آخر محتوى من قبل أحترمونا نحترمكم

1. أ

يوسف ناصر لاعب كرة القدم يتطاول على الجهراء واهل الجهراء بكلام عنصري !!!!!!

هذي انجازات الحكومة وعدم تطبيق القانون صعاليك الزمان خرجت علينا لاكن : تمت تغيير المقولة من / احترمونا نحترمكم / الي // تحترمونا غصب عليكم واتمنى يعاقب ميسي علي الكلام هذا/ اذا كان في الحكومة احد فيه رجاء
  2. أ

عاجل // وقف جريدة العار اسبوعين

للأبد ان شاء اللة ويتم توقف قلب صاحبها يارب
  3. أ

حصري مكالمة شراء لصوات بالدائره الرابعه

من غير الشريط وربي ما اتمنى ينجحووون اصلا نحتاح رجال علي قدر المسئوليه والامانة وليس اشباه رجال ربك لهم بالمرصاد ودمت
  4. أ

تابع نتائج انتخابات مجلس الأمة 2012 بشكل فوري

الف شكر اخي العزيز لاهنت
  5. أ

هنا يمكن تقديم طلب تغيير المعرف

ارجوا من اخي العزيز والقائمين علي المنتدي المشرف والوطني تغير المعرف: من قبائل الي أحترمونا نحترمكم صارت تحترمونا غصب عنكم تم تغيير المعرف من قبائل تحياتي
  6. أ

للأغبياء فقط...!

كلام يستحق الاشادة والتصفيق كلام سليم يا اخي العزيز دمت
  7. أ

غوتشيه تتهم السعوديين بالتدخل في انتخابات الكويت

السعودية تاج علي روسنا ولاكن الا تعلم الحمقاء انة اغلب الشعب مسافر وخصوصا ابناء القبائل لممارسة هواتيهم في البر وعطله الربيع لاكن اذناب ايران يحاولون اقحاب العزيزة السعوديه في كل امر نحن للسعوديه والسعوديه لنا امتدادنا واحد انظر الي اختياراتها وتعرف توجهها الحقد الدفين ودمت صاحب الموضوع
  8. أ

@ حينما لم يعاقب السفيه وفقد أستاذ القانون صوابه ...بدأت الكويت تنهار .

صبااااح الخير للكل..................... كل فعل له ردت فعل يا اخي العزيز وهذا ماتتحمل نتائجه الحكومه من تحيز لفئه علي فئه : ضرب مبدأ القانون واخذ الحق عند الدكتور عبيد وهو من يقدر القانون ويحترمه واكبر دليل علي احترامه للقانون تدرسيه للقانون لأبنائنا الطلبه .. لاكن يا اخي العزيز الحكومة هي...
  9. أ

كل ما يتعلق بندوة الجويهل ( احداث - تصريحات - مقالات - نقاشات - قرارات ) موضوع شامل

كفوووووووو يا مطير وكفووو من كان موجود من ابناء القبائل وعوائل الشعب الكويتي لاكن انا مطيري واقوووولها كافي يا حكومة احترمونااااا تحترمكم امسكوا جهالكم وكل كلب نابح وطبقوا القانون عليه منثل ماطبقتوا علي اللي ضربوا الجويهل سجن علي طول ومرمطه الي متي رعايه كل من يضرب اركان الدولة؟؟؟؟؟؟...
  10. أ

لماذا ستذهب لساحة الارادة يوم ( الاثنين ) ...؟؟

لماذا ستذهب لساحة الارادة يوم ( الاثنين ) ..؟؟ ج// لكويت افضل /لمستقبل ابنائنا/ لحياه كريمة/لمحاربه الفساد/لي محاسبة الراشي والمرتشي/لكئ نحافظ علي كرامتنا من العبث الحكومي وامتهان كرامات الناس وضرب المواطنين/لعدم المواقف السياسية الخارجية المشينة/لعدم النزوح للحضن الايراني// لرد المعروف للأشقاء...
  11. أ

دعوة منتدى مجالس قبيلة العجمان شباب ورجال القبيلة الاحرار بالتجمع غدا فى ساحة الاراده

بارك اللة فيكم يا اخواني ابناء قبيله العجمان نعم نجتمع اليوم علي قبيله واحده وهي الكويت ياليت شيوخ القبائل اللذين وقعوا علي الوثيقة يفهمون ويدركون الوضع جدا لانهم في موقف ضعيف جدا لاكن هذا من عمله اديهم نعم البرائه البرائه من الوثيقه السوداء نحن ضد سياسات سمو الشيخ ناصر المحمد...
  12. أ

النائب مسلم البراك: لاتغترون ببعض شيوخ القبائل الذين ذهبوا لشيخ ناصر المحمد

انا اتشرف اني كويتي واني من القبيلة اللي تتكلم عنها لاكن يا اخي العزيز انت من اللي يقهمون قبيله مطير انها معارض نفس نهج الحكومة يا اخي نحن قبيله معارضه وافتخر في هذا والمعارضه ليست محتكرة علي قبيله مطير الل معارض لسياسات الحكومة الفاشله مع سبق الاصرار والترصد نحن قبيله معارضه لحكومة ناصر...
  13. أ

ضروري سجل اسمك وتضامنك مع حملة (سنحضر جمعة الرد باذن الله ،لان الكويت تستحق الافضل)

سجل اسمي وبقووووووووة سنحضر جمعة الرحيل باذن الله ، لان الكويت تستحق الافضل ومشكووووور اخوي اسد ع المجهوووووود
  14. أ

هل تؤيدالإستمرار في تجمعات الجمعة ؟ "بالتزامن مع سبر"

نـــــــــعــــــــــم وبشدة مع استمرار التجمعات لانة من 2006 الي هذي اللحظة تمر الكويت ونحن نمر في سنين عجاف لانه سياسه التقرب من العفن الإيراني واضحه وضوووح الشمس ومحاولات طمس هويتنا الخليجيه وزعزعه تماسك الخليج والمصير المشترك من بوابه الكويت ولاكن بأذن الرحمن المولي العزيز لايستطيعون فرض...
  15. أ

كاااااااااااافي يا بوحمود ويا كافي

ياليت كل الناااي مثل ابو حمود لو انه مو وطي ولا خايف ع البلد ليش يتعب نفسه كان الاولي يبسم مثل الباصامين والانبطاحين ويقبض من فساد الحكومة {اقصد كرم الحكومة} اما بخصوص اخوانا البدون لانهم مطالبهم غير وهم للان ليسوا كويتيين والوضاع غير في هذي الحاله اما بخصوص المظاهرات اللي يقوم فيها هو من...
أعلى