آخر محتوى من قبل noury

1. N

بنيد القار خوبي؟ اللى معاه شي يخشه كبسه ياخدا

الآخ خبير ههههههههههههههه:D:D:D
  2. N

بعد كلام الشيخ فيصل تصريح جديد للشيخ ناصر عن حل قضية البدون قريبا فهل يصدق بكلامه ؟

تصدق ذكرتني بمسرحية عبدالحسين عبدالرضا ماادري شنو اسمها بس اللي يقول فيها حق سعد الفرج بوطبر خاين الوطن والدار هههه انت الان خائن الوطن ويويلك من الله طوفت فرصة على الداخلية بالقبض على هذا العراقي ليش ماكانت عندك الشجاعة وبلغت حرام عليك والله بس الظاهر تعشيت مهاهم زماحبيت تخون العيش والملح والا...
  3. N

فيما الدوله تدعم : التموين يباع في جليب الشيوخ "بالصور"

الأخ قــــلــــم شــــريـــــف بصراحة اسم على مسمى والواحد مايعرف يوصف هالأسلوب الرائع واما بخصوص الكاتب واللي يقول سماء الكويت لاتمطر بالصيف !!!!! نعم لاتمطر مادام الحسد موجود اخي المقصود بالمطر ليس الماء كما تعتقد مع العلم بانة قبل كم يوم المطر بالامارات مغرق الشوارع المقصود...
  4. N

فيما الدوله تدعم : التموين يباع في جليب الشيوخ "بالصور"

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لصاحب الموضوع وموضوع تشكر علية تدري ليش لان اكثر وحدة حصلت على دعاء الله يرزقها ام فدعوس على قولتك ولو اني ماشفت صورة ام فدعوس وبعدين تعال في قانون يمنع التصوير ومن اعطاك الحق في تصويرالناس والتجسس عليهم وياسبحان الله انت ماشفت الا هالمسكينة يااخي باي مكان تبي...
  5. N

الوعلان يهاجم الفضالة بمجموعة من الألفاظ القاسية ويدعوه للاستقالة

بسم الله الرحمن الرحيم والله ماتعودت اني اشارك بموضوع البدون أخاف أن ياتي الموت فجأة وأسأل عن ماكتبت يداي بس اللي خلاني اعقب على ردك اخ كويتي انت وكثير من الردود اللي تحمل نفس افكارك انة في مصالح انتخابية يااخي بس ابي اسالك وبالله عليك ان تجاوب انت او تطرح حتي السؤال اليوم بالديوانية او في اي...
  6. N

تكفي يا بو ناصر..نبيها منك

العن أم الحسد :mad::mad::mad: وتبون مطر بعد يبة الناس عندنا يحسدون الميت على موتت الجمعة وانتم تبون العطلة شهر لا يبة انا بعد وياكم مانبي عطلة نبي دوام على طول خل عيالنا يخلصون بسرعة :D:D ههههههههههههه :D:D:D كل شئ نتكلم فية نقول مثل أول أحسن آة يالزمن الماضي مافي مثلك زمن
  7. N

[ جمعة الكويتيون البدون ]

Romanson و فـــــهــــــد عــــلى Romanson و فـــــهــــــد عــــلى وبعض لعنصريين اليوم جمعة والله يجعلها جمعة مباركة عليكموعلينا وعلى جميع المسلمين يااخي حرام عليك ارحم نفسك الجو الي عايش فية جو الحسد والبغض لإخوان لك في ادين أو الإنسانية بس تدري انا اتوقع لك برنامجك اذا استمريت بهذة...
  8. N

الكويت تجنس "كومار" والسعوديه تجنس "كارلا بنت ميشيل"

[السعودية] تعديل في المادة (16) من نظام الجنسية الخاصة بمنح الجنسية لزوجة المواطن جريدة الحياة السعودية وأقر مجلس الوزراء تعديل المادة (16) من نظام الجنسية حول آلية منح الجنسية السعودية للمرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي، أو أرملة السعودي الأجنبية، بناء على ما رفعه وزير الداخلية، وذلك...
  9. N

هل حان وقت اسقاط القروض..؟؟؟

اسقاط القرووووض الشعب أهلكتة الديون والحكومه المبجله تدور الضرائب !! والله انا ماادري وين هذا الشعب اللى اهلكتة الديون من ملاحظاتي :- - تقف باشارة المرور الكل كاشخ وشغال بالاي فون اوالبلاك بيري مافي سيارة قديمة والحمد لله الا عند الوافد - تراجع مستشفى خاص الا بالحجز - الاسواق والمجمعات...
  10. N

اعضاء الشبكه الغير كويتيين .....ماذا تريد

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: :وردة::وردة::وردة: :إستحسان::إستحسان::إستحسان: سبحان الله اغنيتني عن الكتابة وكانك قلت اللى نفسي اقولة
  11. N

600 الف توقيع لعزل المحمد شعبيا رسالة لحضرة صاحب السمو حفظه الله

( الله يلعن التعليم الموازي ) أول شئ تعلم الكتابة وتعلم احترام الشيوخ والله العظيم عيب عليكم هالكلام والله يستر على هالبلد منكم والله يحفظ الكويت والشيوخ بس هذا الزمن زمن الرويبضة اللى خلاكم تتكلمون من خلف شاشات الكمبيوتر على الاقل احترموا اختيار ولى الامر ادام الله علينا هذة النعم في ظل اميرنا...
  12. N

(البدون المزورين)..قال تعالى"وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون" صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم تصدق انا اخاف مما تكتبة يداي حتى لااحاسب عنة يوم القيامة بخصوص موضوع البدون لكن بالنسبة لموضوعك انة في شخص يحط جوازة ويخشة هذا دليل انك ماتعرف اي شئ عن موضوع البدون ياحبيبي حتى لاتحسب عليك اي شخص يدعي انة بدون و غير مسجل باللجنة التنفيذية لا يعتبر بدون وحتى اللجنة عندما...
  13. N

البدون ،، برقبة من ؟؟ الحكومة ، النواب ، أم الشعب !!

لا اجد الا ان اقول لك يظل النحل يبحث عن رحيق الأزهارليصنع شرابا طيب المذاق! وكذلك نحن نبحث عن الأنقياء أمثالك لنستقي منه طهارةالقلب وطيب النفس وجميل الطباع حفظك الباري أينما كنت اللهم ارحمه واغفرله وتوب عليه وبارك له في ماله واهله وصحته واغفر لوالديه وارحمهم وارزقهم الجنه وألحقنا معهم...
  14. N

محمد هايف يدعو إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية

قالوا بالأمثال ( الزين زين لو قعد من منامة والشين شين لو غسل بصابون ) الجياكراكيد يرفضون المقاطعة
أعلى