آخر محتوى من قبل الذيب

1. ا

للأسف يا الوعلان......؟؟؟

اخواني وأخواتي في المنتدى يؤسفني انقل لكم هالخبر بأن مبارك الوعلان ضد اسقاط القروض ومع شراء المديونيات هذا ماقاله النائب مبارك الوعلان في قناة سكوب مساء امس ولاكن عندي كم سؤال لحضرة النائب الفاضل مبارك الوعلان ما ذنب اللذين تسببت البنوك بحبسهم واخطارهم بالضبط والأحضار وتفنشو من وضائفهم من هو...
  2. ا

ماذا بعد تشاورية قبيلة مطير من ردات فعل ؟؟!!! موضوع لنقاش الجاد

لن التزم بالفرعي السلام عليكم شكرا على هالموضوع اما بعد اخواني في المنتدى انا من قبيلة امطير ومن الجبلان ولم اشارك في الفرعي لأن صوتي الأول للنائب مسلم البراك وضيف الله بورمية اما الثالث حق مبارك الوعلان والرابع حق محمد هايف نحن لانريد من يضحك علينا نريد من يقول كلمة الحق ولا يخاف من اي وزير...
  3. ا

مسلم البراك شنو سوى

يسلمو اخوي ابوحلا شوف انا بقولك شي انا واقسملك بالله من الجبلان بس ماني مقتنع ومستحيل اقتنع في طرقي سعود احترمه وعزه واقرب مالي بس صوتي امانه راح احاسب عليه وراح ادفع الثمن انا وابنائي ومسلم البراك هذا الرجل الذي وقفه وقفه شجاعه مع ضيف الله برورمية عندما قامة الحكومة بتدوير الوزير السابق...
  4. ا

ديرو بالكم يا مطييييييييييييير

اخواني ابناء قبيلة مطيييييييييير في الدائرة الرابعة ديرو بالكم من حركة حدس وحركة الفهد...؟؟؟؟:mad:
  5. ا

ديرو بالكمو يا مطييييييييييييير

اخواني ابناء قبيلة مطيييييييييير في الدائرة الرابعة ديرو بالكم من حركة حدس وحركة الفهد...؟؟؟؟؟:mad:
  6. ا

تحالف علــوى وبنــي عبـدالله ..في الرابعة !!

اقول ماله داعي هالكلام علوى وابريه وعبدلله كلنا ابناء قبيله واحده وكلنا ابناء هالوطن الغالي ولاكن يجب ان نختار الأصلح والقوي وانا اشوف ان مسلم البراك وضيف الله بورمية ومبارك الوعلان ومحمد هايف خير من يمثل الشارع الكويتي وكنت اتمنى الدكتور ابن غيام بس الله كريم :إستحسان:
  7. ا

من انت يامسلم البراك ؟

ردا على موضوعك اقولك مسلم البراك اهو فارس مجلس الأمة ومع احترامي لك شوف انا مطيري ومن الجبلان واقسملك بالله كلنا لن تقبل بغير مسلم البراك وضيف الله برمية ومبارك الوعلان ومحمد هايف واحنا ناخذ شورنا من روسنا مو من ثلاث اشخاص يصوتون ضد الدكتور ابن غيام عيب يالجنة ..... الفهد؟؟؟؟ عيب ترى ماتمثلون...
  8. ا

رولا دشتي ؟؟ نقدر ؟؟ وما تقدر ؟؟

اهي قال في حملتها الأنتخابيه تقدر تحسن المستوى المعيشي للأسرة؟؟ علما بأن رولا دشتي حاسدتنا على ال 50 دينار حسد = حدس بس الله يعزحكومتنا الطيبه عطتنا ال 120 دك وانشالله حكومتنا بعطينا اكثر اللهم احفظ كويتنا الحبيبه واحفظ حكومتنا الرشيدة
  9. ا

عاجل جدا : عجيل جاسم النشمي الفتاوى الشرعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فضيلة الشيخ عجيل جاسم سعود النشمي سؤالي عن اسقاط الربا عن المقترضين وتحملهم اصل الدين؟؟ السؤال هذا امنانه في اناقكم يوم القيامة وما هو حكم الشرع في اسقاط الربا عن المتضررين بعد رفع الفائدة وتحميلهم اصل الدين فقط؟ وهل الرسول صلى الله عليه وسلم اخذ من بيت مال...
  10. ا

فارس مجلس الأمة النائب مسلم البراك

النائب مسلم البراك أكد أن تاريخ 4/12 يوم فاصل وسيكون مشهوداً كما سيكون حجة على النائب في يوم الاقتراع. وأعلن أن كتلة العمل الشعبي خلال اليومين المقبلين ستقدم مشروعاً كاملاً بخصوص شراء المديونيات ونحن لا نطرح عبث ولا نتباحث عن أمور ترفيهية وكمالية للمواطن فالأمر وصل لخطورة لا يعرف مداها سوى الله...
  11. ا

اعضاء الجهراء والنسيم ينقطون باموال المساهمين واحدهم يقول وصلت بخشم الدينار

امر خطير السلام عليكم احب اشارك في هذا الوضوع ولاكن علينا بأن لانستعجل ونرمي التهم النيابه العامه تقوم في التحقيق واذا كان هذا الأمر صحيح فهذا امر خطير للغايه طبعا الحكومة دائما تستعجل في الأتهامات ضد المواطنين ولاكن لماذا لا يتم التحقيق مع من ساهم في كازنو لبنان والليالي الحمر في اكثر...
  12. ا

نعم الإدام الخل ، ، ،

السلام عليكم الخل يحمي الأنسان من تصلب الشراين وانسدادها ويخف نسبة الكرسترول يعني هالخلطه هذي عجيبه غريبه ممكن تحمي الأنسان من السرطان شكرا
  13. ا

الحل لمشكله الكوادر .. ابي رايكم

الحل لمشكلة الكوادر في ملعب الحكومة المطالبة بالكوادر وزيادة الرواتب لم يأتي من فراغ الأن المجتمع الكويتي بأكمله قد تفهم المشكله الحقيقيه لهذه الطلبات وهي اول شي مشكلة القروض وفوائدها التي قسمة ظهر المواطن ثاني شي غلاء المعيشه وارتفاع الأسعار ثالث شي نحن نرى بأن الحكومة بين يوم وأخر تتبرع لدول...
  14. ا

الان أسقاط القروض حملة الشعب الكويتي

اتصال هاتفي مساء اليوم مع النائب عبدالله راعي الفحماء إليكم تفاصيل السلام عليكم اخواني وأخواتي في الأعضاء في المنتدى والزوار لقد قمت في اتصال هاتفي مساء اليوم مع النائب عبدالله راعي الفحماء إليكم تفاصيل المكالمة المتصل الو السلام عليكم ابو خالد النائب وعليكم السلام المتصل ابو خالد انا عندي...
  15. ا

ندعو الجميع بالوقوف امام مجلس الامه بتاريخ 4-12-2007 يوم الثلاثاء

اتمنى من الحضور في يوم الجمعه ان يأتون بالشموع واعلام لون اصفر
أعلى