آخر محتوى من قبل target

1. T

هنا تتقبل قبيلة العجمان تعازيها في نائبها ابن عشبة

اي والله سود الله وجهك .. انا من بعد هالاستجواب واتوقع الاغلبيه نفسي ماراح اصوت الا حسب قناعاتي ولاااا للقبليه صوتي باذن الله للصواغ والطاحوس والصيفي
  2. T

حملة ( احذفوها من الرسيفر ) أرجو التفاعل للقضاء على قنوات الفتنة

والله ياليت يكون في تفاعل بهالموضوع ... لكن للاسف اول من يتابع هالقنوات ويكتب مواضيع عنها ويغثنا فيها اهم الناس اللي قاعده تطق فيهم هالقنوات ليل نهار
  3. T

السفيه ابو الشيكات يتطاول على الأحرار على قناة الفتنه سكوب

ياليتكم بس تفكونا من سكوب وربع سكوب اتوقع الاغلبيه ماسح هالقناه يعني مانبي نشوفها ولا نبي نعرف منو استضافوا ولا شقالوا لانهم مايهمونا
  4. T

هذا ما اقترفته يداك يا سلوى الجسار

من امس وانا كل ما اتذكرها اضحك ومن اليوم اعيد في المقطع .. جزاها واقل من جزاها هالبلوى ..
  5. T

تغطيه للجلسه التاريخيه لأستجواب الكرامه والحريه ، أستجواب رئيس الوزراء 28 / 12 / 2010

يعطيكم العافيه :إستحسان:.. توني كنت بدز تبليغ عن مشاركته
  6. T

أحِسُّ بالغربَةِ في وطني ، فَهَل تُحِسّون ؟!

والله نفس الشعور ... من بعد احداث الصليبيخات وانا احس بهالاحساس
  7. T

المرحلة القادمة وحمران النواظر

موضوعك ماله داعي ومووو وقته هالطرح كلش ... كل القبايل على العين والراس وباجر الكل كويتي مافيه مطيري وعجمي و و ...
  8. T

كل ما يتعلق بجلسة المحكمة اليوم ( الجاسم ، الوسمي )

حسبي الله و نعم الوكيل ...
  9. T

اشفيكم على دون كيشوت هو حاله حالنا ومو قاصد يلعب بالاعصاب الله يفرجها ان شاءالله
  10. T

الله يبشرك بالخير ,, الحمدالله والشكر لله الف مبروك للدكتور والف مبروك لاهله وطلبته وكل محبينه
  11. T

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=157831&page=15 اتمنى يتم اغلاق هالموضوع...

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=157831&page=15 اتمنى يتم اغلاق هالموضوع ومحاسبة كل من غلط فيه حتى وان كنت انا منهم
  12. T

لن ندخل مرشح الهواجر في تحالفنا القادم

يالحكيم ان كنت حكيم لو كان فيه احد نكبوه في هالتحالف فهو مرشح مطير والدليل الاصوات والفوز حليف الثلاثي دليهي وبادي وسعدون وبعدها طلع الدوسري .. عالعموم هالموضوع بدري عليه وان كنت انا اقول من الحين صوتي للطاحوس والصواغ والصيفي اذا نجحو بالفرعي ان شاءالله ...
  13. T

مالها داعي يا خالد الطاحوس

وهو صاج تجيب قصص وتقولها من خيالها وتكبر السوالف .. وبعدين كان يقصد شخصية حبابه بالمسلسل ماغلط عادي
أعلى