آخر محتوى من قبل كيبورد

1. ك

سؤال وجواب قدمت ع النفط وانا موظف يصير ؟

جزاكم الله خير
  2. ك

سؤال وجواب قدمت ع النفط وانا موظف يصير ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان انا قدمت على النفط عن طريق النت بس انا حاليا موظف حكومي يصير ولالا ؟ مع العلم خفت اقدم استقالتي ومايقبلوني النفط شنو رايكم بليز
  3. ك

سؤال وجواب التداول الالكتروني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني شلون طريقة التداول بالاسهم عن طريق الانترنت وهل هي صعبه واوفر ولالا وشكراً
  4. ك

سؤال وجواب هل يوجد مصنع بلاستيك في الكويت ؟

ياخوي هم يدرون وعارفين كل شي ومن يقرا المعطيات يعرف ان هم قصدهم ذالك بحيث الشعب لا ينتج فقط عطه وظيفه كا مسمى ولايوجد انتاج وهالمره تبيهم ينمون مؤهبتك!! مستحيل بعدين الجيش الكويتي بكبره هو الوحيد اللي بالعالم يحرسه جيش " الجيش الامريكي " ويخدمه جيش " الجيش البنغالي " هذا دليل بسيط ان الدوله...
  5. ك

سؤال وجواب هل يوجد مصنع بلاستيك في الكويت ؟

والله ياخوي انا دارس بمعهد تطبيقي وتعلمات منه الكثير الكثير وعندي موهبه وامكانيات شكثر حتى باستطاعتي اسويلك ماطور ومولدات واشياء اخرى تحتاج دعم من الدوله وتنمية موهبه يا اخي اقل شي ارض صناعيه امارس نشاطي واقدر اعتمد على نفسي ماااااااااااااااااااااالك امل وقتل طمووووح حتى لما توظفت انا شهادتي...
  6. ك

البيت بيت أبونا والقوم حاربونا

انا من الذين يشتكون من كثرة الوافدين لاكن خلونا واقعيين لولا هالوافدين وكثرتهم لفقد المواطن رفاهيته واحتمال تزيد اسعار رفاهية المواطن بمعنى لاتعاملت مع اسيوي يغسل سيارتك تلقى سعره غالي والسبب قلة الوافدين لاجيت بتسوي صبغ بالبيت او مظله او بنيان بسيط تلقى التكلفه عاليه والسبب قلة العمال...
  7. ك

سؤال وجواب لو أنت مكاني شتسوي .. وشنو الاجراء الي اقدر اسويه؟

حبيبي المعاملات تمشي بالدوله على احسن وجه بس لازم عندك فتامين ص ص : صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارخ واعفسهم بس لاتتهور وتمد ايدك;)
  8. ك

سؤال وجواب مدني يحسبون خدمتي العسكريه ؟

شكرااااا جميعاً اخواني
  9. ك

سؤال وجواب سؤال عن الخريطة بالايفون

حتى قبل يطلع لك الوصف وخط السير مابين مكانك والنقطه اللي تبيها عند البحث عن الطرق السهله اما بعد التحديث مايظهر شي تحديث فااااشل قبل احسن بس سالت كذا خبير قالو التحديث الاخير ممتاز واحسن ولاكن شرط ان يكون شبكة فور جي شغاله وهالشي مو موجود بالكويت
  10. ك

سؤال وجواب مدني يحسبون خدمتي العسكريه ؟

انا موظف 10 سنين مدني اذا رحت عسكريه يحسبون خدمتي ؟ يعني اقدر اتقاعد بعد 10 سنين ؟ وشكرا
  11. ك

سلسلة أضحك مع اعلام الحكومه : باسل الجاسر يبدع !!!

الثانية 55 اللي حاضن العود شكله ناقد عليهم هههههههه
  12. ك

يا أهل الجهراء حبوا يديكم بالمقلوب

صعب هالشي وراح يطلع من اهالي الجهرا مرتزقه حالها حال باقي المناطق ( كل بيت فيه حمام )ويضنون انها فرصتهم لانهم غير متعودين على مزاحم كتوف من زمن اجدادهم ولاكن باسمي كا جهراوي وباسمي كا شمري اعلم ان نار جهنم الذ عندنا من الجنه دام معك الجماعه
  13. ك

سؤال وجواب ولد عمي سألني هسؤال

السلام عليكم هل يوجد شيبان توأم ؟؟ ولماذا لانراهم مثل الشباب التوام بكثره؟؟
  14. ك

سؤال وجواب معاشات البطاله المقنعه حلال ولا حرام ؟

سالت شيخ دين وقالي على المسئول اذا اجاز لك الخروج مافيه مشكلهوشيخ قالي الله اعلم وعثمان الخميس يقول حرام طيب شنو الحل ؟؟ اذا كانت الدوله ملزومه انها توظف مواطنيها شنو ذنبنا اذا مالقو لنا شغل وخلو الشغل كله على شركات خاصه!! طيب بعض الاخوان يقولون فلوس دوله حرام جذي تستلمها وتقرير البنك...
  15. ك

سؤال وجواب معاشات البطاله المقنعه حلال ولا حرام ؟

يعني شنو اسوي اذا حرام وين اروح ؟؟ اذا اغلب وزارات جذي واللي فيهم دوام مثل النفط مثلا ما يقبلني !! والباقي اغلبهم مافي دوام بعد وانا شهادتي فنيه والكويتيين الفنيين مافي شغل اغلب الشغل على شركات خاصه ياناس والله احترناااا زين الشيخ عثمان جزاه الله خير قالنا حرام بس ماقال شنو الحل !! والحمدلله...
أعلى