آخر محتوى من قبل Kuwaityoon

1. K

وتقولون الكويت قمعية

الحين عشان البذالي ممنوع من دول العالم الا السودان و الكويت صارت الكويت دوله تنادي بالحريه !! نعم يا فلان كاتب الموضوع الكويت ليست دوله قمعيه الى الان ولكن بالطريق الى القمع بعض الدول اللي ذكرها عبدالجليل مثال. سويسرا الحكم مباشر عندها اميريكا الشعب يعتصم يغضب محد يضربه لندن اعتصم داخل...
  2. K

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

دكتور حسن انت رمز وطني تعلمنا منك معنا الشجاعه و ترك المصالح كلنا معاك نوقف لك تقديرا و حتراما خلهم يقولون انت صفية ذمتك و من ناحيتي محلل و مبري الذمه الى يوم الدين خل عنك القلاف و ربعه شروا الدنيا بالاخره فزت و رب الكعبه كافي ان من يحترمك اهما ابناء الكويت الاحرار اما القلاب قاص على...
  3. K

كل مايتعلق بالنائب / حسين القلاف ( مواقف - تصريحات - مقالات )

وين سافر و ليش ما قال قبلها عشان نكسر وراه برمه ويا عزيزي حسين القلاف يمثل نفسه ما يمثل الشيعه كلنا نعرف الشيعة بالكويت يمشون يم الطوفه للاسف
  4. K

خبر عاجل: حجز كلي لجميع قوة الشرطه والتوجه بهم الي مجلس الامه

ليش ندوه بلوى بالفيحاء مافيها قوات خاصه !!!!!
  5. K

من هو اعظم انبطاحي خلال هذة الازمة...!!!

طبعاااااااا القلاف
  6. K

يقيم احد ابناء الاسرة الحاكمة حفلا لي تجديد الثقة " للمحمد "

يستاهلون في ناس يبون يسقطون شخص كاشفين له كل اوراقهم والله لو مخلينا بينهم وبسريه جان الحكومه مستقيله من بعد الاستجواب ما الكتاب من كل كلته 2 نفس الاتجواب ما سكتوا و ادلتهم هلوها مفاجاة لا الكل سمعها و شافها 20 يوم لما صارت شي طبيعي الناس تعودوا على المنظر و اللي صار
  7. K

ندوة التحالف / لماذا عدم التعاون

خل القانون بالقران واتوا البيوت من ابوابها واذ قيل لكم ارجعوا فرجعوا ازكى لكم ولا تاتوا البيوت من ظهورها حسين القلاف مستعد تسوي عينه لعابيه اثبات بانك من سلالت الرسول مع العلم ترا بو لهب عم الرسول و ابو جهل كذالك انا اهلي من المذهب الشيعي عمري ما سمعت القلاف ساده للعلم بس وصفاتك كثير قريب...
  8. K

اسماء النواب مع وضد كتاب عدم التعاون

المطير يبي يستجوب وزيره التعليم ماظن بغامر و يمتنع او يكون مع الحكومه والعمير مع الكتله وجوهر بنقذ الشيعه من القلاف و ربعه الحكومه بتودع الملعب
  9. K

إحياء التراث»: طاعة ولي الأمر... واجب شرعي ووطني

اللي يسمع الحين يقول الكل مطيع و ماكو واحد مسلم عاصي طاعه و لي الامر صارت مسمار جحا عند البعض و الله عيب هذا رمز الدوله كل شوي مدخلينا بسياستكم خلكم شجعان و قولوا مانبي و وضحوا وجهه نظركم بس قباحه فوق شينكم قوات عينكم ترى هم الله قال و اذا جاهداك ان تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما و...
  10. K

حسبة اللحظات الأخيرة السلف والشيعة سيب وانا سيب

السلطان اعلن موقفه مع عدم التعاون جوهر مختفي ولكن انا جدا اثق مع هالرجل خصوصا بعد تصويته للعلنيه اتوقع متخذ حق التقيه لعدم الضغط عليه من القلابي و غيره تفاءلوا خيرا تجدوه
  11. K

الى مرزوق الغانم (فصل المشاغبين لن يفيدك)

مثل كويتي قديم عط المتعود و خل المحروم يا رجل بوعلي اثبت ان صاحب مبدا عكس خاله الخرافي والله يهدي من يشاء و يضل من يشاء موقف نواب العار جد عاجبك يا اخي ليش مو راضين تفهمون اذا تعودوا على الضرب و كتم الافواه بتصير عاده عندهم قولي شي واحد سواه المحمد عشان الكويت و تنميتها و انا الحين اغير...
  12. K

خبر عاجل

يحلل رشوته بالكويتي يزكيهم و يحللهم اسفه بس طاح حظه
  13. K

وماذا بعد فشل الاستجواب و سقوط عدم التعاون ؟

عودة الثقة هي الاقرب للواقع ننطر مصيبه يديده من المحمد علشان يفكرون شنو راح يسوون عزيزي نحن امه لا نفكر الا بوقوع المشكله وصدقني الشعب بيتحرك قبل النواب هالمره الشارع ماراح يهدى خصوصا لما المحمد يدخل المواطن الثالث السجن اللي اهوا الفضاله بني مطير ماراح يسكتون و البراك بسوي المستحيل لارضائهم...
  14. K

موضوع للمشاركه .... سجل ما تتمنى في عام 2011

اتمنى الافراج عن الجاسم و الوسمي و براءه الفضاله انتمى ان تكون الديمقراطيه والراي حر لدينا اتمنى اذا ما رحل المحمد يغير سياسته مع ابناء الكويت اتمنى بعدم دخول الفتنه بين ابناء هذا الوطن اتمنى لو انني لا اتمنى فكل هذا خيال لان الغباء البشري في بعض الناس لا يطاق شنو ما نبي شيوخ بالديره...
  15. K

اللبراليين وقفوا مع الشعب وخذلكم السلف وبعض ابناء القبائل

المشكله يا اخي بجهل التام عن اللبراليه الانسان البرالي غالبا ينظر الى المبدا بعيدا عن المذهب و التيار الانسانيه واجب على كل انسان ولكن للاسف هناك من يطلق عليها بالمتحررين عن الدين و المله وهذا الشي اللي مخلي الكويت بعيده جدا عن الديمقراطيه الحقيقيه عموما هي عند العرب ديكور بس لا غير
أعلى