آخر محتوى من قبل العين الحمرا

1. ا

جاسوس عراقي في حولي يقيم في البلاد بصفة «غير محدد الجنسية»

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: ههههههه احسنت طالع عمرك :وردة:
  2. ا

جاسوس عراقي في حولي يقيم في البلاد بصفة «غير محدد الجنسية»

زين شلون عرفوا انه عراقي ؟؟ في جنسية تثبت هالكلام ؟ وشلون غير محدد الجنسية ويقولون عراقي ؟ :D
  3. ا

عاجل : مظاهرات الاخوه البدون غداً

لقاء محمد العنزي في قناة سي ان ان http://edition.cnn.com/video/#/video...iref=allsearch وهذة الترجمة . عديموا الجنسية يعيشون في طي النسيان. المذيعة : الكثير من الناس حول العالم لا يستطيعون تخيل معنى ان تكون عديم الجنسية ، ماللذي تلاقية عندما تكون عديم الجنسية ؟ محمد العنزي : قبل أن...
  4. ا

لم افهم ماكتبت.. ولكن سؤالي لك .,. هل انت راض عمّا تفعله الحكومة بالبدون؟ هل هذه شيّم؟ هل هذه حقوق انسان؟ هل هذه حقوق المسلم لأخيه المسلم؟ عندما تظاهر البدون في فبراير.. اقرّ الجهاز المركزي للبدون 11 حق اظن في الدول المتقدمة تمنح "للحيوانات.. :) وماهي الحقوق بالله عليك؟ شهادة ميلاد ورخصة قيادة...
  5. ا

وماذا سنخسر بالله عليك ؟ اعتقد سنخسر الوعود الزائفه"التخديرية" وهذا مانريده:إستحسان:
  6. ا

متصفح قول والشهيد حمود ناصر العنزي

تم وضع السيرة الذاتية للشهيد في الوكيبيديا بمجرد البحث عن الاسم " الشهيد حمود ناصر العنزي" ستظهر السيرة الذاتية ولازال التعديل قائم عليها لاظافة صور وومستندات...
  7. ا

متصفح قول والشهيد حمود ناصر العنزي

الله يرحم الشهيد .. ياخالد انا عندي لك اقتراح .. ادخل موقع الويكيبيديا "الموسوعة الحرة" ونزل السيرة الذاتية للشهيد مع الصورة فـ زوار الموقع لايقلون عن زوار قوقل.. والله الموفق
  8. ا

إلا الكويت

ماهي غريبه على عيال زايد كفووو والله لكن سؤال .؟ لا ارى ردود من الزملاء الشيعه ؟ لماذا !:)
  9. ا

عاجل: إطلاق 3 صواريخ على ميناء مبارك"أنباء شبه مؤكدة"

انا اتوقع هذا تحذير وتهويش من المخربين .. كرسالة لحكومة الكويت .. وان كانوا فعلا ناوين على مدينة الكويت لأوصلو صواريخهم الى المدينة لكن نسال الله ان يجعل كيدهم في تدميرهم
  10. ا

الشعب يريد التطوع من اجل الكويت

سجل اسمي معاك :) انا اول بدون اعلن تطوعي من اجل الكويت :وردة:
  11. ا

الكويت تجنس "كومار" والسعوديه تجنس "كارلا بنت ميشيل"

انا لا ادس السم بالعسل.. ولا احمل عالسعوديه اي شي.. لكن انتو مافهمتوا الموضوع القصد ليش المستحق مايعطونه الجنسية ؟؟ حاولوا تفهمون الله يجزاكم خير
  12. ا

و نور خان الظفيري؟ مو باكستاني ؟؟ :) ولا عبالك ماندري عنك ؟؟ ;)
  13. ا

أقرأ الموضوع عدل والموضوع تكلم عن البدون في الكويت والسعودية والكويت لازال فيهم البدون المستحقين
  14. ا

ماشافوا شي اللي يستحقون الى الان ..
  15. ا

لكم الله يا ابناء الشهيد .. بأذن الله راح تاخذون حقكم وفوقه تعويض ان شاءالله
أعلى