب استفسار عن تخصص الاقتصاد

استفسار عن تخصص الاقتصاد بجامعة الكويت سهل او صعب واكون لكم شاكر
  10. Z

سؤال وجواب طريقة استخراج رخصة سوق للفلبينية

السلام عليكم عندي فلبينية وابي اطلعلها ليسن سيارة قالولي لازم يكون عندها على الاقل رخصة سيكل من الفلبين واهي ما عندرها الحين اهي بتسافر وبلغتها تاخذ ليسن من هناك اللي يعرف شلون الطريقة بالضبط لا يبخل وشكرا
  11. Z

سؤال وجواب بسرعه استفسار عاجل : عن الراتب ارجوكم دخلو

ابي استفسر عن راتب القانوني الجامعي في بنك الائتمان ؟ جم راتبه ؟ في بونص ؟ نظام مزاياهم هناك شنو ؟ علاواتهم الدورية جم ؟ اوقاتد وامهم من جم الى جم ؟ واللي عنده معلومات لا يبخل مشكورين
  12. Z

الى وزير التربية

ما شالله عليك فعلا خووش اقتراح يشيلون السقوط من جميع المراحل الدراسية حتى الجامعه والمعاهد هذي يعني الوزير يصدر قرار عشانك طال عمرك ( تفصيل قرار ) ما اقول الا الحمد الله والشكر كلام ما تعرف اتكلم اسكت احسن
  13. Z

سؤال وجواب التوظيف في هيئة مكافحة الفساد

معقولة محد عنده معلومات ؟؟؟؟ اكثر من 200 واحد شاف الموضوع ولا رد ؟؟؟؟؟
  14. Z

سؤال وجواب التوظيف في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر

التسجيل خلص والحين قاعدين يفرزون المتقدمين
  15. Z

سؤال وجواب التوظيف في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر

السلام عليكم حبيت أسأل عن التوظيف في هيئة تشجيع الاستثمار المباشر راتب القانوني هناك جم ؟ دوامهم من الساعة جم لي الساعة جم ؟ وين مكانهم ؟ الشغل هناك كراف ولا عادي ؟ شنو مميزات الموجودة عندهم ؟ انا قدمت هناك من الاعلان اللي طاف ولحد الجين ماكو خبر في احد اتصلو عليه ؟
أعلى