آخر محتوى من قبل كويتي وأحب السعوديه

1. ك

موقع zwllo وقناة المجلس

في برنامج zello في قناة المجلس للشعر والألغاز فيها شعراء ومسابقات دينة ولغز كل خميس عليه جوائز نقدية خوش برنامج سجل ونزلت علي جهازك ودخل القناة
  2. ك

أشرايكم في الأغلبية في الوقت الحالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحريض من سعود العصفور في تويتر أن أرجع لشبكة الوطنية بعد أنقطاع دام ودام زعل علي الشبكة المهم الموضوع 00000(( الأغلبية ))) تمثلك أو ماتمثلك نبي نسمعك رايك في الأغلبية في الوقت الحالي أقول في الوقت الحال فقطً تعليقي أنا موعاجبني تحرك الأغلبية تمشي علي...
  3. ك

لكم الحب ياشعب السعودية

لكم الحب ياشعب السعودية من هذا الخبل وكوهين الكويت انا كويتي واحب السعودية واحب الخليج لكم كل الاسف وكل الحترام وانتم اهل الفضل هذا الانسان لايمثل الشعب الكويتي سني وشيعي وبدوي وحضري اللهم احفظ الشعب وحكام الخليج من الفرس
  4. ك

السلام عليكم عيدك مبارك وكل عام وانتي بخير

السلام عليكم عيدك مبارك وكل عام وانتي بخير
  5. ك

السلام عليكم لي الشرف ان اتصادق من ارض ال سعود علي عيني وراسي الله يحفظكم ويستر عليكم

السلام عليكم لي الشرف ان اتصادق من ارض ال سعود علي عيني وراسي الله يحفظكم ويستر عليكم
  6. ك

منو شاف ليلة القدر

منوشاف ليلة القدر يعلمنه من مصدر ثقه اناعندي شباب في مسجد في الجهرا معتكفين وهم اهل ثقه وعندهم خبرا وكل سنه ياكدون اي ليلة بس عندنا امام مصري يقول اطلعت يوم 21وفي ناس تقول اليوم23وابي من اخواني وخواتي نتاكد هي في اي ليلة هذي السنه هكذا كانو يعملون الصحابه والتابعين وجزاكم الف خير
  7. ك

القوات الخاصةالي الحدود مع العراق

اكثر نن سبع كتائب من القوات الخاصة تتجه الحدود الشماليه مع العراق بعد ماورد معلومات عن عراقيين يتجمهرون في ام قصر عند ميناء مبارك المصدر الراي الله يستر من العراق الميناء يبي يعور راس الكويت صار مسمار جحا
  8. ك

انا موجود في ابها البهيه

انا موجود في ابها وساكن السودة الجو عندنا برد في النهار من 20الي25وفي الليل تحت 20 وتوصل 15 برد والصبح نروح حق منتزه الملك عبدالعزيز جديد من يومين تم افتتاحه وشوي والجو ممتاز ومطر خفيف والمغرب نروح حق عسير موال مجمع كبير العاب وسوق ومسرح اطفال وانصح الجميع منو يبي خدمه انا حاضر واي...
  9. ك

صباح الخير د دانه مشكور علي ردج انتي موجوده في الشام صج

صباح الخير د دانه مشكور علي ردج انتي موجوده في الشام صج
  10. ك

خلاص قبلت العذر بس على شرط اتصبحين وتمسين على اربعين يوم او تعزمينى على عشاء شرط حاشى هههههه...

خلاص قبلت العذر بس على شرط اتصبحين وتمسين على اربعين يوم او تعزمينى على عشاء شرط حاشى هههههه اضحك معك سورى هى اسف او 0000 لا كويتى وجهراوى وعشق الجهرا
  11. ك

مساء النور على النور اخت نوف

مساء النور على النور اخت نوف
  12. ك

سؤال وجواب ابى سكن فى ابها

ابى سكن فى ابها السوده بيت موفندق من صاحب البيت ضرورى من اخر شهر 6 الى بعد العيد
  13. ك

ابى اشترى بيت لايش ممنوع

ابى اشترى بيت لايش ممنوع
  14. ك

خلاص العشاء عندك الليله على حاشى هههه لما تسال قصيمى انت منين قال انا من القصيم مايقول من...

خلاص العشاء عندك الليله على حاشى هههه لما تسال قصيمى انت منين قال انا من القصيم مايقول من السعوديه ودى احط بيت ثانى فى القصيم يصير او لا
  15. ك

خلاص اكسرى المقوله وعزمينه على عشاء حاشى ههههههههههه

خلاص اكسرى المقوله وعزمينه على عشاء حاشى ههههههههههه
أعلى