آخر محتوى من قبل عـــــبدالمــــــلك

1. ع

سؤال وجواب كم الفرق من الدرجه الخامسه للرابعه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شهر 1 الجاي آخذ الدرجه الرابعه وحبيت اعرف كم يزيد راتبي علما ان ماعندي ولا علاوه غير الزوجيه والابناء وشكرا
  2. ع

سؤال وجواب أفضل محامي أحوال شخصيه ويفضل يكون عن واقع تجربه لوسمحتم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أسألكم أخواني عن أفضل محامي للأحوال الشخصيه في الكويت في قضايا حضانة الطفل وما شابه،،ويفضل يكون عن تجربه أبعد الله عنكم وأبنائكم كل مكروه
  3. ع

سؤال وجواب خريطة اوروبا للنافيقيشن وين احصلها؟

يشرفني ذلك أخي الكريم وأذا تبي رقم واحد يضبطك هناك بكل شي بلغني هو رجل ثقه وصارلي سنين أتعامل معاه وأعده مثل أخوي وأي شي تبيه أنا حاضر
  4. ع

سؤال وجواب خريطة اوروبا للنافيقيشن وين احصلها؟

نزلتها قبل شهر من محل بجمعية القرين ٣ خلف الكترونيات الغانم ب١٧دينار وبصراحه كانت رووووعه وجديده
  5. ع

لوحة العلاقات العامة للمنتدى

منوره بوجودك وأمثالك أخي رحلة قلم شاكرلك ترحيبك وأسأل الله أن يحفظك من كل سوء
  6. ع

ياهلا والله بأختنا المجتهده ربما الله يجزاج عني الف خير وقرت عينك بوجه نبيج الف شكر
  7. ع

الله يسلمج اختي خجل وعساج ماتشوفين مكروه شكرا جزيلا
  8. ع

هلا والله باختي الجمان منوره بوجودج ياأختي العزيزه شكرا جزيلا
  9. ع

ياهلا والله وغلا بالغالي أشهد الله على حبك منذ مبطي عساك ماتفقد غالي تحياتي وسلامي لك ياشمعة الشبكه
  10. ع

سؤال وجواب خلونا نستفيد منكم وين تنصحوني باخذلي ارض بالسعوديه

فيه منطقه بالنمسا أسمها كابرون قريبه من زيلامسي تقريبا 5 كيلو طوف النفق اللي طالع من زيلامسي باتجاه كابرون وبعد ماتتعدا ماكدونالدز تلقي دوار كمل سيده تصير مزرعة عمي على بمينك طوفها تلقا ملعب قولف بعده ب600 متر تلقا لوحة تقوللك مرحبا ألف وسهم يمين أتبع الدبايه وشوف مزرعتنا براس الضلع يسارك فيها...
  11. ع

سؤال وجواب من يعرف حملة رصيف مجربه

تقريبا كما ذكرت يالغالي
  12. ع

بسطويسي شخباري عاش من شافك يالغالي أشتقنالك والله يابعد راسي والله وراح ابلغ حملتي بتحياتك
  13. ع

هلا بعزيزي ماذكرت انت حاصل من جميع دول الخليج وليس حكرا على دوله معينه اما ماشفته انا فحملات الرصيف الكويتيه تعتبر منظمه والمبيت في سكن حلو والباصات جديده ومكيفه ولا وبتصريح رسمي بعد يكون من حمله كبيره اخرى ويؤدون المناسك على اكمل وجه وحجيت معهم كذا مره ومتمتع بعد(( قبل الحج ب3 ايام ))...
أعلى