آخر محتوى من قبل ابو حيلان العنزي

1. ا

نبيل العوضي وقضية الغضوري - الظلم ظلمات يوم القيامه ي نبيل !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يرجى من الاخوه الكرام عدم اقحام اسم القبيلتين الكريمتين عنزه والعوازم .. فالمساله مجرد شخصيه فقط ولا داعي لادارج القبيلتين في امور صبيانيه تافهه .. فالتاريخ يشهد بان قبيلة العوازم الكريمه من اول من سكن الكويت .. وقبيلة عنزه الكريمه تحكم الكويت ممثله بال صباح...
  2. ا

رئيس جهاز امن الدوله وما موقفه من ممثلينا بدوار اللؤله بالبحرين

لا يوجد في امن الدوله شيعه نهائيا وانا كنت اعمل في امن الدوله واغلبهم عنوز وعجمان وابناء القبايل .. لا تعطون للشيعه دور ولا تضخمونهم
  3. ا

دستورنا سورنا ما هكذا تورد الابل

دستورنا سورنا رجل طيب ومواقفه ايام احداث ديوان الحربش تشهد بمعدن هذا الرجل تجاه المواقف الشعبيه
  4. ا

الكويت ترسل 1000 جندي إلى البحرين ,,

كفو يا حكومتنا والله ينصر اهل السنه في البحرين الشقيقه
  5. ا

البحرين .. وجمعيات الإرهاب ! وغباء الوسمي

اصوات الشيعه ما يحتاج لها الدكتور عبيد لانه وراه جبال شامخه حمران النواظر والكثير من ابناء القبايل راح تصوت للدكتور عبيد اذا نزل الانتخابات وانا والكثير من ابناء قبيلة عنزه صوتنا بيكون للدكتور الغالي عبيد الوسمي الحر ابن الاحرار
  6. ا

عبيد الوسمي إستريـــــــــــــــــح..وشكراً محمد هايف

موضوعك يااخوي تحاول الانتقاص من الدكتور الحر عبيد الوسمي وانا اقول لك عبيد حبيب الشعب ولن نغير راينا فيه وبارك الله في الشيخ محمد هايف ابو عبدالله عسى عمره طويل
  7. ا

يا جماعة كيف ما فيكم حمية ... كيف صياح بن غزاي ما تسمعونه

جزاك الله خير اخوي اسد السنة ( محمد بن هايف) واوافقك الراي تماما وكثر الله من امثالك
  8. ا

عائلة المرحوم محمد الميمونى تصدر بيان ردا على الشائعات

كفو والله يا حمران النواظر القصاص من القتله المجرمين مطلب شعبي
  9. ا

واعيباااااه .. السعوديه - الامارات - قطر .. والكويت لام تنطق

يااخوان اتمنى من الحكومه فتح باب التطوع الشعبي والله انا والكثير من الشعب الكويتي بنحارب الفرس المجوس الله يرد كيدهم بنحرهم
  10. ا

البحرين .. وجمعيات الإرهاب ! وغباء الوسمي

يا جماعه تاكدوا ان الدكتور عبيد قال مثل هذا الكلام الدكتور الحر عبيد ذكي مستحيل يصدر منه هذا الكلام ولو كان لا سمح الله صحيح فاعتقد انها زلة لسان وجل من لا يسهو
  11. ا

صحيفة بريطانية تحذر من حرب ايرانية خليجية

نحن لها وباذن الله راح نعيد للروافض والفرس مجد العرب في يوم ذي قار
  12. ا

بلاغ عن وجود قنبله في مدرسة الجهراء الأهليه

محاوله ايرانيه لزعزعة الامن في الكويت شل الله يمناهم
  13. ا

نبيها دائره واحده

هلا فيك اخوي همس اعتقد يالغالي ظلمت قبيلة عنزه في هذا التوزيع لان قبيلة عنزه تعتبر اكبر قبيله في الكويت لو تجمع حضرهم وبدوهم لفاقو 150 الف شخص في الكويت ويكفي حاليا وجود 6 نواب من قبيلة عنزه في المجلس كاعلى رقم في المجلس مناصفه مع قبيلة العوازم الكريمه الحربش ودميثير وعسكر و الغانم والملا...
  14. ا

يوم 15 مارس (يوم الميموني) في ساحة الارادة

الله يحفظج يا غلا وعسى الله يرحم ابوج وجعل مثواه الجنه والله لا يوفق من سمح بتعذيب هذا المسكين والله يعجل بالقصاص منهم باذن الله
أعلى