آخر محتوى من قبل MaLas

1. M

عصام سلمان الدبوس يعود لساحة التهاني في الخامسه فهل هو البديل ؟

سكري وضغط وهبوط ونقزت الخبل فاضل ماتبيه يركن :p
  2. M

عاد اهو لو نزل توقعاتي النجاح له وبكل قوه شراء + هدايا + تحالفات من تحت لتحت + نكبات انتخابيه :D
  3. M

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :- عصام سلمان الدبوس وبعد فراق طويل مع لوحات التهاني التي تتذيل بإسمه يعود لنا في رمضان بحجز اماكن الإعلانات المضيئه ( المدفوعه ) وعن نفسي رأيتها في الفحيحيل لا اعلم هل هي في كافة ارجاء الدائره ام لا وهل حنينه لأبناء الفحيحيل جعله يفعل هذا الشيء لا اعلم ... ولكن...
  4. M

هل خروجكم للشارع أمس لأجندات سياسيه أم نصره إنسانيه إسلاميه

أعلم يا اخوان بأن موضوعي قد يكون مكرر ولكن في سؤال يجول في خاطري وهو هل خروجهم ككتلة أم خروجهم كفزعه شعبيه اسلاميه اياً كانت !!!
  5. M

هل خروجكم للشارع أمس لأجندات سياسيه أم نصره إنسانيه إسلاميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :- محمد هايف قال :- لنقف قليلاً أمام هذه الجمله التي توجهت لها العديد من الإنتقادات والإستنكارات إعلامياً او تويترياً .. وأصبح الكل أبو العريف في هذا الشأن هناك من يقول إهدار الدم له قوانين وضوابط !! يا سلام وايضاً يقولون أخذه الحماس والكلمه محسوبه عليه !! حضور...
  6. M

النائب فيصل المسلم : ما طالب به النائب هايف لا يمثلنا

وهل محمد هايف عندما تكلم قال بالنيابه عن كتلة التنمية والاصلاح ولا تكلم بما يمليه عليه ضميره وقلبه ؟ وهو يريد أن يستفتي ؟ مثل ما انت مستغرب من كلمة محمد هايف أنا جداً مستاء من ردك يا فيصل المسلم واللي سئلك هالسؤال حطك بموقف سيء بعض المواقف تحتاج لإرتجال ليس لتنسيق وكتل واجندات
  7. M

المملكة العربية السعودية لعلي مخطأ أو أتمنى تعديل اللوحات

اهلاً وسهلاً لاحظ اخر سطر في المقاله ويتضح لك مجمل الامر شكراً لمرورك
  8. M

احييك على مشاركتك اخي وهذا ما اريد قوله وانت تتفق معي ان كان القصد العاصمه فيجب تمييزها عن اسم الدوله وتكون اللوحه مدينة الكويت وليس الكويت فقط مثل عمان وغيرها علماً بأن هناك لوحات عليها المملكة الاردنية الهاشمية وشكراً لملاحظتك
  9. M

هلا اخوي فهد يامرحبا الخفجي تبعد عن المنفذ اقل من 10 كيلو وحتى لو القصد باللوحه العاصمه اكتب باللوحه مدينة الكويت وين المشكله بهالشي ؟ ياجماعه اقرو الموضوع عدل اتوسل اليكم please
  10. M

ياخوي ذكرني مره ثانيه اكتبلك الموضوع بالبدوي القح عشان تفهم اني لاني ايراني ولا اتبعها واكره ماعندي ايران واتباعها ، لكن من باب الوطنيه ياوطني كتبت هالموضوع ، والله غريب امركم زين ما يتم رجمي بهاللحظه بسبب كتابتي للموضوع فكر الف مره واتمنى تغير نكك دام هذي نظرتك لكل من يكتب عن المملكه
  11. M

قلت المواضيع اللي تشارك فيها :D ؟
  12. M

انزين شرايك عندي لك حل يرضينا ارجع اقرا الموضوع عشر مرات واكتبه على عشر صفحات وباجر اراجعك :p واضح اخوي مو فاهم مطلبي من الصوره اقراه بتمعن شديد مع كوب ليمون ونعناع يهديلي من اعصابك شوي
  13. M

عزيزي اذا كنت في الطياره كابتن الطياره لا يقول لك وصلنا للكويت لحظة هبوطه .. بل من لحظة دخوله الأجواء الكويتيه هذي حدود ان وكل الدول اللي سافرت لها بسياره تحدد حدودها حسب منافذها ما تقولي حدود الكويت ١٦٠ كيلو يا تحط مدينة الكويت او عدل الكيلو مترات عندك بحيث انها تقف عند المنفذ مو تجعل حدودي...
  14. M

مادري الاخوان ما قرو الموضوع عدل ؟ طيب اذا كانوا يقصدون مدينة الكويت المفروض تكتب مدينة الكويت اما اذا قصدهم حدود الكويت فلابد من تقليل الكيلو مترات ... علماً بأن هاللوحه تقل حسابياً كل ما توجهت لحدود الكويت وهل الكويت عندها لوحه بالنويصيب تكتب قبلها النويصيب ٥ كيلو والرياض ٥٥٠ كيلو ؟
  15. M

يعني حدود الكويت تقف عند عاصمتها ؟ لزن اللوحه المقصود منها هو الحدود مو العاصمه
أعلى