آخر محتوى من قبل الدهنوس

1. ا

اضحك مع مرشح الدائرة الثالثة وليد الناصر

الحمدالله على العافيه. هذا والله ماتسرحه بدجاج لكن الشره مو عليه على قناة حي الطرب الي طلعها يا اخوان انا بعرف شلون سموحله ينزل هذا المفروض يتحول الى مستشفى الامراض النفسيه
  2. ا

كويتية تتحدي نظام البحرين !!

خابة ماجابت اسأل الله ان يجعل كيدهم في نحورهم ضعف رجالهم فخرجت نسائهم تدافع عنهم ونقول لهم انا نتربص بكم احدى الحسنين اما النصر واما الشاهده
  3. ا

أحسبوا كم دمعه ذرفها مهرج سكوب الجديد؟

انا والله مادري منين يجيبون هالشكال بس ما قول الى ضاعة المراجل
  4. ا

الناشطة السياسية موضي علف

هذا عامر المسمى بموضي علف المفروض ينفى من الارض او يصلب وتاكل الطير من راسه لانه ملعون مصداقا لحديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لعن الله المتشبهين من الرجال الى النساء.
  5. ا

نهاية العالم 2012 والله اعلم

كلامك صحيح ان شاء الله تكون يوم قيامة امريكا 2012 لان الاخبراء الاقتصاديين يقولون انا في عام 2012 سوف يحصل في امريكا ضربه اقتصاديه تقضي عليها نسأل الله ان يرينا في امريكا عجائب قدرته ويريح الامه الاسلاميه والعالم من شرها اللهم امين
  6. ا

لجنة قبيلة عنزه في الهيئه العامه لتعليم التطبيقي والتدريب

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 700x525 ومساحتها 425 كيلو بايت أمين الصندوق و رئيس المجلس وأمين السر ورئيس اللجنه الإعلاميه . بعد...
  7. ا

معبد الفئران فى الهند !

الحمدالله على نعمة الاسلام والله السعيد من وفق الى ان يذهب لهؤلاء ويدعوهم للاسلام ويدخلون كلهم على ايده.
  8. ا

مفتي سوريا يعلن انه ارسل انتحاريين لتفجير في امريكا واروبا انتبهي يا امريكا

مدري حسسني انا بشار النعجه ابن القيم او البخاري كل واحد كلب ساقط لا قط يقتل من غير سبب اسأل الله ان يجعل بشار وزمرته في اسوء حالاته.
  9. ا

امريكي يهرول وهو يحترق بعد احتراق همره في العراق ههه

ابشر يكويتي مال اول ناخذ الامريكي ونظع في فمه الثدي او المميه بالاصح
  10. ا

امريكي يهرول وهو يحترق بعد احتراق همره في العراق ههه

صار مظبي مظبوط اسأل الله ان يوفقنا ونلتحق بهؤلاء الاسود
  11. ا

فجر السعيد : تتقصد وتطعن البُدون بمسلسل شعفاط الكارتوني !؟ سيُعرض برمضان

اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي مع احترامي لك وتقديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر لشخصك اين البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون في الموضوع اما بنسبه الى الرقي مو بس البدون يبيع رقي حتى في سعوديين...
  12. ا

حتى الامريكان ماسلموا من اللطم.

http://http://www.youtube.com/watch?v=aNpYMy0xTs8&feature=related
  13. ا

اتباع الفرقه الجامية الخبيثة يقولون اهل تونس فسقة ومبتدعين

هؤلاء الجاميين هم من جعلوا الناس لاتلجأ الى العلماء واصبحوا الناس يستفتون قلوبهم ويتوكلون على الله هؤلاء من وضعوا رأس الامه في التراب وفي الختام نسأل الله ان يفك اسر الشيخ حفيظ الدوسري ونقول لعلماء السلاطين فأبحرنا مع السلطان في الخلجان إذ أبحر ورددنا الذي تلقي إذاعتنا لكي نؤجر وجيرنا نصوص...
  14. ا

شجاعة مطرب باكستانى

اي بالله خوش شجاعه
أعلى