آخر محتوى من قبل فديت عيونه

1. ف

ثــورة البـــدون !!!

الله يستر على الجميع آمين .. انا كويتي اباً عن جد عن جد أب .. لكن اتكلم عن القنبله الموقوته من عدد لايستهان به ... البدون اذا لعب مع المنتخب وخذينا كاس الخليج صرنا نفتخر فيهم ، واذا اسشهدوا بموكب أمير القلوب نفتخر بجيشنا الباسل ، ولكن اذا طالب بحقوقه قلنا تعال انت منين جاي؟ ووين خاش جنسيتك ؟...
  2. ف

ثــورة البـــدون !!!

بسم الله الرحمن الرحيم كم عدد البدون بالكويت ؟ 100 ألف ؟ لو اتفقوا وخرجوا بمظاهره للمطالبه بـ أبسط حقوق الانسانيه ؟ هوية . ميلاديه . عقد زواج . ووظيفه ؟ هل ستسجيب لهم الحكومه ؟ بعد هذي الثورات العربيه لا أشك ابداً بغض النظر يستاهلون او منين جايين وعندهم احصاء او ماعندهم .. لكن لا...
  3. ف

إجازة المدارس شهر فبراير

التربيه : لاصحه لما تم تداوله حول اجازة منتصف العام وملتزمون بالقرار رقم واحد الراي الاخباريه
  4. ف

على الراشد يقترح اطلاق اسم محمد الميمونى على مخفر الاحمدى ؟؟؟

علي الراشد ؟ ودي أعرف شنو عقلية هذا الشيء النكره أمس مو تقول دم الجويهل برقبتك يا احمد السعدون ، عشانه انطق وبفلم كبير من الداخليه ؟ واليوم يقتل مواطن على يد كلاب من وزارة الداخليه ؟ وتقول الوزير إصلاحي وتدافع عنه ؟ انا أطالب النواب بسؤال لوزير العدل .. ان يكشف كل الاحكام اللي صدرت...
  5. ف

عذب في كبد

الله يرحمه وشوفي لج حل مع شعر جنبج :confused:
  6. ف

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

للدكتور حسن جوهر ألف شكر وتحيـّـه أشعر بالفخر وانا ابن الدائره الأولى وقبلي وأعطيتك صوتي لم تخذلني بموقفك الوطني وبديت مصلحة الكويت على على الطوائف والعوائل والقبائل أعطيت من يريد تفرقة الشعب الكويتي درس بالوطنيه ولا هي غريبه منك ألف شكر :وردة::وردة:
  7. ف

انتقلت الى رحمة الله تعالى والدة النائب / مبارك الخرينج

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة النائب مبارك الخرينج انتقلت إلى رحمة الله والدة النائب مبارك الخرينج صباح اليوم بـ لندن الله يعظم أجرك المصدر : اخبار بو راشد
  8. ف

جريدة «الوطن» تستهزء ببراءة الذمة للنائب الطاحوس

انا ما ادري كم رصيده .. لكن أثبت عكس كلامه من السجل العقاري او البنوك ... وتأكد اني بكون معاك وماراح أصدقه بأي كلمه يقولها . لكن اذا ما أثبت انا لازم اني اصدقه تدري ليش ؟ مواقفه تثبت كلامه ولاعندي أي شك بكل كلمه قالها ابو مشعان ... أول مانجح كنت اكرهه من الله يمشي على قلبي . بس الحين ؟ ومن...
  9. ف

بيان من أبناء قبيلة عنزة بجريدة الرأي

البيان له دلالات كبيره وصريحه ويجب على كل شيوخ القبائل ( اللي ما اعترف بشيخة أحد فيهم ) مع احترامي لشخوصهم ان يعرفوا دلالات هالبيان . 1- لاتكلم بلسان القبيله ومانسمح لك بأمور تخصنا كلنا لاتخصك وحدك 2- تبي تستنكر استشير ولاتزج بأسم القبيله على اهوائك ومزاجك وتضع نفسك بموقف محرج مع مثل هذا...
  10. ف

البيان الرسمي لاحرار قبيلة عنزه اللي راح ينزل بالجرايد غدا..سجل حضورك

اذا ماتم نشره بجرايد الفتنه توجهوا لجريدة عالم اليوم والراي لان متأكدين محد يسيرهم مثل مايسير غيرهم
  11. ف

شكرا الحويله شكرا العدوه

هذا ثاني موضوع اليوم يانوره ;) الحين عرفت ليش الكويت فيها 45 ألف عانس و27 ألف مطلقه :وردة:
  12. ف

مبرووووووك للكويت الإستقرار .. وهنيئآ لنا بالنواب الأحرار .

الأستاذ أحمد أكبر معارض ولكن يحب يستفز اللي يؤويدونه ويؤويدهم وما أعتقد انج ساذجه إلى هالدرجه عشان تمجدين المرتشين واتوقع منتي بعيده منه
  13. ف

مبرووووووك للكويت الإستقرار .. وهنيئآ لنا بالنواب الأحرار .

بما اني أدخل الشبكه الوطنيه منذ فتره للمتابعه فقط ! وتسجيلي حديث .. اكتشفت ان مواضيع نور المزعل هي فقط لمبدأ خالف تعرف ومستعد احلف لو كلكم تمدحون رئيس الوزراء لقامت بذمه والتمجيد لمسلم البراك ذكرتني بالأستاذ أحمد الله يذكركم بالخير :)
  14. ف

عيب عليكم ...

إلى صاحب الموضوع بما اني هكرز راح اخترق جهازك واطلع آيبيك .. وبما ان لي نفوذ وعلاقات من شركات الاتصالات الـ 3 راح اعرف الخط بأسم منو ... تراهن انك مو سعود الورع :p
  15. ف

الدوائر الخمس في ميزان الإستجواب !!!

البينه على من ادعى واقسم .. تقسمين ان عسكر يسوى مسلم والحربش ؟ أولا محد سماه سكر الا رئيس الحكومه ثانياً مسلم البراك والحربش يتكلمون حسب قناعاتهم محد يسيرهم حتى لو اختلفنا ثالثاً انا كنت حاضر جلسة الاستجواب قبل ماتكون سريه ولما صار تصويت على حصانة النائب فيصل المسلم عسكر كان مشغول ويسولف...
أعلى