آخر محتوى من قبل هواجيس

1. ه

سؤال وجواب أستفسار بخصوص ( لانكروزر 2012 )

اخوي انا قبل كم يوم كنت بالساير الاند كروزر ٢٠١٢ ينزل على نهاية ٢ او بداية ٣ سعره راح يزيد يعني الجي اكس ار الفل راح يكون سعره تقريبا ١٧٩٠٠ دينار !!!! و ما راح يختلف واجد عن ال٢٠١١ .... نصيحة اخوية : عليك بالباترول نزل الحين ٢٠١٢ و سعره ارخص من الاند كروزر و مواصفاته و شكله و مكينته و...
  2. ه

الطالب شعيب الهاجري يشرشح النائـب علـي الراشد

الرجال اسمه شعيب الهاجري مو شعيب الهايري !!! ترا مصخت سالفة قلب الجيم ياء ;)
  3. ه

اختار تشكيلتك المفضله !!!

يعطيك العافيه اخوي جاسم .... خوش موضوع بصراحه ... انا من وجهة نظري و تقديري ان خطة 4-3-3 هي الافضل حاليا حول العالم و هي الاكثر فاعليه لدى معظم الفرق و يجب ان يصاحب الخطة اللياقه العاليه و القدرة غلى تطبيق التكتيكات الكروية بنجاح و المهارات الفرديه لدى اللاعبين خصوصا لاعبي...
  4. ه

سؤال وجواب سؤال للمصورين ؟

السلام عليكم اخواني اللي منكم يستخدم فلكر او عنده خبره عنه خصوصا اهل الماك بوك يبلغني لأن عندي مشاكل فيه و ابي احد يساعدني تكفون لا تخلوني ...
  5. ه

تمثيل لاعبي برشلونة امام ريال مدريد

اجل دامك هلالي ما نقدر نقول شي ... ;):إستحسان:
  6. ه

تمثيل لاعبي برشلونة امام ريال مدريد

اذا مدريد انظلم اجل البرشا شيقول !!!! حبيبي راجع المباريات الاربع كلها و شوف التدخلات العنيفه من لاعبين مدريد على لاعبين برشلونه و اللعب القذر اللي يتبعه مورينهو و لاعبينه وخصووصا بيبي و راموس و اربيلوا و اديبايور
  7. ه

استراحة عذبة

اخوي هنا يتشكل الراي العام ... مشكور على مرورك و شرفت الموضوع يا بعدي
  8. ه

استراحة عذبة

اختي انثى العقرب :وردة: مشكوره عالمرور اختي و صدقتي قصايد المرحوم السديري محليته اكثر و اكثر
  9. ه

استراحة عذبة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف حالكم ... نظرا للجو المشحون في المنتدى هالايام و اللي سببه الاوضاع السياسية الراهنه حبيت الطف الجو و ايضا حبيتكم تسمعون هالصوت العذب خالد بن محمد المري :قلب: استمتعوا ::: http://www.youtube.com/watch?v=q3w44sXUfLM&feature=related :وردة:
  10. ه

سؤال وجواب سؤال سينمائي

لا والله للاسف ما اذكره
  11. ه

سؤال وجواب سؤال سينمائي

ابو شوق ... مشكور يا بعدي و صحيح الافلام هذي هي اللي احبها بس بعد انا احب الدراما لكن افلام جاكي تشان و فان ديزل و هالشله انا ما احبها مشكور عالمرور اخوي
  12. ه

سؤال وجواب سؤال سينمائي

اخوي بن سالم احسنت فديتك و اكيد وصلت الفكره اللي ابيها بالضبط .... سم:وردة:
  13. ه

سؤال وجواب سؤال سينمائي

اخوي كحيلان ... انا ما احب الزومبي لكن احب الافلام اللي تتكلم عن تغير شكل العالم و النظام البشري هاذي اللي احبها مثل the road لكن نسيت احط اسمه جوّد :وردة:
  14. ه

سؤال وجواب سؤال سينمائي

اخوي tojo الله يسامحك وين راحتmemento /inception / fight club / the prestige / the blind side تايتانيك كان فلم جميل لكنه ليس نهاية الابداع في هوليود:وردة:
  15. ه

سؤال وجواب سؤال سينمائي

اخوي مالك عذر ... لا يا بعد جبدي انا مو ذوقي هالافلام بس هالموضوع شدني هاليومين :) والا ترا انا ما اشوف الا من goodfellas و طالع ;) و اذا عندك افلام حلوه عن غير هالموضوع ياليت ترسلي اسماءها عالخاص لو ما عليك امر
أعلى